اهلاااااااان (اهلين)
شكرا على الانتظاااار (لا احد انتظرك)
سأبدأ الفصل (اككككشن)
-------------()-------------اتى صوت من بعيد ينادي بصوت أجش ونبراته العاليه تنشر الصدى....
اختفت الفتاة الثالثه للحظات ثم عاودت بالظهور وهي بأيدي مالكة الظلام ..
مالكة الظلام هي تعد احد ثلاث اشرس الوحوش في عالم الاطياف..
صرخت لانا وهي تنظر الى مالكة الظلام : سوزييييييييييي !
قالت سوزي -الفتاة الثالثة- بصوت يكاد يخرج : اه..رب..بوووو..وااخذ الدم يخرج من فم سوزي من قوة ضغط مالكة الظلام على عنق سوزي
امسكت لانا احمد الذي تأهب للقتال بإخراجه لسيفه وقالت له وحاجباها معقدان : أحمد ، لنعد وسيتعامل الرئيس مع الموضوع .نظر احمد نحو لانا بنظراته القلقة ثم قال : كلا ..
صرخت سوزي من جهة اخرى..رفع احمد سيفه بينما لانا تقول له : اغمد سيفك واسرع !
اغمد احمد سيفه ولكن لم يزل يريد ان يفعل شيئا ..دون تفكير ..نطق احمد بغضب موجها كلامه نحو مالكة الظلام : في كل مكان هناك فارس الميدان ، سأتهب الان وفي بعض الاحيان ، ساتحكم بالزمان..
توسعت عينا لانا وذهبت كل لمعاتها.. صرخت لانا على احمد واخذت تضرب بالأرض : لا تفعل !
تقدم احمد و لسبب ما هناك طاقة عجيبه حوله !
اكملت لانا وصوتها يرتجف والكلمات تتناثر :ستنتهي حياتك ، لا تفعل احمق ، لا، كلا، لا اريد فقدانك ، اخرق حقييييير !سار احمد ويداه تتحركان بكل سلاسه .. انه يستهلك طيفه ويؤدي لموته!
في المعمل "
استيقظ احمد وعيناه لا تكادان ترا شيئا ، ونسمات الهواء الدافئه تغطي صمت المكان ..
ولانا التي كانت بحانبه مذهوله من استيقاظه قالت له : اخيرا استيقظت يا من دام قرونا !
نظر احمد ليديه البارتين اخذ يدقق على جسده بكل حذافيره، ثم صرخ بعد استيعاب: اين أرجلي هل انقطعت ?
ردت عليه لانا بعجرفه : هل انا حمقاء لتفقد رجليك ?. ثم التفتت وتمايل شعرها القصير مع نسمات الهواء !
ازاحت لانا الفراش عن رجلي احمد وقالت بعد رؤيتها لوجه احمد المصدوم : ابحث عن رجليك ، ايها الاخرق !
نظر احمد نحو رجليه ثم نظر نحو لانا المبتسمه ، حدق احمد بلانا ثم قال متسائلا : ما اللذي حدت بشعرك??
صمتت لانا للحظات ثم وقفت وقالت :سأذهب لجلب الماء ، هل تريد شيئا اخر ?
قال احمد : انا اسالك .......
خرجت لانا من الغرفه واغلقت الباب وهي تنظر للارض !!
*-*------------------------*-*-----------------------
انتهى الفصل !!
ما رأيكممم ??
لا تبخلو علي *افهمو ما اريد*
الموعد الثلاثاء القاااادم ❤
أنت تقرأ
فتيات من الزجاج
Fantasyاسطورتنا نقشت في انحاء كل من العالمين.. ,,عالم الاطياف,, و ,,عالم البشر,, ..لا نعلم من اي عالم نحن.. والسبب قلوبنا الزجاجيه خفايا عن أنفسنا لا نعلمها نحن انفسنا هل نحن حقا الاسطورة؟؟ هل نحن من البشر ؟؟ هل نحن اطياف؟؟ وجدت حل اللغز في النهايه نحن...