رحلة الجثث

64 2 1
                                    

سأخبركم بشيء
ستكون الفصول قصيره لسبب ما

ومن الممكن انني سانزل فصلا كل جمعه و ثلاثاء

قراءه ممتعه
--------------------
دخلت لانا المعمل خائفة من الرئيس، كما انه اخرج شيطانه للتو
انقذها رجل بصراخه : لانا دورك تأخرتي !

ردت لانا وهي تتجه نحو غرفه لتتجهز وتغير ملابسها للتدريب ...
ليس تدريب وانما ..........

هناك 3 اشخاص يقفون امام باب اسود ، يستعدون لفتحه و دخوله.. انه باب الموت ....

في أرجاء المكان تردد صوت خطوات وكأنها تقول : الآن ولا نعلم ما سيحدث لنا وما يكون لنا في ذلك ....

دخلو لمكان مليئ بالظلام، انه عالم مختلف.. عالم الاطياف ، هناك جثث على الارض .. هناك غربان بلون داكن حول المكان ، هناك رائحة الدماء تجول المباني المتهدمة ...

بلحظه..
سقطت شجرة كبيرة ذابله على الفتاة الثالثة.. بقدرة قادر استطاعت النجاة دون الهروب او التحرك لمكان مختلف ، استخدمت طاقتها، قوى الاطياف" الايقاف والحركة"

ركض الثلاثة حتى اٌخرجت ارواحهم من اجسادهم من محاولات الهرب.. وللأسف لا يستطيعون الإستسلام ، والا حرّقوا وعذبوا وسحبوا لطريق غير مؤهل للحياة.

صرخت لانا حينما توقفوا عند شجره .. وحدقت في الشجرة كثيرا ..
فردت كفها لتخرج جروح على باطن يدها ويخرج بعدها سيف ابيض .. امسكت لانا السيف و ..

رددت لانا في نفسها كلمات : سأقتلهم .. قتلو معااااااذ !
قطعت لانا الشجرة .. انتشر ذباب غريب .. وانبعثت رائحه كريهه من الشجرة ....

ضم احمد لانا من الامام وهو يقول لها بصوت هادئ : لا بأس في التفكير بالانتقام. لكنهم سيموتون لا محاله .. نعم سيموتون..........

امسكت لانا دمعتها قبل ان تذرفها
والتفتت للخلف لتجد ابتسامه الفتاة الثالثه تحتضنها ...

((---((---((---((---((---((---((---

انتهى الفصل "*"
اراكم في الجمعه المقبلة

اقصد ما رأيكم في الفصل??
اتقبل النقد !!

فتيات من الزجاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن