اهلا ..
جئت بفصل جديد ..
اقرؤه بمتعه ..._______________________
خرجت لانا بتعرق من القطار بحقائبها نحو كرسي للراحة ..
صرخت سوزي بانهمار وهي تسحب حقيبتها الكبيرة: حررررررر!
نظر اليها بعض الناس باستغراب!
قال احمد وهو ينظر للناس وكأنه عالم آخر: لقد وصلنا لليابان!بينما مرت لانا من جانب منزل رائع والعصافير تتراقص حوله والاشجار تبعث برائحة رائعة تذكرت اغنية قد حفظت منها القليل: في كل الحقول سأقول المستحيل في كل الدروب سأقول المقيل .. عندي منى فأنا انا عندي سنا فأنا هنا ..
رددت لانا تلك الأغنيه بلحن هادئ وهي تمشي مع سوزي واحمد حتى مرو على منزل آخر دافئ ..
صرخت فتاة من حولهم بصوت عالٍ: ستسقطين انتبهي!!سقطت لانا على الارض بسبب حصاة عالقة بالارض ..
اكملت الفتاة بينما اطلت برأسها من خلف شجرة والابتسامة تعلو محياها: اخبرتك بذلك!قالت لانا بتفاجئ وهي تحاول الوقوف على قدميها: تملكين ... طيفا?
قالت تلك الفتاة ببتسامه اخرى: نعم!اتجه احمد نحو الفتاة، وسوزي متشبصه بمكانها لا تتحرك ،امسك احمد يد الفتاة التي تقارب عمره واخذ يرسم عليها خطوطا متواصلة بيده وقال بعد استنشاق: "الى كل الاطياف انه نداء من الطيف الاسطوري "
شعت يد الفتاة وخرجت منها بلوره صغيره .. تملك طيفا.
تقدمت سوزي واخذت البلوره لتقدمها الى الفتاة وقالت بتعجب : ابلعي البلوره ......هل لي ان ادخل الى بيتك مع اصدقائي!?اماءت الفتاة بعفوية ودخلت منزلها مع مناداة ابيها في الداخل: ابي، اصدقائي اتو ..
وشوشت سوزي الى لانا: اصدقاء?
فعلت لانا نفس الشيء: لا اعلم!اتى اب الفتاة مرحبا بهم: تفضلوا سأعد لكم الشاي.
قالت لانا: شكرا لك، سندخل ..قالت الفتاة بتلهف بعدما جلسو بداخل غرفه الضيوف:ما اسمائكم? من اين اتيتم? وكييف!?
بدأت لانا بالتعريف عن نفسها: اسمي لانا، عمري 13 .. طيفي......
قاطعة سوزي كلام لانا بضربة قويه موجهة الى ظهرها وقالت لها: تكلمي بسلاسه ما هذه الرزانه??رد احمد بعد نظره قصفت رأس سوزي: تقصدين بطريقه رسميه!
تجاهلت سوزي احمد وسألت: وما اسمك??قالت الفتاة: اسمي نانامي شينجو .. طيفي معرفه المستقبل ..
جلس احمد بزاوية الغرفه بعد حوار دام طويلا وبدأ يغني: سأنساه لا استطيع من كل قلبي لا اريد!صرخت لانا فجأه بصرخه مدويه وهي تغطي اذناها وانفاسها تكاد تخرج..
قالت نانامي بعد صدمه: الحجيم!ضربت لانا سوزي التي كانت تمسكها كل لا تنتفض وترتعش وقالت بعد هدوئها قليلا: معااااااذ!
صمت احمد ودموعه تتراكم كلما مسحها وقال: لن ننساه!
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~لم يكن الفصل جيدا جدا #~#
اعتذر سأحاول التقدم اكثر ولذا انتظر انتقاداتكم @_@لا تبخلو علي بما امدكم الله به *-*
والى اللقاء (:
أنت تقرأ
فتيات من الزجاج
Fantasíaاسطورتنا نقشت في انحاء كل من العالمين.. ,,عالم الاطياف,, و ,,عالم البشر,, ..لا نعلم من اي عالم نحن.. والسبب قلوبنا الزجاجيه خفايا عن أنفسنا لا نعلمها نحن انفسنا هل نحن حقا الاسطورة؟؟ هل نحن من البشر ؟؟ هل نحن اطياف؟؟ وجدت حل اللغز في النهايه نحن...