الجزء الثاني

49 1 0
                                    

البارت الثاني من رواية please don't go

قطع تفكير بيكهيون سؤال احد الطلاب:"استاذ هل لديك حبيبة؟؟"

الجميع كانوا يضحكون و فضوليين.

ابتسم بيكهيون ابتسامة خلابة سحرت سول هو نظر الى سول و اردف:"اجل لدي و هي اجمل شيء في حياتي"

طالب:"هل هي استاذة مثلك؟؟هل تواعدها؟؟"

بيكهيون:"ليست استاذة ولكنها جميلة جدا و ايضا نحن لا نتواعد و لكن قريبا سوف نفعل"

كان هناك شخص قد سمعه و قام بالاتصال على بيكهيون و لذلك خرج بيكهيون من الفصل.

بيكهيون:"نعم,سيدي"

.........:"بيكهيون ما الذي تفعله لماذا تظل تتكلم عن سول بحب اسمع انت لا يجوز ان تفعل ذلك الان انت فقط عليك حمايتها و اتمنى ان لا تنجرف لمشاعرك"

بيكهيون:"سيدي,انا اعتذر و لكن انت تعلم حبي لها و لا تقلق سوف احميها"

........:"اعلم انك تميها و لكن لا تعاملها بلطف من الان و صاعدا ,عاملها بقسوة شديدة حتى تستطيع حمايتها .اتفهم؟؟"

بيكهيون و هو حزين:"فهمت سيدي.لا تقلق سوف ترى سول قسوة لم ترها من قبل"

........:"اجل هذا جيد .اقسو عليها لا باس لان هذا الامر في مصلحتها و مصلحتك و انا اطلب منك اذا حدث لي أي شيء يجب عليك عندها ان تخبرها بالحقيقة و تبقى بجانبها حتى لو ابت .اتفهم ما اقول؟؟"

بيكهيون:"اجل سيدي.ساعتني بها جيدا "

.........:"شكرا لك بني انا الان اشعر بالطمانينة"

بيكهيون:"هذا واجبي سيدي"

****************

انتهت الحصة وحان وقت الغداء خرج جميع الطلاب الى غرفة الطعام و بعد ان رتبت سول اغراضها اخذت معها كتاب رياضيات و دفترها و اقلامها حيث ان اليوم لديها اختبار رياضيات.

خرجت من الفصل و ذهبت الى غرفة الطعام و قامت باخذ صينية الطعام كانت سول غير متوازنة.كان بيكهيون امامها و لكنها كنات تمسي بحذر و تنظر الى صينية الطعام و لا تنظر امامها اما بيكهيون كان يقرا كتابا و لم ينتبه انها امامه مباشرة.

وفجاة اصطدمت سول ببكهيون ووقع الطعام على ملابسه و تلوثت.سول كانت مصدومة و خجلة لحدوث هذا.

سول:"انا اسفة استاذ انا حقا اسفة"

كان بيكهيون يريد مسامحتها و لكن تذكر كلام ذلك سيده و لذلك غضب كثيرا و بدا بالصراخ:"ايتها الفتاة البلهاء الا ترين امامك كل ما يهمك هو الدراسة و الكتب و لا تهتمين حتى بنفسك كيف تجراين على فعل هذا"

كان الجميع ينظر بصدمة مما حدث و تعجبوا من ردة فعل بيكهيون .

كانت الدموع تملئ عيني سول و لكنها لم تسمح لها بالنزول حتى لا تبين ضعفها و قالت بصوت يرتجف و خائف:"تنت اسفة حقا لم اكن اقصد فعل هذا انا لم انتبه لوجودك انا اسفة"

بيكهيون:"اسفة؟؟ احقا ما تقولين ايشش يا الهي هل انتي مجنونة ام ماذا لقد تلوثت ملابسي بسببك فكيف لي ان اسامحك كيف الان ساكمل عملي ااه يا الهي كم انت غبية"و رحل

كانت سول منهارة انها المرة الاولى التي يوبخها استاذ ام توبخ من قبل لانها افضل الطلاب.قامت باخذ كتبها و ما زال الدمع في عينيها و خرجت من غرفة الطعام.

كانت سول تركض و تبكي من شدة الحزن و كانت هناك اعين تدمع و تبكي بحرقة و هي تنظر اليها اجل انها عيني بيكهيون

بيكهيون يفكر:"اسف عزيزتي سول انا اعتذر حقا لم اقصد و لكن ان لم افعل هذا لن استطيع حمايتك اتمنى ان اكون بقربك الان و لكن لا يحق لي ارجوك سامحيني"

ذهبت سول الى الحمام و اغلقت الباب بالقفل ونزلت الى الارض و هي تبكي لم تفهم سبب غصب بيكهيون و ان الامر ليس بتلك الاهمية ليغضب هكذا .

سول تفكر:"لماذا هو يوبخني ما الذي فعلته له انا لم اقصد و لكني كنت امشي بحذر حتى لا اسقط الطعام كيف له ان يوبخني امام الطلاب هكذا انا الفتاة الت لم يوبخني احد طيلة حياتي "

مسحت سول دموعها و قررت الا تحضر حصص بيكهيون لانها تعتمد على مهاراتها و الدروس الخصوصية في الامتحانات عادت سول الى الصف و كان شيء لم يحدث و بدا الجميع يتهامسون عن الذي حصل و بعدها................

please dont goحيث تعيش القصص. اكتشف الآن