مجنونه الحب

651 37 26
                                    

نبدأ ..

دخلت الصف وهي تلهث بتعب وقالت : اسفه ..لقد نسيت ..ان اضبط المنبه ..
نظر لها الاستاذ بعدم مبالاه وقال لها :انها ليست اول مره لكي ادخلي واذهبي لمقعدك ..

ذهبت ونظرت لمقعدها ولم تدم ثواني حتى حولت نظرها لحبيبها السابق وما ان مشت خطوتين حتى وقعت على وجهها بقوه ..رفعت رأسها وهي تضحك على نفسها وتسمع ضحك بعض الطلاب وتذمر البعض فهي دائما ما تقع هكذا ..
وقفت وذهبت لمقعدها ..نظر لها ليث حبيبها السابق نظره حزن واعاد نظره على كتابه ..
انتهت الحصه بسلام بعد ان وقعت عن مقعدها ثانيتا وهي تحاول سحب قلمها عن الارض ..ها هي تخرج ..
لحق بها ليث بسرعه وقال :ما زلت احبكي ارجوكي ..
اجابت تنظر له بعدم مبالاه وقالت :لا انت لا تحبني انه فقط شعور ياتي لكل شاب في عمرك ..لا تقلق سيذهب هذا الشعور في المستقبل ..الان اعذرني ايلين تنتظرني في الكافتيريا ..

ذهبت وهي تنظر لوجهتها بحزن هي بالفعل تحبه ولكن ماذا عساها ان تفعل ..وصلت لوجهتها وما ان لمحت صديقتها رفعت يدها عاليا تلوح لها ومن ثم وقعت مره اخرى على وجهها ..
يا اللهي نسيت ان اخبركم انها ملكه الوقوع انها مشهوره بانه لن يمر يوم دون ان تقع قامت بهدوء ووصلت بسلام جلست بهدوء على غير العاده ..
سالتها ايلين وهي تنظر باستغراب :ما بكي ليس من عادتك ان تجلسي بهدوئك هذا ..
اجابت بملل :لا ..لا شي ليث يحاول مجددا الاعتذار وانا وقعت اكثر من مره اليوم كالعاده ..لا شيء جديد ..

قالت لها وهي تحاول تهدأتها :اهدأي اظن ان مشكلتك مع ليث انك ترفضين تقبل مشاعرك ومشاعره ..حاولي ان تكوني معه ولن تندمي ..اما بالنسبه للوقوع فاظن ان افضل حل هي النظر امامك وانت تمشين يا حمقاء ..
قفزت من مكانها بسرعه وهي تبتسم وقالت :اظن انك على حق ..
ركضت الى ليث امسكت يده بسرعه وجذبته معها الي الباحه الخلفيه للمدرسه ..
نظر لها منتظرا ان تبدأ بالكلام وقال : ماذا هناك ؟؟..
نظرت له مستغربه وقالت بسرعه : اظن انني بدأت اخرف ..واعتقد انني ساشيب بسرعه اكبر من غيري ..وانا اظن ايضا انني ساكبر للابد دون ان احظى بمن احب ..لذا لن اسمح لمعتقداتي الغبيه بالإيستيلاء علي اريد ان اعيش مع من احب بالمستقبل وان ابقى معه للابد لذا هل تقبل بمشاعري المكبوته منذ زمن تجاهك مع انها لم تظهر خوفا من نفسي لا منك ..على اي حال هل تقبل بمشاعري ..ارجوووك ..
نظر لها وهو مستغرب وقال :هل انتي بكامل وعيك سام ؟ بالتأكيد سأقبل بمشاعرك لطالما احببتك وساحبك دائما والى الابد ..حتى لو اصبتي بالشيب قبلي ..احبك ♡

إنتهى ..انها اول تجربه لي اتمنى ان تعجبكم ..

قصص قصيره حيث تعيش القصص. اكتشف الآن