موت لا يسرني

287 13 3
                                    

نبدأ
احبك ..هذا ما قالته له وهي تقف خلف هذا الزجاج الشفاف قبل ان يغشى عليها من كثره استنشاقها للغاز السام ..
ضرب الزجاج وهو يحاول كسره ولكن الامر صعب فالزجاج سميك جدا بقي يصرخ حتى سمع صوت مكبر الصوت يقول : هل استمتعت ام لا ..اظن ان إنتقامي لم يكمل بعد ولكنني ساتوقف لهذا الحد ..
فجأه دون سابق إنذار فتح الزجاج الفاصل بينها وبينه ..
اقترب منها بخوف وهو يحاول إيقاظها : سام ..سام إستيقظي ارجوك ..تعرفين كم احبكي ..لا تتركيني هكذا ..كل هذا بسببي لو لم اطلب منكي مرافقتي لما حصل هذا ..فتحت عيناها بضعف نظرت له وقالت بصوت ضعيف : لا تقل هذا ..انا اسفه ..لست السبب ..اااااه هذا مؤلم ..لم اتوقع ان اتألم هكذا وخصوصا في يوم مثل هذا ..ارجوك ساعدني ..ما زلت اريد البقاء معك لوقت اطول ..
حملها بين ذراعيه وركض للمخرج ..خرج للشارع ولكنه فارغ ..وجد سياره بعد ان مشى نصف الطريق قال للسائق وهو ما زال ينظر لمحبوبته :ارجوك إلى المشفى حالا ..سأعطيك اي مبلغ تريده ارجوك انها تموت ..
بدأ السائق بالقياده وقال له : لا تقل هذا يا بني لا اريد شيء منك .. في اثناء قيادته كان يتذكر كيف كان لقائهم الاول..

..فلاش باك ..
كان يمشي بممر المدرسه كالعاده ..رأى تلك الفتاه تبحث عن مكان ما ..لم يعرها اهتمام ولكنها سألته قبل ان يتجاوزها :اين اجد هذا الصف ..نظر لرقم الصف وقال : لا يهمني ولكن بعد ان تعرفي سازوركي دائما ان اردتي ..
نظرت له بحقد وإستغراب وقالت :لا شكرا لا اريد لوقح مثلك ان يقترب مني ..
ادارت وجهها لتسأل شخص اخر ولكنه لمح فتاه ما قادمه بإتجاهه سحب تلك الفتاه بسرعه البرق ودخل الى غرفه ما سألته باستغراب :ماذا تفعل ..
لم تكمل إذ اسكتها بوضع يده على فمها قال لها بهمس :هل يمكن ان اطلب معروفا منكي ؟؟
هزت رأسها بالموافقه ..ازال يده وقال :هناك فتاه تلحق بي انها تحبني ولكنني لا احبها ..لذا هل يمكنك التظاهر بانك حبيبتي فصلكي الذي سالتي عنه هو نفسه فصلي ..حسنا ما رايك اذا كانت لديكي اي شروط انا موافق فقط اقنعيها بانك حبيبتي ..
قالت له : ما رأيك بان نكون اصدقاء ونتظاهر اننا على علاقه ..هكذا افضل لك ولي ..انا احتاج اصدقاء في النهايه انا سام وانت ؟ ..
قال : إدوارد اتفقنا  ..
وافق على هذا ومنذ ذلك اليوم هما اعز صديقان ..بالنسبه لتلك الفتاه فهي تبحث الان عن حبيب جديد لتلتصق به بعدما ظنت انهما يحبان بعضهما.. في يوم من الايام قال لها :لقد وصلتني رساله من مجهول ليله امس يطلب مني القدوم لهذا العنوان ..هل تاتي معي رجاءا ..قال هذا وهو يشير للعنوان ..
اجابت :حسنا لا مشكله ..متى ؟
اليوم .. قال هذا لتنظر له وهي مستغربه وقالت : هل تعرف المرسل ..ام انك ستستمع للرساله بعيون عمياء ..
قال لها : لا ولكنني متشوق لاعرف من يريد لقائي هناك ..
ذهبا بعد المدرسه ولكن لا احد هناك بقيا طويلا ولكن لا احد قد اتى ..
قال لها : علينا العوده الوقت تأخر يبدو انه لن يأتي ..
اجابت وهي تنظر حولها : لا اعرف يبدو المكان لطيف لما لا ناتي لهنا دائما ..سيكون مكاننا السري ما رأيك ..
قال والبسمه على وجهه :حسنا إنها لفكره رائعه حقا ..لناتي لهنا كل يوم بعد المدرسه ..وشكرا للمرسل الذي لم يظهر حتى الان ..
وبعد اسابيع قليله كانوا قد تعودا على اللقاء هنا والحديث عن امور عده ..
وفي يوم من الايام بينما يتكلمون في هذا المكان السري لهم ..ظهر شخص من العدم سأله إدوارد بهدوء : من انت هل نساعدك ؟؟ ..
لم يجب إنما رمى بشيء على الارض ليخرج غاز منوم ليفقدا وعيهما خلال دقائق ..استيقظا في غرفه فارغه رفع رأسه بثقل وهو يحاول تذكر ما حدث معهما رأها تضرب الزجاج وتحاول إيقاظه إقترب منها سالها اذا كانت تعرف ما حدث فقالت انها لا تعرف ..
مضت ساعات وهم يحاولان إزاله الزجاج ليخرج لهما صوت مكبر :مرحبا إدوارد مرحبا سام ..كيف حالكما بالتأكيد سام لا تعرفينني ..وبالتأكيد إدوارد لا يذكرنني ..لهذا انت هنا لتذكر من انا ..انا ذلك الشخص الذي قتلت حبيبته بتلك السياره اتذكر ذلك اليوم في نفس هذا اليوم ماتت حبيبتي بسببك لهذا دور حبيبتك لتموت بسببي انتقاما لحبي ..وداعا ..قال هذا ليبدأ بعدها الغاز بادخول لغرفه سام فقط ..حاول ادوارد كثيرا ان يكسر الزجاج وكذلك سام وفي النهايه حينما شعرت سام ان الرؤيه اصبحت مشوشه نطقت بما كانت تريد قوله منذ زمن :احبك ..ليغمى عليها ..
.. اند فلاش باك ..
وصل للمشفى ادخلها بسرعه ليحملوها الدكاتره ويدخلوها لغرفه العمليات ..خرج الدكتور بعد مضي ساعه كامله بالداخل ساله :هل هي بخير ايها الطبيب ؟؟
سأله الطبيب : هل انت احد معارفها ؟؟
اجاب بعدم نفاذ صبر : نعم اهي بخير اجب ..
قال ليريح قلب القابع امامه : لا تقلق هي بخير تحتاج بعض الراحه لذا ستبقى هنا لمده وتخرج  .. راوده اتصال بعد كلام الطبيب مباشر من "رقم مجهول الهوية" اجاب دون ان يتكلم وصله صوت الجانب الاخر :مرحبا ..اسف لم افكر قبل ان اقوم بخطتي معك ..لم اقصد قتلها لقد اعمى الانتقام بصيرتي ..اتمنى ان تكون بخير ..لا تفرط بها يبدو جيدا انها تحبك ..اسف اذا ما اصابها اي شيء سيء بسببي ..سأختفي من حياتك للابد انا اسف ..
اجاب إدوارد قبل ان ينقطع الخط : لا تقلق هي بخير ..لا تعتذر انا اسامحك فهي بخير لن افرط بها مهما حدث ..لو كان قد حدث لها شيء لم اكن لاسامحك ..انا من عليه الاعتذار عن حبيبتك فانا في ذلك اليوم كنت حزينا جدا فقد فقدت امي وابي في نفس هذا اليوم ..لذا انا اعرف شعورك ..
لم يستمع لرد لذا قطع الاتصال ودخل لسام ..امسك يدها وقال وهو يعرف انها تمثل النوم :ااه كم انتي مزعجه ..تسببتي بكل هذه المشاكل ..ولكن مع كل هذا انا ما زلت احبكي حقا ..اعرف انك مستيقظه لذا افتحي عيناكي ..
فتحت عيناها لتنظر له وتحتضنه بقوه وهي تقول : وانا ايضا احبك إد انا لن اتركك ابدا .


فيديو هديه مني للجميع ..         لا دخل له بالقصه انا فقط احببته ..

  إنتهى ..أتمنى تعجبكوا ..  

قصص قصيره حيث تعيش القصص. اكتشف الآن