3

290K 6.3K 5.9K
                                    

*

كانت سليفيا جالسه في المطبخ تتناول فطورها بصمت ذهنها شارد في المصيبه التي ورطت نفسها بها ماذا فعلت هل وافقت قبل قليل على الذهاب للحفل دون علم بلاك من اين أتت بهذه الشجاعه سيحرق بلاك الكون ان علم بهذا تنهدت واضعه رأسها على المائده .

جلس مونستر على طاوله الطعام محدقا بها باستغراب نضر ل ايزابيلا متسائلا عن سبب حاله سليفيا فحركت رأسها بلا اعلم
مونستر : تكلمي مالذي فعلته هذه المره .

رفعت سليفيا رأسها ناضره له بقلق :ماذا افعل مونستر فعلت شيئ غبي جدا رفع مونستر حاجبه .

مونستر :وما الجديد كل افعالكي غبيه لنأمل فقط ان لاتؤدي افعالك الى قتلكي تعرفين اخاكي حبيبتي انه اكثر الاوغاد الذين رئيتهم في حياتي رعبا لذا اذهبي وصححي مافعلته تنهدت هازه رأسها تريد البكاء .

مونستر :واربطي شعركي تعرفين انه يكره بقائه مسدولا هكذا .

سليفيا وهي تربط شعرها للخلف :هذه ليست حياه كل شيئ تحت سيطرته حتى شعري هذا ليس عدلا لحضتها دخل بلاك المطبخ .

بلاك بنبره بارده وهو يجلس بجلنبها على الطاوله :ما هذا الذي ليس عدلا ابتلعت سليفيا ريقها امام نضراته الجامده .

سليفيا بتوتر :اممممممم ايزابيلا تريد تحضير اكله لا احبها فقط لأن زوجه ابي طلبتها لذا اخبرها بأن الأمر ليس عدلا .

ألتفت ل ايزابيلا بجمود :قومي بتحضير ماتريده سليفيا لن نأكل على مزاج تلك الافعى ابتسمت سليفيا بينما هز مونستر رأسه مبتسما وهو يحدق بسليفيا .

وضعت ايزابيلا الطعام امامهم وهي تقول :لا افهم ماسر حبكما لتناول الطعام في المطبخ انتما سيدا هذا البيت لايصح هذا .

سليفيا وهي تشرب العصير :انا مرتاحه هكذا ونضرت لبلاك الذي كان مشغولا بشرب قهوته غاص قلبها بعمق وهي تتذكر رؤيتها له بلا قميص هذا الصباح بدأ قلبها يجن مجددا لم تستطع حتى ان ترمش مالذي يجري لها بحق السماء بقيت شارده تحدق به حتى انها لم تنتبه ل ايزابيلا وهي تناديها عده مرات حتى صفر مونستر لها جفلت بخوف ان يكون احد انتبه لها .

سليفيا بتوتر :ماذا .
مونستر : ايزابيلا سألتك سؤالا اين عقلكي ايتها الاميره .

نضر بلاك لها :لما وجهك مصفر هكذا أأنت مريضه هل استدعي الطبيب .

ابتلعت سليفيا ريقها بتوتر :او لا لا انا بخير كنت افكر بأمر مشروع مدرسي كلفت به فقط وشربت عصيرها محاوله تغير الموضوع ماكان سؤالكي ايزابيلا .

ايزابيلا :سألتكي عن تلك العلامه الزرقاء في رقبتك ماهي .

تجمد بلاك في مكانه صارا اسنانه متذكرا مافعله ليله أمس علم انه هو من تسبب بتلك العلامه عندما فقد سيطرته على نفسه وضع يده على فمه .

Forbidden loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن