تأوهت سليفيا بألم محاوله فتح عيناها مالذي حدث لها اين هي كانت تستطيع سماع اصوات عديده حولها ابرزهم كان صوت جولي الغاضب وهي تصرخ باحدهم كانت كيرا تعرفت على صوتها ايظا نعم الحفل اغمي عليها تذكرت ذلك غاص قلبها بألم فضيع وهي تتذكر ماحدث لما فعل هذا كانت تفقد عقلها مهما حاولت لم تستطع ايجاد عذر له لتصرفه كانا معا صباحا بمنتهى السعاده لما بغضون ساعات قليله تغير كل شيئ كل عالمها تحطم فجائه ادرك انهما اخوين فقط وانه لايحبها وسيحضى بطفل وووو خطوبتها لمارك كل شيئ لم يكن مفهوما لم تشعر بألم من قبل كما شعرت وهو يبتعد عنها في الحفل الحياه بأسرها اضلمت بعينها حينها ابتلعت ريقها محاوله تمالك نفسها لايمكن ان يكون هذا حقيقا ستفهم الأمر منه هو يحبها كانت متأكده من هذا تماما لابد ان لديه تفسيرا بالطبع لن يتركها ابدا كانت تعرفه جيدا لن يفعل فتحت عيناها ببطئ شديد لترى وجهه جولي الغاضب يحدق بها .
جولي بنبره غاضبه :كيف لاتخبريني يأمر خطوبتك اللعنه متى احببته لا لا الاهم لما لست مدعوه للحفل اللعين كيف تفعلين هذا بي .
تنهدت كيرا :جولي اهدائي قليلا الفتاه بالكاد واعيه وابتسمت ناضره لها ممسكه بيدها حبيبتي هل تشعرين بخير الأن الطبيب قال انه ارهاق فقط بالكاد اقنعت والدك ان يتركك ليرتاح قليلا كان مرعوبا عليكي انا سعيده انك على مايرام ايتها الاميره .
ابتسمت جولي بسخريه الغضب لايزال مسيطرا عليها:اميره نعم بالطبع اميره لهذا لم تدعني لحفل خطوبتها فعامه الشعب لايشرفونها جولي مجرد صديقه عمرها لما تخبرها بانها ستتزوج امر عادي ارادت ان تكمل محاضرتها لكن منضر سليفيا والدموع تسيل دون توقف من عينيها اوقفها كانت تبكي بكل حرقه حتى كيرا لم تستطع تهدئتها ابتلعت جولي ريقها بحزن لا لا لا تبكي انا اسفه لم اقصد ماقلت وجلست بجانبها سليفيا تعرفينني انا مليئه بالهراء ارجوكي لاتبكي بلا فائده لم ينقطع بكائها مهما قالا بدأت الدموع تتجمع بعيناها ايظا ستجعلينني ابكي ايظا مالامر الاتريدينه ذلك الطبيب علمت هذا لاتقلقي ساستخدم مونستر لقتله منها اذله بالعمل عندي ومنها نتخلص من مارك ذاك توقفي اتريديني ان اذهب الان واحرق المشفى به .
كيرا بقلق :سليفيا انضري ألي انضري اخبريني مايحدث معكي وابتسمت دائما ماتخبرينني اني كالاخت لكي تكلمي مالذي يؤلمكي هكذا قد نستطيع مساعدتك لا احد هنا غيرنا يمكنكي اخبارنا بكل شيئ وسيبقى بيننا فقط .
شهقت اميليا ببكاء محاوله ايقاف دموعها لاتستطيع التحمل بعد الأن لم تعتد على هكذا وجع شعرت انها تموت لذا وبدون اي تفكير وجدت نفسها تقول :انا احب بلاك كلانا يحب بعض هو ليس اخي كيرا انا احبه حقا لما فعل هذا بي اشعر ان قلبي يحترق كنا سنبقي علاقتنا سرا لاافهم مالذي حدث له وحضنت كيرا بقوه مكمله بكائها تنهدت كيرا ناضره لجولي التي لم يكن يبدو عليها اي صدمه بما سمعت كانت تعلم بالطبع فقط الاعمى لن يلاحظ الامر هي نفسها علمت ان بلاك لديه تلك المشاعر لسليفيا منذ وقت طويل كانت تراى كل شيئ في نضراته الطريقه التي يتشنج بها جسده حينما يكون بقربها الضلام الذي تراه في عيناه وهو يحدق بسليفيا وهي غير منتبهه كل شيئ كان واضحا لكن لم تتوقع انه سيعترف بمشاعره لها قط كانت تعرف ان اكثر مايهم بلاك في الحياه كان ثقه الاكسندر به بالتبني ام لا بلاك كان ابن الاكسندر سواء ربطهما دم ام لا سليفيا كانت شقيقته ولاشيئ قد يغير هذا لاشيئ ابواب الجحيم ستفتح ان علم احد بامرهما .
أنت تقرأ
Forbidden love
Romanceسليفيا الاكسندر فتاه امتلكت كل شيئ فوالدها كان اغنى رجل في المدينه بصفته رجل المافيا الأقوى في العالم كانت فتاه بريئه جدا باحلام بسيطه لاكنها كانت تخفي سرا خطيرا جدا فخلف ابتسامتها كانت تموت عشقا بالرجل الوحيد الذي لا يستطيع ان يكون لها ليس لأنه الش...