part1

12.8K 316 30
                                    

(ريم)

في الصباح فتحت عيني بتثاقل
واسكت المنبه الذي بجانبي تقلبت بالفراش حتى نهضت افتح ستائر غرفتي لتدخل الشمس لكن فتحتها ورأيت الضباب نعم .....نسيت اني اعيش في مدينة الضباب لندن ...بعدها ذهبت لاستحم وخرجت لاغير ملابسي ارتديت جينز ازرق مع تيشير طويل ابيض وحذاء رياضي اسود واكسسوارات وضعت بعض مساحيق التجميل ....وتركت شعري الطويل ينساب بحريه ....نزلت لاحضر كوب القهوة خاصتي لا استطيع بدونه ....
______________________
(خالد)

بعد عودتي من الرياضه الصباحيه التي امارسها كل صباح دخلت الى شقتي كل عاده الخادمه تفتح الباب تركت حقيبتي على الارض وذهبت للاستحمام.......عندما خرجت تعطرت ولبست ملابس العمل بدلة سوداء وقميص ابيض مع رباط ازرق .....اخذت قهوتي وذهبت للعمل......
_______________________
(ريم)

بعد انتهائي من القهوة ذهبت الى العمل الذي اكرهه انا اعمل نادله في احد المقاهي ....انا اعيش في لندن بعد ان سفرني جدي للدراسه نحن وحيدون انا وامي وابي وجدي فقط ....توفيه والداي في حادث عندما كنت صغيره ....تولى رعايتي جدي كان يبلغ من العمر68 سنه كان مريض جدا بعدها قرر ان يبعثني للندن حتى ادرس عمري 19 الان توقفت عن الدراسه بعد موت جدي انقطع مصروفي وجدي لايمتلك اي شيئ تركني وحيده........قررت ان اعمل حتى ادرس بعد ذالك ....اعيش في شقه ايجار .....ايجاره عالي ...راتبي لايكفي غير لايجار وكم شيئ للاكل فقط ....
____________________
(خالد)

بعده خروجي من المنزل الذي اعيش فيه لوحدي .....انا اعزب عمري 25سنه ادير شركة ابي عائلتي في دبي ....ركبت سيارتي وتوجهت للشركه لكن في الطريق رن هاتفي ...
خالد:الوو ...
زياد :مين معاي ..
خالد:ياشيخ بلا هبل كول وش عندك متصل .
زياد:ههههه حبيت اكولك انه الاجتماع الحين تعال صاروخ واله تخسر كل شي ...
خالد :من صجك وششش!!!!اكيد ينيت .
زياد:هذا انا بلغت فاجئوني صراحه ماكنت عارف ..واللحين شنو الحل.
خالد:من صجك كم الساعه يبتدي الاجتماع ..
زياد: الساعه 9ونص تقريبا ...
طيب اعطيك العنوان .
خالد: وش عيل مو في الشركه .؟
زياد: لا في كافي اسمه......
خالد:انزين اوووووف الله كريم..... مع السلامه .
بعد المكالمه انطلقت مسرعا الى طريق مختصر
__________________________
(ريم)

بعد نزولي من الشقه اسرعت في الخروج لاني كنت متأخرة ....نزلت لأستقل الباص لكنني فوته ..قررت المشي او الركض ....بعد قليل حدث شيئ غير متوقع .....
_______________________
(خالد)

كنت مسرعا بالقياده ولكن فجأه كدت ان اصدم فتاه توقفت بسرعه بحيث اصبحت قريبه جدا من السياره كانت مصدومه وفجأه سقطت ارضا هلعت لها لاراها وجدتها قد اغميت .....
خالد:عذراا يا فتاه هل تسمعيني ...
هذي مو بوكته الحين يربي شسوي ...اتصلت بالاسعاف نقلتها للمستشفى دخل الطبيب وخرج بعد مدة .....هل انت زوجها .....
خالد:لا لكني صديقها ....
الطبيب: لديها هبوط في الضغط .
خالد:هل حالتها خطره ..
الطبيب :كلا لكن يجب ان تأخذ هذا العلاج ....وان ترتاح لفتره .
خالد :حسنا شكرا لك .
دخلت للغرفه نضرت اليها كانت كل الملاك ...قطع تفكيري اتصال زياد تذكرت الاجتماع واجبته...
خالد:الووو
زياد: وينك يبا فاتك الاجتماع وخسرت المناقصه...
خالد : ياربييي شلبلوه الي بتليتهة انا.
زياد: الى صحيح انت وينك يبا .
خالد :سالفه طويله سكر الحين بروح للبيت .
زياد : اوك دير بالك على نفسك .
_________________________
(ريم)
استيقضت وفتحت عيني على السقف الابيض وسمعت صوت احد يتكلم في الهاتف .
ريم:من انت .
خالد: كيف حالك ..
ريم : بخير الحمدالله بس منو انت؟
خالد :معقولة ما بتذكرين انا الكنت بدعمج.
ريم:اهاا ( فجأة رن هاتفي)..
المدير:الووو ريم
ريم :اهلا سيدي ...!!
المدير:بأختصار انتي مطروده ..
ريم : ماذا!! سيدي لكن ....انا .
المدير : بلا اعذار اتأخرتي كثيرا وكان هناك اجتماع مهم . .
ريم :صدقني كنت في ال............
المدير اغلق الهاتف ....
ريم انزلت هاتفها بيأس .والدموع تغرق عينها ......خاطبها خالد قائل
:في شي حصل؟
التفت اليه بكل عصبيه...
ريم:انت بكل صلافه تسألني شنو الصار .انت دمرت حياتي ياحقيررر
خالد بعصبيه:انتي هييي لاتتجرئين وترفعين صوتج انا بسبتج خسرت المناقصه .
ريم : اطلع بره اكله خسرت حياتي وهو يكول مناقصه اي بطيخ ماهمني ...

خالد : انا وريج الى خلي حياتج جحيم . خرج واغلق الباب بقوة .
انهمرت ريم بالبكاء.
ريم : يربي اني شسويت بهل الدنيا مالي احد ياربي صبرني يارب ..
خرجت من المستشفى واتجهت الى شقتها عندما وصلت فتحت الشقه ودخلت كانت مضلمه ....جلست على الاريكه واسترخت ...حتى سمعت صوت الباب يدق بقوة ....ذهبت للتفتح..
ريم :اهلا سيدتي ...

املي: اسمعي الان تخرجي من الشقه
انكي لم تدفعي الاجار منذ شهرين .

ريم :اصبري علي لاجد عمل جديد .


ملي: سأتصل بشرطة ان لم تخرجي ...اخرجت هاتفها ...

ريم :توقفي ارجوكي حسنا سأخرج دخلت لتأخذ حقيبتها ....بعد مده تركت الشقه والدموع تنهمر من عيناها ......تنضر الى الساعه 8:45pm ريم:يربي وين اروح بهل الليل . اجتني فكره اروح للمطار احاول ان الكى شخص يساعدني ...تذكرت ريم علي رجل مصري يعمل سائق كان يوصلها اين ما تشأ .......ذهبت ريم الى المطار سيرا على قدمها وصلت وسألت عن علي .....فلم تجد له اثر فقد ترك العمل منذ سنة........ جلست ريم وحقيبتها امامها وهية منهمرة من البكاء .... رأتها امراءة تخرج من المطار وتسحب حقيبتها ...

انتهى البارت ان شالله البارت الثاني عن قريب ...

خليجي ❤وعراقيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن