part 3

5.5K 232 13
                                    

كنت اجلس في المطبخ وانتضر مصيري المجهول هل يوافق على رحيلي ام لا ...... قطع تفكيري صوت اغلاق الباب القوي ......امسكت بطرف ملابسي وضغطت عليه بقوه
من شدة الخوف .....اتى الى المطبخ ونظر لي بصرامه ........تقدم وامسكني من كتفي بقوه......
خالد : والله جيتي برجليكي لعندي انا بوريج مين يكون خالد لخليج خدامه تحت ريولي ..
ريم : وسط بكائها مو بكيفك اني طالعه من البيت ...
خالد وهو يشد على يديها : مو على كيفج يالبزر . انتي تمين هني وتحت امري فاهمة وحذفها على الارض فسقطت بقوه تركها وذهب الى غرفته ..... عند المساء خالد في غرفته ينام ..... وريم تجلس في المطبخ بألمها ....وتبكي بحرقه .....
ذهب لغرفتها .. .حتى تغير ملابسها ....قرررت ان تكون قويه ان تخدمه دون ضعف وان تسمع كلامه ولكن هية بداخلها ان تعذبه ....وتفعل كما فعل بها ..... دخل للاستحمام وخرجت بقوه .....وهية ترفع رأسها الى الأعلى ... ذهبت امام المرأة تنضر لنفسها يجب ان اغير من شكلي ...... اخذت المقص وقصت شعرها حتر رقبتها ....بعدها نضرت لنفسها بثقه ...وضعت بعض مساحيق التجميل ...وروج احمر شديد ...ولبست جينز اسود وقميص ابيض بدون اكمام وشوز رياضي ابيض ..... تعطرت ونزلت لتحضر العشاء ....... صنعت انواع كثيره من الطعام والحلويات ورتبت السفره وهية تبتسم .... قررت ان تطيعه ....
__________________________
(خالد)
كنت نائم واتقلب بالفراش شممت رائحة طعام شهية لاتقاوم ......
نزلت وانا ارتدي البيجاما فقط ...
ورأيتها ترتب السفرة شدني منضرها شعره لقد قصته بالكامل تغيرت ملامحها بالمكياج......صديت عن تفكيري وذهبت لاجلس على مائدة الطعام .... حاولت الرحيل لكنني ..
خالد: تعالي وين رايحه .
ريم : اروح للمطبخ .
خالد :اعطيتج الاذن !!
ريم : اعتذراستاذ خالد .
خالد : برودها يثير اعصابي ..انطري لمن اخلص اكل .
ريم:حاضر .
خالد كنت سأبدء بالاكل لكن ....تعالي كلي من الاكل كله .
ريم :مامشتهية .
خالد :وكأني عازمك مثلا تعالي كلي منه حتى اعرف انج مامسممته .
ريم : (ياريت مسمم حتى اخلص منك) اوك جلست ريم تأكل من كل الصنوف انتهت ونهضت . تفضل استاذ مابي سم .
خالد :لا حرامات كنت بفتك منج .
ريم :غصت بدموعها لاكن صمدت حتى انتهى من العشاء .
خالد : بروح اسهر مع اصحابي ابيج اتجهزيلي البانيوو حمام حار فهمتي ولا اعيد ..
ريم : ان شالله لا فهمت .
خالد : اها حسبت غبيه .
ريم : تنزل رأسها في الارض .
__________________________
(ريم)
تركني وذهب ليغير ملابسه .
وذهبت لأرتب المطبخ ...
نزل بعد مدة وهوة بكامل اناقته ....
يلبس بساعته ...ورفع رأسه ونضر الي تجمدت وتصنعت العمل ... والتنضيف ..... تركني وخرج بعد مدة .... ذهبت لاستحم والبس البيجاما ...تحممت ولبس بيجاما بيضاء وفيها نجوم ملونه كنت كالاطفال ..... وتعطرت ومشطت شعري ورتبته ... ذهبت لاحضر له الحمام الحار ..... دخلت لغرفته ...كانت جميله اجمل مكان في البيت ... دخلت الحمام كان هو الاخر جميل ...حضرت له الحمام وضعت بعض الزهور في البانيوو ...وعطور مختلفه ... وانرت الشموع .... وكأني مستمتعه بهذا الشيء تركت الحمام والغرفه وذهبت للغرفه حتى انام .....
________________________
(خالد)
عدت الى المنزل وانى ثقيل اتمايل بجسمي واغني وامسك بطرف الستره ........ دخلت البيت كان هادء ونضيف وفيه نوع من الحياة .. تذكرت هذه الفتاة التي تعيش عندي ....ذهبت لاراها ...دخلت غرفتها بعد ان طرقت الباب ولااحد يجيب دخلت بهدوء ..... رأيتها تنام كالملاك ...بشكل طفولي ..... نضرت لها .وقلت : هه شحلاتج وانتي نايمه ...تذكرت نفسي وخرجت من اغرفه اتجهت الغرفتي تحديدا .. الحمام .... رأيت البانيووو مغطى بالورود الحمراء والشموع مضاءة ورائحة الحمام تساعد على الاسترخاء ...... دخلت البانيووو بعد ان تركت مالابسي على الارض ....واسترخيت .... صحيت بعد نصف ساعه وذهبت للنوم....
__________________________
(ريم)
اشرق صباح جديد استيقضت بعد نومه جميله .....دخلت الحمام وغيرت ملابسي ارتديت تنوره سوداء قصيره .....مع قميص فضفاص ابيض ....نعم اريد ان التزم بزي الخادمه ...وجدلت شعري من الجوانب ....وضعت بعض مساحيق التجميل ...... ونزلت لاحضر الفطور البيت هادء كأنه خرج للرياضه ....
احضرت الفطور وكوبين قهوة احدهم وضعته على الطاوله والاخر لي في المطبخ ... رأيته ينزل من السلم ...
_______________________
(خالد )
استيقضت على رائحة القهوة التي تملأ البيت .....نزلت الى الاسفل رأيت الافطار شهي وكوب من القهوة على الطاوله ورأيتها..... تعد السفره نضرت لي وقالت: صباح الخير استاذ الفطور جاهز تريد مني شي!!!
خالد : امم لا مابي ...
تركتني ورحلت اول شي حبيت ان اتذوقه هوة كوب القهوة اخذت رشفه اخذتني لعالم ثاني ....بعد مده اصبحت مدمن على قهوتها كل صباح اوو بعد ان ااتي من العمل ......
________________________
(ريم)

بعده عدة شهور قضيتها بالتعامل البارد لا ادري الى اين يصل معه هل يمل مني حتى يتركني ام لا انا جمعت مال يكفي لاجار شقه واجد عمل .... سأفاتحه اليوم .... ذهبت الى مكتبه وهية تمسك كوب القهوة ... طرقت الباب
خالد: ادخل ...
ريم:استاذ كوب القوه
خالد : حطي عل الطاوله .
ريم : ااا استاذ... ممكن احجي وياك بموضوع .
خالد : حس انه هي بتترك الشغل .
ريم : اني اريد اترك الشغل .
خالد :توقعي بمحله .
ريم : اسفه بس انت بعد كم يوم راح تتزوج اني وين اروح لازم الكه مكان اعيش بي وشغل ...
خالد : هه اتزوج ومن كالج اني بتزوج ..!!
ريم : خالتي هناء البارحه حجيت وياهة بالموضوع وكالتلي انو بعد شهر انت تزوج بنت عمك .....
خالد: ايش كيف وشلون ....لو سمحتي اطلعي بره ....
ريم : بيأس حاضر .
خالد : يربي شهل بلوه دم سنوني الاقارب لا لا مابي لازم الكه حل لازم اتزوج اي وحده مني بس لاجانب ماني عارفلهم دقيقه ويطيحون الجذبه .....!!! بعدها خطرت له فكره
ذهب لريم . ..وجدها بالمطبخ ....ريم :نعم
خالد : عطيني هويتج واوراقج .
ريم : ليش شرايد منهن .
خالد : بكولج عطيني والى طراك على ويهج .
ريم خافت من ردة فعله . واتت بالوراق .
خالد : انا طالع الحين .
ريم : ماشي .... وهية بعدها خايفه .

في المساء ...
عاد خالد ومعه الاوراق ...ريم تستفسر بوجهها .....
خالد : ريم ...انتي صرتي زوجتي ....

انتهى البارت اتمنى ان تعلقون وتشاركون برأيكم البارت الرابع عن قريب ......

خليجي ❤وعراقيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن