part 39

466 29 5
                                    

Zayn p.o.v

مضي اسبوع منذ ذلك الحادث الأليم لنا جميعا .. بيري لا تخرج من الغرفه ابدا .لا تريد ان تأكل. دائما ما اضع لها الطعام و لطنها فقط لا تأكل .. احاول التحدث لها و التخفيف عنها و لكنها لا تستجيب لي فقط تظل تحدق في الحائط ولا تبدي اي رده فعل . جميعهم حاولوا معها ايضا و لكن جميع المحاولات باتت بالفشل . دائما أراها تبكي ليلا بجانب النافذه.هي تظن انني نائم في هذا الوقت و لكني فالحقيقه اراقبها بصمت . دائما ما اريد احتضانها و لكن اخر مره فعلت ذلك صرخت في وجهي و ابعدتني عنها . اعلم انها تشتاق لوالدها و مازالت لا تستوعب ما حصل . لذلك اتركها . اريدها ان تخرج ما يقبلها بأي طريقه  فقط لترتاح ... چوليا حالتها افضل من بيري قليلا فهي حاولت التأقلم مع الوضع لأنها تدرك ان البكاء لن يفيد و لن يرجع والد بيري...البويز و حبيباتهم في اشد الحزن علي بيري و يحاولون ان يجدو حل فقط لجعل بيري تبتسم. تأكل .او حتي لنخرج من الغرفه و تجلس معنا قليلا حتي لو لم تتحدث .. اما انا فقلبي يتمزق كل مره اراها تبكي .رؤيتها هكذا تؤلمني . افعل ما بوسعي اجعلها تعود كما كانت .... انا اعلم ان چاستن هو من فعل ذلك و اقسم انني لن ارحمه علي ما فعله من قتل والد بيري و تدمير حالتها النفسيه و افساد زواجنا و جعل افضل يوم في حياتها جحيم .. فقط تحتاج بعض المساعده و اعرف من هو الشخص المناسب .....

الساعه الان الثالثه فجرا.. و ها هي بيري تقوم من بجانبي و تجلس بجانب النافذه  تبكي كعادتها .تنظر للقمر و تتحدث مع نفسها

"ابي " صوتها الباكي يؤذيني و يؤلم قلبي

"ابي لماذا تركتني . اريدك معي ابي . لقد سامحتك ابي عما فعلت بي اقسم. ارجوك عد إلي . اشتقت اليك كثيرا . لقد عوضتني عن امي . انا احتاجك "  صمتت قليلا .كل كلمه تقولها تمزقني إربا .. اكملت قائله

"اتعلم. لقد ظننت انني لن اراك ثانيا . عندما هربت من المنزل . برغم من انك لم تكن تجلس معي و لم تكن تعاملني جيدا إلا انني رأيت فيك حنان و حب . رأيت في عيناك الألم . انا فقط هربت لأنني كنت صغيره و لم احتمل العذاب. كنت اشتاق إليك كل يوم .كنت اتمني لو اعود إليك و احتضنني و لكن كنت اعلم ان هذا لن يحدث.. لقد احببتك و تمنيت لو تأخذني في عناقك .. ارجوك ابي عد انا اريدك معي "
مع كل جمله تقولها تخرج معها شهقه تحاول ان تكتمها لكي لا توقظ احد .. لا استطيع الجلوس مكتوف الايدي طوال الوقت و هي هكذا
اقتربت منها بهدوء و احتضنتها من الخلف

"شششششش اهدئي حسنا اهدئي" همست لها بتوسل. فقط اريدها ان تهدئ

"زين اريد ابي زين . لماذا تركني هو يعلم انني احبه و يعلم اني احتاجه .. لماذا يعاقبني زين " قالت و هي تلتفت لي و  تبكي بحراره و حرقه . عيناها حمراء منتفخه اثر البكاء.شعرها متناثر و مبعثر حول وجهها .

" لا لا هو لا يعاقبك . هو يحبك. ولا يريد معاقبتك ..." صمت قليلا ثم اكملت "هو في مكان افضل الان . ان الله يريده معه لان والدك متعب من العيش في حياه قاسيه . ان الله يكافئه بالراحه لانه كان قويا طوال حياتوا . و لانه اصلح خطئه ليصبح اب جيد لكي .. و اتعلمين امرا . والدك الان حزين لأنكي تبكي عليه الان.. لا يجب ان تحزني عليه بل افرحي له لانه الان عند الله . والدك يريد ان يراكي سعيده .. و ان تبتسمي و تكملي حياتك.. هو حزين لأنكي لم تأكلي و لا تتحثي مع احد . هو حزين لأنكي لا تخرج من غرفتك.. انتي لا تريدين جعله حزين صحيح "
هي اومأت لي و نظرت للأرض بحزن . مسحت دموعها و ابعدت خصلات شعرها المتناثره عن وجهها

all over againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن