لا ازال أذكر ذلك اليوم الذي علمت فية حقيقتي ولكن بالرغم من ذلك لا زلت في الرابعة لماذا؟.. ؟؟:كوهورا حان الوقت. كوهورا : حاضر. أعتقد أن علي أن اشرح لكم مالذي يحصل حسنآ استمعوا جيدا القصة تبدأ منذ زمن بعيد عن الآن كان هناك عشيرتان تمتلكان قوى سماوية أو قوى خارقة كما يسميها البشر . إن هذا اليوم يعد مناسبة خاصة و ذلك لانة اليوم الوحيد الذي لا تتقاتل فية العشيرتان إذ يجتمعون في مكان يدعى القصر الأبيض. اذا يأتي هذا اليوم كل مئة سنة. وبينما كان الجميع على استعداد للجلسة أخبرني ابي بأن اذهب للعب بالخارج . وبينما كنت اتجول في المكان رأيت صبيآ يجلس على حافة الجبل .صحيح نسيت اخباركم ان ان هذا المكان يقع على قمة جبل عاﻻ جدا . كوهورا : الجلوس هناك خطر . ؟؟:لا شأن لك . كوهورا : ... وعندما كنت في طريقي للعودة للقصر سمعت صراخ احد الخدم ذهبت إلى هناك ورأيت ذلك الفتى وهو على وشك السقوط .الخادمة: أرجوك انستي سيدي الصغير في خطر . كوهورا : لقد اخبرته ولكنة لم يستمع لي ... الخادمة: أرجوك انستي سأعاقب. كوهورا : حسنآ. وذهبت الى الحافة وانقذتة اما كيف ذلك سأخبركم لاحقآ. و بعد ان عدنا للقصر لاحظت وشمآ غريبآ على عنقة .
؟؟:كوهورا هل انت بخير سمعت أنكي ذهبتي للحافة اانت بخير لم تتأذي صحيح ؟ كوهورا : لا ولكن ذهبت الى هناك لانني ....... اخبرتها القصة. ؟؟:ماذاا انقذتي هذا الفتى .كوهورا : نعم . ؟:انت هل انت ابن دراجون؟ الفتى:اتعرفين ابي ؟. ؟؟:ياااييي هذا رائع ابنتي انتقذت ابن دراجون همممم اتساءل كيف ستكون ردة فعلة بعد ان يعلم بأن وريثه أصبح من ممتلكات ابنتي. كوهورا : هااا ممتلكات هذا المزعج. الفتى :لحظة واحدة كيف اصبحت من ممتلكات هذة المزعجة فجأتآ هكذا؟ .. ؟؟:هاا هذا ليس فجأة انة القانون العام. كوهورا : القانون العام؟ ..؟:نعم و هو يطبق على كلتى العشيرتين وينص بأنه اذا ....
( إنتهى البارت )
أنت تقرأ
Blood and love
Aléatoireعشيرتان في صراع دائم منذ الاف السنين ولكن فجأة يصبح وريث العشيرة خادمآ لدى الد اعدائة ومن هي فتاه في الرابعة . ماذا سيحدث يا ترى؟