البارت الثاني:خادمي الجديد

175 9 5
                                    

ينص القانون العام على انة اذا انقذ احد من احد العشيرتين شخصآ من العشيرة الاخرى فيصبح ذلك الشخص خادمآ لمن انقذة . وبما انكي انقذتي هذا الفتى في هذا اليوم لذلك فهو لن يصبح خادمك فقط وانما من مقتنياتك . الفتى : لحظة أرفض ان اكون مقتنيات لاحد . رجل : ميزاكو تعال معي . ميزاكو:حاضر . ؟؟: اانت والد هذا الطفل . الرجل:نعم و من تكونين. الأم: أنا والدة كوهورا هل تعلم ان ابنتي أنقذت ابنك هذا اليوم أظن أنك تدرك ما معنى هذا . الرجل:ماذاا ، ميزاكو هل ذهبت إلى ذلك المكان مجدداً . ميزاكو:آسف .الرجل:و ماذا يفيد اسفك الان بعد ان اصبحت خادمآ لها . هيا عليك ان تحزم امتعتك لتذهب مع سيدك غدا . ميزاكو : ابي ولكن لما اعني لما علي ان . الرجل : يكفي هذا امر . .......... وعندما ذهب والد الصبي وتلك المرأة التي تدعي أنها امي . ميزاكو : كل هذا بسببك تبآ لك .😡. كوهورا : اسمع لم اكن على علم بهذا القانون السخيف فأنا أيضاً لا اريد ان يصبح لي خادمآ أصلا 😒. ميزاكو : اذا لماذا لا تخبريهم بالأمر . كوهورا : و هل تظن ان الامر بهذة السهولة .لو كان هكذا لما كنت امامك الآن . ميزاكو : اذا ما العمل . كوهورا : هناك حل واحد ............................. • ميزاكو : ماذاا مستحيل لن أوافق ابدا . كوهورا : انة الحل الوحيد . ميزاكو : تبآ لهذا حسنآ اذا. كوهورا : اذا هذا اتفاق . والان عليك ان تذهب لتحزم امتعتك ... و انتهى كل شيء ................................................ ....................

Blood and loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن