بيان فانز عن التأخير ....... هاد البارت 5 بتمنى يعجبكم .............
Part 5 💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘
الراوي pov :
مرحبا أصدقائي بكم من جديد ...... الآن ساكمل لكم القصة ....... برآيكم أصدقائي ما هي سبب صدمة الأعضاء عندما أخبرهم كاي أن أليس مخطوبة وعلى شكل خاص سوهو برآيكم ما هو السبب ؟؟ دعوني أكمل لكم القصة الآن .........
سوهو بصدمة : ماذا مخطوبة ؟
كاي بحزن : أجل مخطوبة منذ عام أيضاً.
تشانيول : وماذا في ذلك .... يا ما بكم ما هذه التعابير الصادمة على وجوهكم ... إنها مخطوبة ليست ميتة .
سوهو بصراخ : اصمت تشانيول دعنا من كلامك الفارغ ..... لكن لماذا لم تخبرنا من قبل ؟
كاي : لأننا نحن لم نسالها عن ذلك .
دي أو : كيف نحن سالناها عندما أتت إلى المسكن .
كاي : نحن سالناها اذا كانت تواعد ليس اذا كانت مخطوبة أم لا.
دي أو : هل اخبرتك بإسمه؟ أو أي شيء عنه ؟
كاي : اسمه اسيم انه عربي مثل أليس .... وتخيلو انهم تعرفوا على بعضهم قبل العقد بكم يوم .
سوهو بصدمة أكبر : عقد ؟
دي أو : يا إلهي انها زوجته ليست خطيبته.
كاي بصدمة : ماذا لكن هي أخبرتني انها مخطوبة ليست متزوجة.
دي أو : هل أنت متأكد من ذلك لأن العقد لا يتم إلا بين المتزوجين .
سوهو : سأذهب للنوم تصبحون على خير.
تشانيول : مهلا هيونغ ماذا عن الطعام ؟
دي أو : ما به هكذا ؟ كاي ؟ كاي ؟
* كان كاي في عالم آخر ....... لكن مناداة دي أو له جعله يعود إلى ارض الواقع ........
كاي : سأذهب للنوم تصبحون على خير.
بيكهيون : ما بهم ؟
دي أو : لا اعلم .... لكن لأكون صريحاً انه خبر يصدم فتاة في عمر أليس تكون مخطوبة ونحن نكبرها ب3 أعوام ونحن نفكر في كيف سنجعل المعجبات يتقبلو فكرة وجودنا مع فتيات لكي نواعد .
تشانيول : اوف معك حق .
Suho pov :
حقاً هي مخطوبة ..... لكن لماذا لايوجد خاتم خطوبة في يدها اشششششششش لا أعلم حقاً ماذا أعلم لكن مهلاً لحظة لماذا انا اهتم بها ولماذا غضبت عندما علمت بذلك .... هل يعقل اني ....... لا لا مستحيل اشششششششش سوهو اصمت لا تفكر بذلك ......
End pov .........
* في اليوم التالي كانت أليس تعمل في المكتب ..... وفي تلك اللحظة طرق الباب ......
السكرتيرة : سيدتي هناك أحد يريد مقابلتك .
أليس : من هو ؟
السكرتيرة : أخبرني انه من الصحافة .
أليس : اوه حسناً ادخليه .
السكرتيرة : حسناً سيدتي .
* بعد ذلك قرع الباب ..... ودخل من خلفه شاب وسيم كان يرتدي بدلة سوداء ولكنها في غاية الجمال ومع ابتسامته الساحرة وأيضاً شعره الكستنائي وعيونه الواسعة والجميلة وبشرته الناعمة الحليبية ........ برآيكم من سيكون غير اسيم ..... تفاجأتم أليس كذلك لنرى ما هي ردت فعل أليس ........
أليس بصدمة : اسيم ؟؟؟؟؟
اسيم : كيفك حبيبتي؟ اشتقتلك كتييييييير.
* تركت أليس ما كان بيدها بسرعة وارتمت بين ذراعيه وشدت في عناقها لدرجة أن اسيم تألم قليلاً من قوة العناق .......
اسيم : على مهلك علي عم بتوجعيني.
أليس : آسفة حبيبي بس عن جد اشتقتلك كتير ..... بس ليه اجيت هلا المفروض تيجي بعد يومين .
اسيم : بتتذكري آخر مكالمة حكيتها معك عرفت بسرعة انو صار معك شي مش منيح ما قدرت استنى كمان يومين من شان هيك اخدت تذكرة بسرعة لكوريا .... وهلا انا هون .
أليس والدموع في عينيها : أنا آسفة حبيبي لانو حكيت معك بطريقة مو منيحة امبارح.
اسيم : حبيبتي شو مالك عم تبكي؟
أليس : هاي دموع فرح انا عن جد كتير مبسوطة انك هون .
* اقترب اسيم من أليس وقبل جبينها وقال : لو بعرف انك بحاجتي هيك ما كنت تركتك تسافري لحالك ابدا .
أليس : حابة احكي معك كتير خلينا ناكل بشي مطعم حلو .
اسيم : بتعرفي المطاعم يلي هون ما صرلك أسبوع هون .
أليس : اسكت ما تستخف فيني .
اسيم : ههههههههههههه يلا يا مجنونة .
* في إحدى المطاعم المشهورة في سيول جلس اسيم واليس و كانو يتحدثون كثيرا بالطبع فهم مخطوبين ولم يروا بعضهم لأكثر من أسبوع انهم حقاً ثنائي رائع كانت أليس بغاية السعادة لوجود اسيم هنا بجانبها ....... دعونا نذهب إلى بطلنا الذي كان يجلس في غرفة التدريب شارد ..... جسده هنا لكن عقله في عالم آخر ........ في ذلك الوقت دخل سيهيون .........
سيهيون : كاي ما بك شارد ؟
كاي : اوه لا شيء أخبرني هل تكلمت مع لوهان ؟
سيهيون بسعادة : أجل تكلمت معه انه سعيد جداً وأخبرني بأن اوصل لك سلامه .
كاي : من الجيد أنه بخير كم أتمنى حقاً بأن نعود كما كنا .
سيهيون بحزن : أتمنى ذلك لقد اشتقت لخلافتنا معا اشتقت إلى لوهان ..... كان كلما يراني منزعج يأخذني إلى مدينة الألعاب ودائماً كان يريدني أن اشتري له القبعات وكان دائما يسرق قبعاتي وأي شيء يعجبه آخر ........
Flash Back :
سيهيون : لوهان هل أنت من أخذ القبعة السوداء؟
لوهان : لا لم أخذها .
سيهيون : حقا اذا ماذا تفعل قبعتي على رأسك .
لوهان : اذا انا أخذتها.
سيهيون : ساريك أيها الأحمق.
* وكان سيهيون يلاحق لوهان ....... إلا أن وقف وقال له .....
لوهان : يا انا أكبر منك ب3 سنوات اذا يجب عليك ان تسمح لي بأخذ أغراضك.
سيهيون : حقاً وبأي قانون هذا ؟
لوهان : بقانون لوهان الجميل .
End Flash back ........
سيهيون : يا لها من أيام جميلة حتى مشاجراتنا على الطعام وكل شيء كنا نفعله.
كاي : معك حق كم اشتقت لهم لوهان وكريس وتاو كم أتمنى أن يعودوا حتى أنني أحسد لاي لأنه عندما يذهب إلى الصين يراهم هناك خلسة .
سيهيون : هذا الفتى حقاً ذكي في كل مرة يكذب على مدير أعمالنا لكي يذهب ويراهم انا حقاً احسده .
* في ذلك الوقت دخل بيكهيون ......
بيكهيون بفضول : عن من تتحدثون؟
سيهيون : كنا نتحدث عن لوهان ..... لقد تكلمت معه منذ قليل.
بيكهيون : حقا ؟ وكيف حاله هل هو بخير ؟
سيهيون : أجل انه سعيد ومشتاق لجميع الاعضاء هنا .
بيكهيون : ماذا عن تاو إلا نستطيع التحدث معه وكريس أيضاً.
كاي : انهم يسمحون لنا بمكالمة فقط واحد منهم خلال الشهر ...... اشش انهم حتماً يستمتعون بتعذيبنا.
بيكهيون : انا حقاً اشتقت إليهم كثيرا خاصة تاو .
سيهيون : ههههههههههههه هيونغ هل تذكر عندما كنت تقلد تاو في كل شيء يقوله ؟
بيكهيون : ههههههههه هل لا زلت تذكر ذلك حتى أنني ألفت اغنية للكلمات الذي يقولها تاو .
* بعد ذلك دخل سوهو ........
سوهو : يا ماذا تفعلون أن مارك يبحث عنكم وانتم هنا ؟
كاي : ماذا هناك هيونغ ؟
سوهو : يا هل أنت أحمق أم نسيت انه يوجد لدينا تدريب مضاعف لأن سيهيون تكلم مع لوهان .
سيهيون بغضب : اشششششششش الن يتركونا نرتاح لقد تدربنا كثيرا اليوم .
سوهو : هيا بلا كسل .
كاي و سيهيون وبيكهيون بصوت واحد : حسناً ذاهبين.
* ابتسم سوهو قليلاً على لطافتهم .......
* في ال9 مساءً ........ كان جميع أعضاء اكسو يجهزون أنفسهم من أجل تصوير المجلة الخاصة بهم وبعد ذلك لديهم حفل لرجال الأعمال بما انها من أكثر الحفلات مربحة بالنسبة لsm .........
شيومين : هيا يا شباب علينا الذهاب الآن.
سوهو : حسناً هيا بنا .
* بعد وصولهم الى مكان التصوير وهم على وشك التصوير ......
سوهو : أين تشانيول وبيكهيون؟
كاي : كالعادة يتشاجرون على الأكل .
سوهو يتنهد : هولاء الأطفال ساجن بسببهم سيهيون انده عليهم سنتاخر بسببهم ليس لي مزاج في أن اتناقش مع مدير أعمالنا.
سيهيون : ولكن لماذا انا دائماً هيونغ ...... هذا ظلم .
سوهو : انت الماكني هنا .... هذا يعني أنك أصغر واحد بيننا اذا يجب عليك ان تنفذ ما أقوله لك ....... هيا اذهب .
سيهيون : اشششششششش دائماً انا .
دي أو : سوهو ما بك اليوم حاد المزاج ؟
سوهو : لا شيء فقط انا متعب قليلاً.
في غرفة المكياج في استديو التصوير ........
تشانيول : سناكل الدبوكي.
بيكهيون : يا لقد اكلناه البارحة ....... أريد كاري راميون.
تشانيول : يا اكلناه منذ يومين ..... أريد الدبوكي.
بيكهيون : يا الن تكف عن هذا قلت كاري راميون يعني كاري راميون .
* أتى سيهيون مقاطع لهم...........
سيهيون : يا كفا عن الشجار سوهو هو من يقرر ماذا ناكل لذلك لا تتصرفوا كالاطفال دعونا نذهب للتصوير والا سيغضب منا مدير أعمالنا.
بيكهيون وتشانيول : حسناً ذاهبين.
* بعد انتهاء الأعضاء من التصوير ذهبو إلى فندق زيوس لكي يقيموا الحفلة الخاصة برجال الأعمال المهمين ورؤساء الشركات ...........
في منزل أليس ............
اسيم : حبيبتي لوين رايحة ؟
أليس : حبيبي في حفلة بفندق عزموني عليها ورح روح .
اسيم : من شان شو ؟ ....... في صفقة معينة يعني ؟
أليس : لا ما في مجرد دعوة ..... ولازم روح من شان يتحسن وضع الشركة اكتر .
اسيم : لكن رح روح معك ..... ما رح اتركك لحالك .
أليس : حبيبي هاي دعوة لكل شخص يعني اذا رحت ما رح تدخل .
اسيم : وانا شو اعمل هون ؟ مليت شغلي بعد يومين مو هلا .
أليس : حبيبي روح وين ما بدك ...... خد السيارة التانية وروح وين ما بدك .
اسيم : هي فكرة حلوة بس مابعرف وين روح .
أليس : حبيبي في بالسيارة jbs رح تدلك على الأماكن يلي موجودة هون ....... بس اذا بتروح على النوادي الليلية نهايتك رح بتكون على أيدي .
اسيم : ههههههههههههه حياتي شايفيتني مجنون لحتى روح على هيك أماكن.
أليس : ههههههههه ماشي حبيبي بدك شي ؟
اسيم : لا حبيبتي سلامتك .
* بالتأكيد الآن تفكرون أن الحفل الذي ستذهب إليه أليس هو الحفل ذاته الذي سيغني به اكسو ....... عند وصول أليس إلى الحفل كانت ترتدي فستان أسود اللون طويل يغطي كل مفاتن جسدها ولكنه مثير وفي غاية الروعة وشال على رأسها مورد وفي غاية الروعة بالإضافة انها تحمل حقيبة سوداء اللون لامعة وجميلة بالمجمل كانت حقا جميلة ...... دخلت أليس والتقت الكثير من رجال الأعمال وتحدثت معهم وكان يوجد هناك مشروبات وبما انها لاتشرب الخمر ذهبت لكي تجلب لنفسها بعض العصير ....... انتم مستغربون لماذا لم تطلب أليس العصير من النادل ؟؟؟ ذلك لأن أليس بطبيعتها لا تحب بأن تطلب من أحد شيء تحب أن تجلب ذلك بنفسها وفي ذلك الوقت أتى اتصالا لسوهو من لي سو مان وذهب لكي يرد عليه وفي طريقه صدم بشخص ما مما أدى إلى وقوع العصير على بدلة سوهو ........
سوهو بغضب : يا ......
* لم يكمل كلامه لأنه صدم من الشخص الذي امامه ......
سوهو بصدمة : أليس ؟!
أليس بحرج : سوهو؟ أنا حقاً آسفة لم انتبه لك .
* لاخبركم الواقع سوهو كان سعيداً بوقوع العصير عليه لأن لولا ذلك لما التقى باليس ......
سوهو بسعادة : حقا لا مشكلة ..... لكن ماذا تفعلين هنا ؟
أليس : انا كنت مدعوة لهذا الحفل لذلك أتيت وانت ؟
سوهو : نحن سنغني هنا .
أليس بفرح : حقاً هذا جميل اذا كل الفرقة هنا أليس كذلك؟
سوهو : أجل تعالي معي لكي تريهم.
* ذهب سوهو واليس للالتقاء ببقية الأعضاء وبسبب أليس نسي سوهو انه عليه التكلم مع لي سو مان لأمر هام ......
سوهو : يا إلهي نسيت هناك اتصال هام علي القيام به .
أليس : ليست مشكلة اذهب انت لكن فقط أخبرني أين اذهب .
سوهو : آخر هذا الممر بعد ذلك 3 غرفة في الجهة اليمنى.
أليس : حسناً.
* بعد أن وصلت أليس إلى غرفة الفرقة طرقت الباب وهمت بالدخول ...... إلا أنها سمعت الأعضاء يتحدثون انتابها بعض الفضول لذلك وقفت قليلاً ........ في الغرفة ......
دي أو : هل تظنون أن أليس حقاً متزوجة؟
كاي : قلت لك مخطوبة ليست متزوجة.
بيكهيون : اذا ماذا بشأن العقد ؟
كاي : لا اعلم حقاً لا أعلم .
تشانيول : سهلة اسالوها عندما ترونها.
* في ذلك الوقت قرعت أليس الباب .......
تشين : أدخل .
أليس : مرحباً يا رفاق .
* صدم الجميع بوجود أليس لم يتوقع أحد من الأعضاء أن يروها هنا وفي هذا المكان وفي هذا الوقت المتاخر من الليل ......... برآيكم ما الذي سيحصل وما الأمر الذي يريده لي سو مان من سوهو ........ دعوانا نتوقف هنا وساكمل لكم القصة غداً ...........
نهاية بارت 5 ...............
بدي تفااااااااااااااعل كبييييييييييييييييييييييييييييييير كتييييييير فااااااااااانز لحتى نزل بارت 6 واعطوني رآيكم في بارت 5 😘😘😘😘😘😘😘😘
#ادمونة
أنت تقرأ
أحببت مسلسمة
RomancePart 1 ❤❤❤❤❤❤❤❤ ملاحظة : لما يكون في البارت هاي العلامة "*" يعني انو هاد حكي الراوي ...... الرواي pov : مرحبا أصدقائي من جديد ........ اعتذر على التأخير اليوم سأبدأ في قصة كاي واليس وقصة حبهم المجنونة والغريبة ....... دعوني أسرد لكم البداية...