هاد البارت ال6 من رواية أحببت مسلمة ........ رح يكون طويل بما انو تأخرت عليكم في البارت .........
Part 6 💟💟💟💟💟💟💟💟💟
الراوي pov :
مرحبا أصدقائي بكم من جديد ....... لقد مرت فترة لم أكمل لكم بها القصة ....... لكن انا الآن هنا وسوف أكمل لكم القصة هل انتم متحمسون لكي نكمل القصة ؟؟؟ لذا هيا بنا .......
أليس : مرحبا يا رفاق .
كاي بصدمة : أليس ؟؟؟ ماذا تفعلين هنا ؟
أليس : انا هنا لأنني مدعوة لهذا الحفل .... لقد التقيت بسوهو بالصدفة وأخبرني انكم هنا .
كاي : اوه .... هل بالصدفة سمعتي ما كنا نقوله قبل قليل .
أليس : هل تقصد عندما تكلمتم عني ؟؟
كاي بتوتر : أو هذا كان .
أليس قاطعته : أنا لست منزعجة منكم ...... معكم حق أن تتسالو عن هذا الموضوع ...... إذا هل حقاً تودون معرفة الإجابة ؟
تشانيول : أجل نريد معرفة ذلك أنه غريب كيف مخطوبة وانتي تكلمتي عن العقد .
أليس : بهذا الموضوع أن عاداتنا وتقاليدنا تختلف بموضوع الخطبة والزواج ..... حيث أن الخطوبة هي عقد رسمي بيننا تستطيعون القول بأننا متزوجان لكن ليس رسمياً حيث أننا لم نقم حفل رسمي من أجل هذا ..... هذا هو الأمر .
بيكهيون : اهاا قصدك انك متزوجة فعليا ولكن ليس رسمياً إلا بعد إقامة الحفل .
أليس بابتسامة : أجل انه كذلك.
*بعد ذلك أتى سوهو ..........
تشانيول : أين كنت ؟
سوهو : لقد اتصل لي سو مان يخبرنا بأنه تم تغيير موعد خروجنا يجب أن نخرج بعد دقائق.
تشانيول بغضب : يا الن يكفوا عن تغيير مواعيد خروجنا على المسرح دائماً.
كاي : انه ليس شيء جديد.
أليس : اذا ساخرج ساراكم على المسرح ....... فايتنغ ✊.
بيكهيون بمرح : فايتنغ ✊ .
*بعد خروج أليس من الغرفة ...........
سوهو : هل سالتوها؟
كاي بحزن : أجل ...... إنها متزوجة فعليا ولكن ليس رسمياً.
سوهو : كيف ذلك ..... هل هي متزوجة أم مخطوبة ؟
بيكهيون : في بلادهم الخطبة تعني عقد رسمي بين الشاب والفتاة ولكن الزواج هي فقط مجرد حفل ......
سوهو : حقاً..... أريد أن أرى خطيبها هذا ..... برآيكم هل هو وسيم مثلنا ؟
دي أو : وما شأننا بهذا هذه حياتها .
كاي بغضب : اصمت انت ..... معك حق سوهو أريد أن أرى هذا خطيبها ...... ما كان اسمه ؟؟
تشانيول : أظن اسمه اسيم كما اخبرتنا من قبل يا إلهي كاي أن ذاكرتك سيئة كيف تنسى شيء انت اخبرتنا به .
كاي : يا لقد نسيت فحسب .
لاي : سوهو .... كاي .... أنتما تبالغان دعونا نصعد على المسرح سنتاخر .
سوهو : اوه أجل هيا بنا .
*أليس وهي جالسة على إحدى الطاولات ووتحدث مع بعض رجال الأعمال ...... أتى لها اتصال من اسيم ......
أليس : عن اذنكم .
أحد رجال الأعمال : تفضلي انستي.
أليس : ايوة حبيبي.
أحد ما : سيدتي هل انتي تعرفين هاتف من هذا ومن انتي ؟
أليس بقلق : ماذا ؟ هاتف من ؟ إنه هاتف خطيبي ماذا حدث له هل هو بخير ؟ أرجوك أخبرني .
أحد ما : لا تقلقي سيدتي فقط اصطدمت سيارة خطيبك بسيارتي وهو الآن غائب عن الوعي .
أليس بصدمة : ماذا ؟ أين هو الآن ؟
أحد ما : نحن في طريقنا إلى مستشفى سيول المركزي .
أليس : حسناً انا أتية فوراً.
أحد ما : حسناً سيدتي سنكون بالطوراى.
أليس : حسناً.
* بعد ذلك اعتذرت أليس وخرجت مسرعة إلى المستشفى .......... خرجت الفرقة لكي تؤدي على المسرح لكن كان كل تفكير كاي وسوهو هو " أين أليس ؟ " لم يستطيعوا أن يركزوا على أدائهم لأنهم كانو مشغولون بالبحث عن أليس بين الحضور ....... في ذلك الوقت في المستشفى هرعت أليس إلى غرفة الطوارئ والدموع في عينيها ..... لا تستغربوا ذلك لقد كانت قلقة عليه حد الموت هي تحبه كثيرا بالإضافة الى انه أول شخص عرفته بهذا الشكل واحبته بهذا الشكل برآيكم هل سيستمر هذا الحب أم لا ؟ اقتربت أليس من السرير ووضعت يدها على وجنتي اسيم .
أليس : يا عمري يا ريتني انا ولا انت ........ لو بعرف انو هيك رح يصير معك ما كنت رحت وتركتك ..... آسفة حبي .
* بعد مرور ساعة استيقظ اسيم وكانت أليس نائمة بجانب السرير وممسكة بيده بقوة ابتسم على ذلك حاول النزول من على السرير لكنه تاوه بخفة مما أدى إلى استيقاظ أليس وهي فزعة.
أليس بخوف : اسيم شو مالك حبيبي انت منيح ؟
اسيم : ايوة حبيبتي انا بخير بس عملت حادث صغير ما فيني شي بس السيارة ......
أليس قاطعت اسيم : فداك السيارة حبيبي أهم شي انت تكون منيح .
اسيم : بدي ارجع على البيت .
أليس : لحتى تطلع التحاليل من شان اتأكد انك منيح .
اسيم : ماشي حبيبتي لا تخافي انا بخير ما صرلي شي .
أليس : لو صرلك شي كنت بموت من غيرك حبيبي.
اسيم : اشششششششش لا تحكي هيك انا معك وانتي معي وان شاء الله نضل على طول مع بعض .
أليس : حبيبي
* وقبلت جبينه بعد ذلك أتى الطبيب وبيده التحاليل ......
أليس بقلق : أخبرني أيها الطبيب هل هو بخير ؟
الطبيب : أجل انه على أفضل ما يرام .
أليس بسعادة : شكراً لك أيها الطبيب.
اسيم : استطيع الخروج أليس كذلك؟
الطبيب : أجل لا يوجد داعي لبقاءك هنا على ايه حال ..... تستطيعون الخروج الآن .
اسيم : شكراً لك أيها الطبيب.
الطبيب : على الرحب .
في منزل أليس ..........
اسيم : حبيبتي انتي عم بتبالغي انا كتير منيح ما سمعتي الدكتور .
أليس : آسفة حبيبي عم ازعجك.
اسيم : بالعكس يا عمري انا هيك من شأنك ما بدي ياكي تخافي على الفاضي .
أليس : شو رآيك اعملك معكرونة بالبشاميل يلي بتحبها.
اسيم : فكرة بتجنن حبي شو رآيك ساعدك فيها .
أليس : اوكي يلا .
..........................
* في المسكن كان الكل يأكل على الطعام وكان الهدوء يعم المكان بسبب لأنهم تعبو من الحفل والنشاطات الأخرى الذي أنجزوها اليوم ..........
تشانيول : يااااااااا ساقتلك لا تأخذ دجاجتي انها لي .
بيكهيون : لن اعطيك إياها قبل ان تخبرني على ماذا كنت تضحك اليوم قبل خروجنا عن المسرح .
تشانيول : يا لا شيء اصمت فقط واعطني الدجاجة.
بيكهيون : لن اعطيك ياها قبل أن تخبرني .
سوهو بغضب : يا اصمتو دعونا ناكل بيكهيون أعط تشانيول ما يريده لا داعي أن تعلم ما السبب اصمت وكل .
تشانيول : هيونغ ما مشكلتك منذ أسبوعين أصبحت تغضب سريعاً لم تكن هكذا .
بيكهيون : أجل هو محق ..... هل هذا بسبب.
كاي بغضب أكبر : اصمتو لا تتكلمو أكثر .
دي أو : كاي ما بك انت أيضاً اصبحتم لا تطاقو اشششششششش انا ذاهب لقد شبعت.
شيومين : حقا ما مشكلتكم أن تشانيول وبيكهيون دائماً ما يتشاجرون على الطعام وكنتم تضحكون أيضاً ما مشكلتك انت وكاي ؟
سوهو ببرود : لقد شبعت .
كاي : وانا أيضاً.
سيهون : يا تشانيول أخبرنا لماذا كنت تضحك ؟
تشانيول : لم أكن أريد اخباركم أمام سوهو وكاي ..... كنت اضحك لأنك لم تعلم كيف كان شكلهم وهم يبحثون عن أليس بين الحضور .
بيكهيون : صحيح أين ذهبت لقد اخبرتنا انها سترانا على المسرح .
دي أو : ليست هذه المشكلة انا خائف من أن يكون سوهو وكاي ....
تشين مقاطع له : لا هذا مستحيل أن هذا الأمر سخيف تشه .
لاي : لما لا فكر بالأمر .....
تشين : انهم رجال بالغون لن يتشاجرو من أجل فتاة .
لاي : لا تنكر انها لطيفة حتى انا أعجبت بها للوهلة الأولى .
تشين : هذا لن يغير شيء ..... حتى لو كانت لطيفة انها ستبقى مجرد فتاة ثم انها مخطوبة يجب عليهم نسيان الأمر تماماً.
سيهون : وماذا أن لم يكونوا معجبين بها من الأساس أن تعلم آخر أسبوعين الضغوطات الذي نتعرض لها من الشركة وانت تعلم أيضاً أكبر مجهود على سوهو كونه قائد الفرقة وكاي كونه الآلة الخاصة بالفرقة ..... دائماً الضغط الأكبر يقع عليهم هل نسيتم ذلك .
شيومين : انا مع سيهون .
تشين : أجل هذا ما كنت أقوله .
تشانيول بغضب مضحك : ما رأيك أن تعطيني دجاجتي قبل أن اتناولك انت بدلا عنها .
بيكهيون : يا ويلي ستاكل صديقك المقرب ؟؟
تشانيول : ههههههههه الطعام أقرب لي منك .
* اقترب منه وأخذ الدجاجة .
لاي : يا لكم من أطفال .
...........................
* في ذلك الوقت اتصلت أليس بسوهو لكي تخبره عن سبب رحيلها المفاجئ .
أليس : مرحبا سوهو كيف حالك ؟
سوهو : بخير وانت ؟
أليس : انا أيضاً بخير .... في الواقع اتصلت لكي اعتذر لك عن اليوم .
سوهو : أخبرني لما غادرتي فجأة .
أليس : في الواقع أن خطيبي حصلت له حادثة وكان في المستشفى لذلك ......
سوهو قاطع أليس : ماذا ؟ خطيبك هنا ؟
أليس : اوه ذلك لقد أتى منذ يومين .... في الواقع قررت أن أدعوكم غداً إلى منزلي لكي اعرفكم به لذلك لم أخبركم عنه.
سوهو : اوه حقا؟ هل هو بخير ؟
أليس : أجل انه كذلك ... شكراً على سؤالك ...... إذا ما رأيك؟ سوهو : بماذا ؟
أليس : أن تأتو إلى منزلي غداً لقد أخبرني مدير أعمالكم أن عطلتكم غداً.
سوهو : اووووووووووو انتي حقاً تشبهين المعجبات الذين دائماً يلاحقوننا.
أليس : يا اصمت اتقول أنني اشبههم انا مميزة لست كباقي الفتيات ..... أليس كذلك ؟
سوهو بنفسه : بالطبع مميزة لدرجة انك تجعلين أي شخص يقع لك ....... وأولهم انا .
سوهو : تشه يا لكي من مغرورة.
أليس : يا يا أحفظ كلامك .
سوهو : ههههههههههههه لن أفعل .
أليس : ساقفل .
سوهو : يا انا امزح .
أليس : هل هذا هو مزحك ؟ إنه ثقيل للغاية ... لكنه مضحك ههههههههه .
سوهو : تشه انظرو من يتكلم .
أليس : يا اصمت ..... المهم لا تنسوا أن تأتو لبيتي غداً الساعة ال6 مساءً سنقوم بحفل شواء ...... سارسل لك العنوان في رسالة .
سوهو : حسناً أيتها المعجبة المتطفلة.
أليس : يااااااااا لست متطفلة.
سوهو : بلى انتي كذلك .
أليس : اشششششششش لن اتناقش معك ساريك غداً من هي أليس .
سوهو : ماذا ؟ هل ستقتليني؟
أليس : القتل سيكون ارحم .
سوهو : ههههههههه لقد ارعبتيني انظري انا خائف .
أليس : حسناً سترى غداً سيد سوهو من هي أليس .
سوهو : ههههههههههههه سنرى .
أليس : سأذهب إلى اللقاء أيها المزعج .
سوهو : إلى اللقاء أيتها المعجبة المتطفلة.
* بعد إغلاق الهاتف .....
سوهو : لا اعلم حقاً ماذا يحدث معي عندما اراكي أو أتحدث معك ....... انا أقع لك أكثر من ذي قبل .... هل يعقل أنني أحبك اشششششششش لا أعلم ما بي ..... سوهو ما بك انها مخطوبة انها فقط صديقتي اشششششششش لا أعلم .
* بعد ذلك اتصلت أليس بكاي ......... عندما رأى كاي المتصل أجاب بسعادة .....
كاي بفرح : أليس .
أليس : مرحبا كيف حالك ؟
كاي : أصبحت أفضل ..... اخبريني لما غادرتي باكراً؟
أليس : اتصلت بك من أجل هذا في الواقع .... إن خطيبي حدث له حادث وكان في المستشفى ......
* لم تكمل كلامها ......
كاي بصدمة : خطيبك هنا ؟
أليس بغضب مضحك : يا ما بكم خطيبي هنا ما المشكلة ..... تشعروني وكأنه كارثة واتت إلى هنا .
كاي : يا ما بك غضبتي فجأة؟
أليس : أنسى الأمر ..... غداً انتم مدعوون إلى بيتي .
كاي يكتم ضحكته : كيف علمتي أن غدا يوم عطلتنا هل انتي ؟
قاطعته أليس : لا لست معجبة متطفلة اصمت انت الآخر .
كاي : يا كيف علمتي بالذي ساقوله.
أليس : حقاً أثبتم لي انكم لستم فرقة واحدة فقط بل تفكيركم واحد أيضاً.
كاي : ما هذا الذي تتفوهين به ؟ هل انتي بخير ؟ يبدو أن حادث خطيبك أثر على عقلك .
أليس : ماذا اشششششششش كاي اصمت والا قتلتك.
كاي : ههههههههههههه أمرك سيدتي.
أليس : حسناً انتم مختلفون بهذا .
كاي : أليس ما بك تتكلمين بالالغاز لا أفهم شيء.
أليس : لا تهتم ..... المهم يجب انت تأتو جميعاً لمنزلي لكي تتعرفوا إلى اسيم .... خاصة انت أن مجيئك مهم بالنسبة لي .
كاي بابتسامة تكاد تشق وجهه : لماذا ؟
أليس : لأنك صديقي المقرب واسيم مصر إلى التعرف إليك .
كاي بنبرة برود : حسناً بالطبع ساتي .
أليس : اذا تصبح على خير.
كاي : وانتي بخير ..... أحلام سعيدة .
كاي بعد إغلاق الهاتف : ما بها تتحدث بالالغاز اليوم ..... لكنها لطيفة .
* بعدما تذكر كاي أمر اسيم ...... دخل دي أو الغرفة .
دي أو : ما بك ؟
كاي : لا شيء.
دي أو : هل يمكنني أن أعرف ماذا حصل لك على مائدة الطعام ؟
كاي : هل اخبرك بشيء؟
دي أو : ما هو ؟
كاي بتوتر وبحزن : في الواقع انا ..... واقع ..... بحب أليس .
دي أو بصدمة : ماذا؟ منذ متى ؟
كاي : منذ أول مرة التقينا بها .
دي أو : اتمزح؟
كاي : وهل تراني امزح ؟
دي أو : لا أصدق حقاً ..... حسناً أن أليس فتاة لطيفة وجميلة ...... لكنك لاتعرف عنها شيء.
كاي : ساعلم مع مرور الوقت .
دي أو : ماذا بشأن خطيبها ؟
كاي : دي أو احتاج مساعدتك .
دي أو : بشأن ماذا ؟
كاي : أريد أن أجعل أليس تقع في حبي ...... أريد أن افرقها عن اسيم .
دي أو : يا لا تكون أناني فكر قليلاً ب أليس ستتاذى انها تحبه الم ترى ذلك .
كاي والدموع في عينيه : هذا ما يجعلني اجن أكثر ..... وأصر أكثر على الحصول عليها ..... أرجوك ساعدني .
دي أو : وان رفضت.
كاي : ارجووووووووووووووووك فقط ساعدني ولن تندم ابدا.
دي أو : ماذا ستفعل ؟
كاي بابتسامة خبيثة : ساجعله يقع في حب فتاة أخرى ..... وإن أزيد المشاكل بينهما.
دي أو بصدمة : هل أنت كاي حقاً؟ إن هذا أناني جداً لن أفعل ذلك ابدا .
كاي : أرجوك دي أو انت صديقي المقرب لو لم تكن كذلك لما اخبرتك اني أحب أليس منذ البداية .
دي أو : أريد أن أفكر بالموضوع انه خطير جداً.
كاي : حسناً لكن لا تتأخر أريد أن ابدء في الخطة .
دي أو : حسناً .
* يا ترى هل سيوافق دي أو على عرض كاي ؟ ما رآيكم في تغيير شخصية كاي ؟ وماذا سيحصل غداً برآيكم ؟ تابعوني يوم الاثنين لكي أكمل لكم القصة تصبحون على خير أصدقائي ...........
نهاية البارت 6 ..............
يلاااا فانز بلييييييييييييييييييييييييييييز تفاعل تعبت وانا عم بكتب في البارت ........ بدي 10 تعليقات و 10 لايكات و بنزل البارت 7 يوم الاثنين واذا ما وصل للي بدي ياه رح ازعل عن جد منكم فانز 😢😢 اعطوني رآيكم في البارت ☺☺
#ادمونة
أنت تقرأ
أحببت مسلسمة
RomancePart 1 ❤❤❤❤❤❤❤❤ ملاحظة : لما يكون في البارت هاي العلامة "*" يعني انو هاد حكي الراوي ...... الرواي pov : مرحبا أصدقائي من جديد ........ اعتذر على التأخير اليوم سأبدأ في قصة كاي واليس وقصة حبهم المجنونة والغريبة ....... دعوني أسرد لكم البداية...