نايل "مرحبا انا نايل هوران نحن سنذهب الي المخيم الليلة وسنظل لمدة اسبوع انا اسجل الان بكمرة الفيديو الخاصة بي سوف اسجل بها كل ما يحدث والان سوف اذهب الي غرفة الرفاق لكي اوقظهم فلتلتو معي *يقصد الكاميرا*"
حسنا انا هنا الان امام غرفة لوي ها انا ادخل ......لوي لوي استيقظ استيقظ انهو وقت المخيم هيا استيقظ"قالها وهوة يقفز علي سرير لوي "
لوي"حسنا حسنا اصمت قليلا لقد استيقظت ...اتركني الان واذهب الي الفتيان "
نايل"حسنا ولكن اياك ان تنام مجددا"قالها وهو يذهب من الغرفة
حسنا انا الان سوف اذهب الي غرفة هاري زين *يتحدث مع الكاميرا*
يدخل الغرفة....يدهب الي سرير هاري ....هاري هاري يا صاح استيقظ لكي نذهب الي المخيم هيا يا هاااااااااااااااااااااااااااري *قالها بصراخ وهوة يوجهة الكاميرا نحو هاري*
هاري"نااااااااايل ماذا بك هل جنتت انت............*قاطع هاري زين*
زين"لا يا صاح انهو فقد متحمس قليلا "قالها زين وهوة ينهظ من السرير
نايل"لقد استيقظت اخيرا زين"
زين"اجل لانك صرخت بصوت عالي"
هاري"ما هذا الذي بيدك "
نايل"انها كاميرة الفيديو الخاصة بي سوف اسجل بها كل شيء يحدث من هنا الي المخيم "
هاري"حسنا سوف ابدل ملابسي وسوف الحق بك هل الجميع استيقظ"
نايل"اجل "
ليام في الاسفل عند الباب
"هل الجميع جاهز يا رفاق ...هيا بنا كي لا نتاخر علي الفتيات "
وضعو الامتعة في السيارة وذهبة
نايل يتحدث مع الكاميرة"حسنا دعوني اعرفكم علي حبيباتنا قبل ان نصل ...فلنبدا بلوي
حبيبة لوي تدعي الينور وهية جميلة جدا ذات عيون بنية وشعر بني جميل *لوي ينظر لنايل نظرة غاضب * حسنا يا رفاق قبل ان يقتلني لوي سوف انتقل الي زين حبيبة زين تدعي ديانا وهية جميلة ايضا تمتلك عيون رماضية ساحرة وشعر طويل اسود وناعم ...ليام حبيبتة تدعي صوفيا هية جميلة في الحقيقة جميهن جميلات ذات عيون بنية وشعر اسود لامع جميل ..وهاري حبيبتة تدعي ميرنا هية جميلة وقصيرة القامة قليلا شعرها قصير وعيناها خضراء جميلة وابتسامتها رائعة وتشبة هاري ...والان انا انا حبيبتي تدعي سارة هية طويلة وجميلة ذات عيون زرقاء وشعر اشقر جميل وانا احبها كتيرة "
لوي"لقد وصلنا"قالها وهوة يركن السيارة
الباب يطرق
أنت تقرأ
مخيم الموت | مكتملة
Horrorمجموعة من الشباب والفتيات يذهبون لتخيم لكي يحاولو الاسترخاء ولكن يتحول الاسترخاء الي جحيم لا يستطيعو الخروج منه. حازت على #1 في الفانفكشن ❤ [مكتملة] جاري التعديل جميع الحقوق محفوظه.