*البارت التاسع*

201 8 0
                                    

الأحداث السابقة:
نيشينو "بغضب":انا لست دمية في يديك !!!!!
ظهرت علامات التعجب على وجه نوريكو وقالت "في نفسها":مع من تتحدث تبدو غاضبة جدا 
رد جون عليها :اعرف ذلك ولكنني أح.....
نيشينو اندهشت كثيرا 
مما جعل نوريكو تقول:هل خانك حبيبك؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! 

*******************

لم تأبه نيشينو لكلام نوريكو ولكن بعد فترة ظهرت علامات الخوف والدهشة على وجه نوريكو وقالت  "بخوف":نيشييييينوووووووو

نيشينو "بنفاذ صبر":نوريكو اسمحي لي بأن اقول لكي بأنكي مزعجة.. ثم التفتت نحو الباب ووجدت شخصا لم يخطر على بالها ابدا ثم قالت بعد" الصدمة"............. ...............:اذا من الذي كان يحدثني على الهاتف.... هاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

قال الشخص:انا ولكن كنت بعيدا قليلا عن الغرفة ...

نيشينو "بحزن":انا أعرف إنني غبية بقدر عدد النجوم..

  ولكن لم اقدر ان اقاوم ترك امي لي... حقا انه امر مزعج،أحيانا أشعر بأنها لا تعلم ان لديها ابنة من كثرة  انشغالها بذلك المعتوه..... 

نيتومي :اقدر لك ذلك 

نيشينو اندهشت بعد ماسمعت صوت صديقتها الحميمة التي مضى وقت طويل لم تسمعه.. فأسرعت واحتضنتها بقوة وقالت وهي تبكي:لقد إشتقت اليك سامحيني لأنني تركتك يا نيتومي...

نيتومي وهي تضع يدها على رأس نيشينو وتقول "وكأنها امها" :لا داعي للإعتذار انا أتفهم ظروفكي  الصعبة ...

........:لقد اشتقت الى تقطيعكي البطيء

نيشينو قالت بدهشة وهي تنظر الى هذا الشخص:يبدو انني سأصاب بسكتة قلبية بسبب الصدمات والاندهاشات التي تأتي فجأة...... 

توني:ولكن لم تعرفينا على هذه الجميلة التي على السرير 

نيشينو:أوووووووه اعتذر يا نوريكو انا أسفة لقد نسيتكي...

نوريكو "بمرح":لا بأس يا عزيزتي

نيشينو:هذه الفتاة صديقتي لقد التقيت بها عندما ركبت الطيارة ...

توني:انا لم اقل لكي اذكري قصة حياتكما قلت اريد اسمها....

نيشينو اخرجت لسانها وقالت :نوريكو تايسوجو

توني اقترب من نوريكو وقال:تشرفت بمعرفتك ,,واخذ يدها وقبلها ....

نيشينو "بملل":الى متى وانت على هذه العادة انظر  اليها كيف اصبحت صلصة طماطم...

ايتو:نيشينو اهلا كيف حالك "للتو أتى"

نيشينو اتجهت نحو ايتو وصافحته وقالت :انا بخير لقد اشتقت اليك ,,ثم همست في اذنه قائلة:كيف حالك معها ؟؟!!!

أصــعب حــب | Tough loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن