chapter 1/عائلة كوران

65 3 2
                                    

((اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت))
.
اترككم مع البارت الاول ومع الانطباع الاول 😁
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

الساعة 8 مساءا
في اليابان في مدينة إيدو الغير متحضرة عكس العاصمة المتحضرة
في احد جبالها مقر عشيرة كوران الرئيسي وبالتحديد في غرفة المعلم كو....تجلس فتاة وتعد الشاي....حال ما انتهت من اعداده وضعته على الارض خلف معلمها او ابن عمها الذي يكتب بعض الاشياء المهمة بالنسبة له.....
الفتاة : كو-سينسي لقد اعددت لك الشاي.
التفت كو لياخذ الكوب وليرتشف منه ثم ينظر اليها بغضب خفيف....
كو : مايكو....انه جدا سيء....يجب عليكي تعلم مراسم الشاي مرة اخرى في اسرع وقت ممكن.....لان زواجك قد اقترب.
تذكرت المدعوة مايكو امر زواجها فنظرت الى كو بنظرة غاضبة.....لاحظ كو نظرات مايكو فبادلها بنظرة صارمة جدا.......
مايكو : كو!! هل لك ان تتوقف عن تذكيري بذالك.
اجتاح الغضب الى كو بعدما سمعه فنهض بغضب وهو عاقد الحاجبين
كو:مايكو يالا وقاحتك انتي حقا فتاة وقحة.
مايكو : انه خطاك لتذكيري بذالك .
كو : غادري من هنا حالا_اتت لتتحدث فقال بصراخ_حالا!.
غضبت مايكو لتصرفه فخرجت من غرفته وهي غاضبة جدا لكلامه ولطرده لها من غرفته بعدما اعدت له الشاي.....
مايكو في نفسها"انا فتاة في الرابعة عشر من عمري اعيش مع عشيرتي وعائلتي مكونة من 6 افراد انا واختي واخواي و والداي، ان كنتم تتساءلون عن كو فهو معلمي او معلم هذه العشيرة باكلمها.... زواج؟ نعم انا في الرابعة عشر من عمري وسوف اتزوج عما قريب من عشيرة اخرى...... لماذا انا؟لان والداي ضحيا بي انهم حقراء هؤلاء الوالدين...ومن سوف اتزوج؟ سوف اتزوج شخص لا اعرفه ولم ارى وجهه من قبل وهو من عشيرة اخرى مع ان لدينا تقاليد في عشيرة كوران بان كل فرد سوف يتزوج من عشيرة كوران فحسب لكني حالة خاصة فسوف اتزوج واضحي بحياتي كلها لاجل صلح مابين العشيرتين صلح مابين عشيرة كوران و عشيرة يورين...انني اكره هذه الحياة حقا...اتمنى لو اني استطيع الانتحار لكني مصاصة دماء ولا اموت الا بشيء واحد وهو....."
قاطعت افكار مايكو الطويلة بقولها : مايكو مابك لماذا انتي غاضبة؟
وقفت مايكو لتستمع لها : اه كاهوكو في الحقيق....
اسكت مايكو ضربة على طرف راسها من قبل كاهوكو...
مايكو:اااااه ما الذي تفعلينه؟!
كاهوكو: هل انا اصغر ابنائك لتناديني هكذا؟؟
مايكو_تنهدت بقوة وهي حزينة_: اسفة كاهوكو ني تشان
كاهوكو بتعجب:مايكو مابك؟لماذا انتي هكذا؟اين ذهبت مايكو ذات اللسان السليط؟
رفعت مايكو نظرها الى اختها الكبرى بحدة...
كاهوكو:اهاهاها اسفة اسفة"اني مرهقة ولن اقدر على قتالها"
تنهدت مايكو مرة اخرى : في الحقيقة لقد تشاجرت مع كو....سينباي
كاهوكو : والسبب....لانكي دعوتيه ب كو؟
اومات مايكو فتنهدت كاهوكو بقوة...عم الصمت لدقائق لكن قاطع الصمت مجيء فتى وسيم ويبدو انه من الخارج (يعني من عشيرة كوران التي تعيش في خارج المقر الرئيسي).....
الفتى : مايكو-ساما
مايكو : ماذا؟
الفتى: ان الزعيم ماساومي يستدعيك الى غرفته
التفت مايكو الى كاهوكو : حسنا....ني-تشان سوف اذ...
قاطعها الفتى: في الحقيقة ان كاهوكو-ساما مستدعية الى هناك فلقد قال لنا ان نستدعيكما الاثنتان
ظنت كاهوكو انه تم استدعائها لتعرف التفاصيل لزواج اختها اما مايكو فلقد عرفت انه حان الوقت ليتم تحديد موعد زواجها....مشيتا الفتاتان معا وتجاهلا الفتى...بينما هم في طريقهم اوقف مايكو احدا ما قام بتحويط خصرها بيديه من الخلف توقفت كاهوكو وبقت صامته وساكنه.....
...:مايكو
ادارت مايكو راسها الى اليمين لترى بانه الشخص الذي احبته مايكو الشخص الذي ارادت منه ان يمنعها عن الذهاب لكن لا احد يستطيع اعتراض ماساومي فابتسمت بحزن...
مايكو بحزن: يوكي
يوكي: ماذا؟
مايكو حركت راسها الى الجنبين لتقصد النفي: لا...لاشيء
يوكي بقلق: هل حقا ستذهبين؟
مايكو بشدة وعدم توضيح الحزن الذي يمتلكها: نعم هذا لاجل عشيرتنا
يوكي: ولكن...
قاطعتهم كاهوكو: انوووو اعذروني لمقاطعة جوكم هذا لكن مايكو يجب ان نذهب فربما جدي سوف يغصب
اومات مايكو براسها ليطلق سراحها يوكي وهي حزينة لتركه لها ولمقاطعة اختها لهم لكنها تحملت والتفت الى يوكي للمرة الاخيرة فابتسمت بحزن: يوكي..و...وداعا يوكي
التفت بسرعة قبل ان تنهمر دموعها....اسرعت كاهوكو لسحب اختها لكي لا يلاحظ يوكي انها سوف تبكي......

The Last Day......اليوم الأخيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن