هاااي لول ديس......امممم البارت الاول ما كان في تصويت بس مو كثير لكن اللي صوتوا لي طلبوا مني انزل فاتمنى تكونو زيهم....المهم الكلام بعدين واترك البارت معاكم
((اللهم اني اخذت ذنب ما قرات))
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤الجد: كاهوكو....بدون مقدمات......سوف اخيرك بين اثنان....الاول ان تتزوجي رجل يورين وتقيمي الصلح بين عشيرتين، عشيرتين سوف تفسك الدماء ان لم يقم هذا الصلح، الثاني ان ترفضي الصلح وتنشئي حرب دموية سيكون اول اسباب موت من فيها انتي وتتحملين ذنب ذلك....اختاري احدهما_بصوت شبه صارم_ والان.
كاهوكو: جدي انا سوف......سوف اتزوج.....ساختار الاول.....فقط لاجل عشيرة كوران لكن.....ان سخر من عشيرتي فانا لا امانع بقتله حالا.....ولن يعارضني اي شخص كان حتى لو كان انت لكن انا لن اسمح بان اتزوج شخص لا يحترمني.
الجد: حسنا انا جمعت بعض المعلومات عنه وعما يحبه من الطعام والشراب والنساء لكي تكوني مثالية في كل شيء.....كو(اللي جا في البداية لانو لمن راجعت حسبتها وكونه هو...لكنها كو)هو المكفل بذالك لذلك اذهبي له وخذي منه المعلومات.....وطبقيها قدر ما استطعتي في 5 ايام لانه بعد 5 ايام سوف تذهبين الى يورين بالنسبة الى شكله لم نستطع التقاط صورة له او اخذ صورة لذلك..تفهمي الامر.
كاهوكو:حسنا...والان استاذنك في الانصراف .
الجد:حسنا.
التفت الجد الى مكتبه لتخرج كاهوكو من غرفته وتغلق الباب خلفها سمعت همسات اناس فالتفتت الى اليمين فرات مجموعه من الناس الغير معروفين ينظرون اليها بخوف ثم التفتت الى اليسار لترى مايكو يقف بجانبها ميكيورا وكاي.....تنهدت بابتسامة حزينة....
كاهوكو: يا جماعة.....انه ليس الفراق سوف اتي سوف اتي لزيارتكم كل شهر وايضا أليس من الجيد ان تفارقوا وجهي قليلا لتعودوا..
قاطعها كاي يحضنها ويبكي بقوة.....تجمعت دموعها لكنها تحملت وبدات تربت على راسه اماهو فبكى على كتف اخته.....تقدمت مايكو وحضنتها من الخلف.....
كاهوكو: يا الهي....لماذا تفعلون هذه الحماقة....توقفوا عن البكاء... ارجوكم توقفوا اهئ اهئ_بدات بالبكاء_توقفوا_تشهق_ارجوكم توقفوا عن فعل الحماقات امام الغرباء.....لا نريد ان نبدو ضعيفين امام الاخرين لذلك توقفوا_تشهق_ني-ساما....اوقفهم ارجوك....لا اريد ذلك.
كانا الثلاثة يبكون بينما ميكيورا ينظر اليهم فحسب.....قررا الابتعاد عنها فابتعدا عنها قليلا ليتقدم ميكيورا وينحني الى مستواها ابتسم بلطف وقبل جبينها......
ميكيورا: لا تقلقي لن ابكي...فانا لست طفلا بكاءاً مثلهم.
ضحكت كاهوكو بهدوء بينما مايكو وكاي يمسحون دموعهم ويشتمون ميكيورا....
ميكيورا بجدية:اذا...ماذا حدث؟
كاهوكو:ماهو التقرير الذي اتاك؟
ميكيورا:حسنا......كاهوكو سوف تذهب بدلا من مايكو الى عشيرة يورين وهي في غرفة الزعيم الان....فماذا حدث؟
كاهوكو:لقد خيرني بين اثنين الزواج والتضحية او الحرب وسفك الدماء.
مايكو:حسنا واي واحد اخترتي؟
كاهوكو:........لقد اخترت.....ارجوكم لا تغضبوا لكن اخترت الاول.
عم الصمت قليلا ليقبض ميكيورا يديه وكاي يضرب جبينه بكفه ومايكو تقدمت الى ان اصبحت امام كاهوكو....
مايكو بغضب:هل انتي حمقاء؟ مجنونة؟ اتودين الذهاب؟ هل يعجبك فراقنا؟ ام انكي لا تريدين اخوة لك؟ ام تريدين الترفيه؟ لا يا عزيزتي..... توقفي عن الحماقة واختاري الثاني....سوف تتزوجين..... تتزوجيييين.... زواااج... سوف يقولون لك.....العروس الحمقاء ......تتزوج رجل دون ان تعرف من هو...وايضا....
قاطعتها كاهوكو وهي تضع سبابتيها في اذنيها.....
كاهوكو بانزعاج:ااااااه توقفي عن التراهات...وان كان على المعرفة فلدي معلومات عنه لكني لا امتلك صورة له......اود ان اخبركِ ايضاً بأنكِ اصبحتي مزعجة جداً في الآونة الأخيرة.
مايكو:هااااا................
ميكيورا بمقاطعة ويحاول تمالك اعصابه:اذا!...متى المغادرة؟
كاهوكو:بعد خمسة ايام ، لا اعلم الوجهة.......لا تغضب ارجوك.
ميكيورا تنهد:انتي تطلبين الكثير يافتاة لكن لم أمّل يوماً من طلباتك الغبية
كاهوكو:ني-ساما!......لا عليك فانا سوف اكون على اتصالٍ بكم.
مايكو:ليسنا نريد الاتصال بل نريدك
كاي:كاهو اوني-تشان....اذا ذهبتي فلن اتحدث مع اي شخص اخر لانه ينعتونني بالمخنث
كاهوكو وهي تربت على راسها اخيها:لا عليك ان ميكيورا ومايكو سوف يضربوهم لاجلك وايضاً لي من الجميل ان تبقى ضعيفا فعندما تكبر لن تتزوجك اي فتاة لضعفك
كاي يبكي:حسنا اعدك ان كاي سيصبح رجلاً حقيقياً لاجل كاهو اوني-تشان
كاهوكو وهي تحضنه:انه وعد_بادلها الاخر_
ابتعد عنها قليلا ليمد خنصر يده اليمنى وتمد هي الاخرى خنصر اليمنى ويتشابكان الاصباعان ليشكل وعداً بينهما والاخوة جميعاً ابتسموا في آن وحدٍ حضنت مايكو اختها وتركتها وذهبت وكأي لحق بمايكو لانها نادت عليه فبقي كلا من ميكيورا وكاهوكو....تقدم وبدات يربت على رأسها...
ميكيورا:سنشتاق إليكِ كثيراً
لم تستطع كاهوكو الاحتمال فارتدت بحضن اخيها لتبكي....بادلها ولم يبتعد عنها الا بعد ٥دقائق...
ميكيورا بالم:اذهبي قبل ان افعل شيئا متهوراً
تركت كاهوكو اخيها وتوجهت الى غرفتها....
#كاهوكو
سوف اذهب الى غرفتي لأعد حاجياتي المهمة ثم سأذهب الى كو-سينباي لكي اخر معلومات عن زوج......لا لا لا ما الذي أقوله أنا.....حسنا انا اعترف بانه سيُصبِح زوجي وسوف أعيش معه لكن....أتصور اي نوع من الأشخاص سيكون؟هل سيكون لطيفاً وهادئاً؟ام انه سيكون شريراً ومخيفاً؟ أنا لن اخاف منه لكن ربما ساخاف ان حاول لمسي.....لحظة!! انه زوجي كيف لا بسمح له بلمسي؟؟ااااااه ولكن حقاً الزواج امر عجيب....على كلٍ أتمنى ان كان فتى مسالماً شجاعاً رائعاً وسيماً ليس لطيفاً نعم فأنا لا أحب اللطفاء لأَنِّي اعلم بأنهم يخفون وجيههم الحقيقية فاتمنى ان لا يكون لطيفا..لقد وصلت فتحت باب غرفتي وأغلقته خلفي ذهبت للحمام وغسلت وجهي ومن ثم قمت باخراج صندوقاً، حسنا ساعترف ان كوران ليست متحضرة لانها تعيش في ايدو لكني احب ان أكون فتاة عصرية، فعندما ذهبت لمهمة تجسس لطوكيو تفاجأت بالحضارة هناك....اخرجت بعض الملابس العصرية والملابس التاريخية كما أقول أنا لها....ووضعتها على طاولة كانت قريبة مني ثم اخرجت بعض السراويل القصيرة الناعمة فأنا أحب النوم بها....انتظر..... يجب علي ان اعرف اي شَيْءٍ يحب لكي أرتديه ااااه سوف اذهب الى كو-سينباي....خرجت من غرفتي وانا راكضة بالكيمونو(ثوب ياباني)الى غرفة كو-سينباي وكان شكلي مضحكاً جداً فالناس من خارج المقر يضحكون ومن داخل المقر مستغربون وصلت اليه وفتحت الباب دون اي احترام او تقدير له.....
كاهوكو:كووووو
كو:ماذا؟!وايضا لماذا فتحتي الباب دون احترام؟
كاهوكو بتدارك:آه اءءءء آسفة حقا_اغلقت الباب وانحنت بكل احترام وقالت بجدية_حقا أنا آسفة
كو:إنتي مسامحة بما انكِ كاهوكو لو كنتي مايكو فلتحلمي بالمسامحة
كاهوكو:ههههههه أنتما دائماً ما تتشاجران ولكن تتسامحان بسرعة
كو:ماذا!!
كاهوكو:هههههه اريد منك ان تعطيني معلومات عن زوجـ....ـي
كو:زوجك؟ههههههه ماهذا الخجل؟ما الذي ستقولينه له بعد الزواج؟
كاهوكو بخجل:توقف عن الحماقة
كو ابتسم:ههههههههه لطيــــفة
كاهوكو"هذا هو كو انه وسيم ولطيف وحنون لكنه لايحب إظهار ذلك الا للمقربين منه حتى والداه لم يروه على هذه الهيئة"
كاهوكو:اعلم...على كل حال.....هلا أخبرتني بماذا حصلت؟
كو:حسنا سوف اعطيكِ بعض الأوراق عنه وانتي اقرائيها وتدبري امرك وان كنتِ تحتاجين مساعدة فهنالك يوكا انها مساعدة جيدة
كاهوكو:لكن هنالك شيء اريد ان أتقنه اليوم ولا اعرف من سأطلب منه ذلك
كو بتعجب:وماهو؟؟
كاهوكو:اريد ان أكون ماهرة في القتال....لا تضحك
كو:لن اضحك لكن لماذا؟
كاهوكو:لن اخبرك
كو:كما تشائين لكن ان كنتي تريد القتال فاذهبي الى عمي كيوهي
كاهوكو:آه انت محق....شكرًا لك كو-سينباي.....بالمناسبة أين اجده؟
كو:ستجدينه في ٣أماكن.....غرفته....ساحة التدريب...وحضن زوجته
صمت الاثنان قليلاً ثم بدا بالضحك....دقائق حتى توقفوا...
كو:تستّري عني ولا تخبريه بما قلت
كاهوكو:بالطبع سوف أتستر عنك....وايضاً شكراً لك كو-سينباي
كو:لا تقولي سينباي
كاهوكو:مرفوض سينباي....إذن انا سأذهب.....وداعاً
خرجت كاهوكو وهي تذهب الى ساحة التدريب لانها الأقرب وبالفعل وجدت عمها كيوهي يمسك بسيفه ويتبارز مع احدهم والعرق يتصبب من جبينه هو كبير في السن لكنه يبدو كشاب ولن يكبر لانه مصاص دماء....انتهت المتركة باغماد العدو سيفه....فتصافحا كلاهما بينما كاهوكو أتت لهم بينما هي تصفق....
كاهوكو:هذان هما عمّاي أنتما رائعين
ابتسم هيتشي وكيوهي معا...
كيوهي:لماذا انتِ هنا؟
كاهوكو:اتيت لك وايضاً اعتذر_انحنت لثانية ثم اعتدلت_اسفة لعدم تحييكم سابقاً
هيتشي:لا داعي ياصغيرة على كل حال انا سأغادر لان الامر يبدو انه ليس من شأني
كاهوكو:لا لا أبقى هنا عمي هيتشي
هيتشي:قولي هيتشي-ساما فحسب لو كنت أستطيع لجعلتك تناديني بهيتشي الوسيم لكن الاناس من الخارج سوف يسيئون لابي
كاهوكو:انت على حق هيتشي-ساما
كيوهي:إذًا لماذا آتيتِ؟
كاهوكو:في الحقيقة اريد مساعدتك في تعلم الفنون القتالية وايضاً لا تضحكا
انفجر هيتشي وكيوهي من الضحك وأما كاهوكو فهي محرجة وغاضبة منهما فالتفتت فتغادر لكن أوقفتها يد هيتشي على كتفها
هيتشي:توقفي
كيوهي:لماذا تريدين تعلم القتال؟
كاهوكو:انه سر
هيتشي:هل الصغير يحب النساء القويات؟(يقصد اللي بتتزوجه)
كاهوكو"صغير؟":من هو الصغير؟
كيوهي:الا تعرفين عمك انه يقصد زوجك
كاهوكو:ز ز زو جـ ـي
هيتشي:هههههههه لطيفة....على كلٍ سوف يدربك ني-ساما اما انا فساغادر
كاهوكو:حسناً_انحنت له_
غادر العم هيتشي وهو فرح بالرغم من انه خسر امام أخيه لكن كاهوكو فتاة تدخل البهجة في قلوب الجميع.....حدق كيوهي بـ كاهوكو لدقيقة فالتفت له كاهوكو ولاحظت شروده....ابتسمت بلطف له فأفاق من شروده ووجه نظره الى اليمين....
كيوهي:الم ترفضي طلب ابي؟
كاهوكو:لا تغضب ولكن اخترت ذلك بحريتي
كيوهي:لماذا؟
كاهوكو:اريد ان اعرف عن العالم اكثر وانا لا اعتقد انه سيتم إرسالي الى الخارج بعد تلك المهمة
كيوهي:ان كنتِ تريدين الخروج فسوف أخرجك لكنك تكذبين انتي لن تتزوجي من رجل لا تعرفينه من اجل المعرفة
كاهوكو:سأخبرك انت فحسب عمي.....في الحقيقة اريد ان أتعرف على حياة اعدائنا لأَنِّي لا اعتقد ان هذا الزواج سيمر بسلام
كيوهي:اذا تذهبين كزوجة لكن جاسوسة.....سوف تقعين بحبه
كاهوكو:من؟
كيوهي:الذي ستتزوجينه....لقد رايته صدفة من قبل....سوف تحبينه
كاهوكو:لا اعلم لكن فلنتفاءل في ذلك.....هيا ألن نبدأ؟
كيوهي:تعالي
بدا كيوهي يعلم ابنة أخيه او ابنته فنون القتال صحيح انها ماهرة لكن سوف تتعلم من الصفر...
___________________________________
مكان آخر......قصر ضخم وكبير في غرفة احد أبناء هذه الاسرة....غرفة بيضاء كبيرة جداً تكفي لزوجين وهو متسلقي على سريره وقدماه متدلية من الطرف وعيناه تنظر الى السقف ويفكر بما سمعه....تنهد بقوة ومن ثم نهض وخرج بملابسه التي عبارة عن سروال اسود قصير يصل الى أسفل الركبة وقميص وسيع رمادي مشى آلى ان وصل لمكتب والده....طرق الباب فسمع صوته من الداخل ويبدو انه متفرغ....
الأب:ادخل
دخل الابن الغرفة التي هي عبارة عن مكتب كبير وحوله الكتب سوى من جهة واحدة وجلس مقابل والده فكان والده يجلس على كرسيٍ امام نافذة كبيرة مطلة على حديقة مليئة بالزهور الحمراء ويحتسي الشاي بملابسه الرسمية لم ينظر الأب الى ابنه بل ظل ينظر الى الأزهار في الخارج.....
الابن بجدية:والدي....اريد محادثتك في شيء
الأب:وهل قلت لا؟.....تكلم
الابن:في الحقيقة انه يتعلق بها
الأب بسخرية:هل وقعت بحبها قبل ان تلتقي بها لتسأل عنها كثيرا؟
الابن متجاهلاً ما قاله:في الحقيقة انني اريد معرفة اسمها....عرفت عنها أشياءً كثيرة لكن اسمها لم استطع الحصول عليه
الأب:لا اعلم عنها شيئا سوى انها ابنة هاروكا ونانا....سوف تذهب بعد ٤ ايام الى المقر فتستطيع سؤال جدك هناك
الابن:ابي هل تعلم بان الابن ووالده متشابهان....جدي لن يخبرني بل سيقول هل وقعت بحبها والى ذلك....هل تزوجت امي دون معرفة اسمها؟
الأب:والدتك هي التي أحبتني ولم اعلم عنها شيئا سوى عندما أتاني والدي وسألني بل أمرني بالزواج منها....لكن الحظ حالفنا وتزوجت بها بعد ان وقعت بحبها لذالك انت لست مختلفٌ عني
تنهد الابن بقوة:والدييييي
الأب:على كلٍ إياك ان تخبرها انها ابنة نانا فهي لا تعلم بشأن ماضي والدها
الابن:حسناً حسناً سوف أغادر لاجهز نفسي
الأب:أتمنى لكما السعادة
الابن بهمس:وكأني سأتركها تعيش بسعادة
الأب بشك:ماذا قلت؟
الابن بتوتر:لا لاشيء مطلقاً
خرج الابن من مكتب والده وذهب الى غرفته ليجهز مايحتاجه...End chapter 2
أتمنى ان يعجبكم البارت وأتمنى عدم الانتقاد بسوء بل بطريقة جميلة وصيام متقبِّل.....ما دققت في الإملاء وبس...............جانييييه
أنت تقرأ
The Last Day......اليوم الأخير
Genç Kurguتجلس على كرسي مقابل جدها العزيز عليها ليأمرها بأن تؤمن مستقبل العشيرة مقابل ان يكون شريك حياتها من اختياره فهل ستوافق ام لا؟ . . تابعوا الاحداث في البارتات القادمة . . القصة من النوع الغير مناسب للاطفال فلا اسمح بنشرها . .