لعيونك نزلته اليوم
Alina_chan 💗💗°°°°°°°°
دخل نامجون المقهى بعد أن كان في الخارج يلقي القمامة .. تعمق النظر في الواقف أمام المنضدة يلقي كلام معسول على هي سو !!
اقترب نامجون بينما همس- هيونغ !!
التفت الآخر لصاحب الصوت وترسم على وجهه الوسيم تلك الابتسامة العذبة
احتضنه نامجون بقوة كما لو كان ... حبيبته !!
قالت هي سو وهي تحضر إحدى الطلبات- هل تعرفان بعضكما !!
أومئ نامجون موافقاً وقال
- إنه إبن عمي .. جين .. كيم سوك جين !
ابتسمت هي سو بلطف وقالت
- سعدت بلقائك .
هز رأسه بتكلف وطلب من نامجون الجلوس مع على أحد الطاولات !
بعد دقائق أحضرت لهما القهوة والكعكة من طلب جين .. كانا يتبادلان الحديث عن العمل تارة وعن زواج نامجون تارة أخرى .. عادت هي سو الى المنضدة حيث تبادلت الادوار مع جوليا .. والان ها هو وقت استراحتها .. نظرت من النافذة لتره عله أتى اليوم !
فتحت عينيها على مصرعيهما وخرجت تركض من المقهى .. عقب نامجون حاجباه وخرج خلفها مع جين
كان جونغكوك جالس على الكرسي دون حراك بينما مجموعة من الرجال محاطون به و يضربونه !!
صرخت بهم ليركضوا مبتعدين بعد أن هددتهم بالأتصال بالشرطة .. سارعت إلى جونغكوك و نظرت لوجهه المليئ بالدماء والكدمات !!
خرج نامجون بينما يصرخ- ماذا حدث ؟؟
أجابت بين شهقاتها بينما تحاول إيقاظ الذي أمامها
- إنه جونغكوك !! علينا أخذه للمشفى بسرعة ..
اقترب جين وحمله على ظهرة بينما نامجون واقف في مكانه يحاول تذكر شيئ ما حتى صرخ به جين
- أسرع الفتى بحال سيئة !!
صعدوا للسيارة نامجون يقود و جين حوالي بجواره بينما هي سو و جونغكوك في الخلف !!
وصلوا للمشفى واخذه الأطباء لغرفة العمليات .. وضع على سرير متحرك و وجه مطلخ بالدماء ! مروا من جانب نامجون .. شعر بقشعريرة عابرة هو الان متأكد أنه رأى هذا النشهد من قبل ؟!
حلمه !! أليس هذا ما رأه في حلمه هذا الصباح ؟!
اقترب جين ووضع يده على كتف نامجون ليهمس- أ أنت بخير ؟؟
أكتفى بالإيماء برأسه وحول نظره لهي سو التي كانت تغطي وجهها بيديها !
مرت ممرضتان للدخول لغرفة العمليات قالت إحداهن
- ماذا يحدث ؟؟.
أجابتها الأخرى وهي تتنهد
- إنه جونغكوك مجدداً !
ابعدت يديها عن وجهها و عقدت حاجبيها
أنت تقرأ
حُلمُ اليقظةِ
Romanceكان حلماً جميلاً ... حلماً كان واقعاً في أحد الأيام ... حلم اليقظة ذاك .. كم احببته !!