part6

162 8 1
                                    

مراجعة الاحداث الماضيه..

..قبل 5 ساعات ..

كما اخبرتك يجب ان تركز علئ الفتى ... ان حصل للفتاة شئ فسوف اقتلك

سيدي : بالاسلحه قد يموت الفتى وهو صغير بالسن لذا اضن بانه لا يج.....

قاطع كلامه لايهم قاتلوه باقوى ماتملكون وان مات فان ضعفه هو السبب..؟!

هاجم اولائك الرجال كازومي ولاكن كازومي استطاع هزيمتهم واحدا تلو الاخر بيد واحده ..مما اثار اعجاب ميري به..

بعد ان هزمهم كازومي امسك باحد الرجال وساله ..

كازومي بغضب : من اللذي ارسلكم.!؟ اجبني من ؟!

الرجل الغريب : ا ا انه ا ا ال....

بينما كان ذاك الرجل على وشك اخبار كازومي بالشخص اللذي كان يريد اذيته واختطاف ميري..تم اطلاق النار عليه ...بعد ان تم قتل رجال عصابته من نفس الشخص..راى كازومي ذالك الشخص وركض فورا ورائه ولاكن ذاك الرجل قد كان سريعا كفايه لاضاعة كازومي ....عاد كازومي الى ميري وهو يفكر...
"من هذا الرجل لماذا يريد اختطاف ميري.."

قاطع تفكيره رجلان من رجال الشرطه.امسكا به بتهمة انه من قتلهم..كان كازومي يحاول ان يبرر موقفه ولاكن دون جدوى...

عندما رات ميري رجال الشرطه يحاولون الامساك بكازومي...ذهبت فورا الى هناك وابعدتهم عنه وقالت

ميري : بغضب انه ليس المجرم المجرم قد هرب كان يحميني فقط...

ابعد رجال الشرطه ميري بينما كانت تصرخ ...همس كازومي باذنها وقال..

كازومي : بابتسامه جانبيه لاتقلقي سيظهر المجرم الحقيقي...

ميري توقفت بصدمه وكان بتفكيرها...

"انه ليس السبب هذا بسببي اجل انه سببي لو اني ذهبت مع السائق"

..وبدات ميري بالبكاء ..

مسحت دموعها وقالت هل انا ابكي؟! لماذا لاجل من؟!اجل انا اعلم لاجل من ..لاجل الشخص اللذي اعاد السعادة والبسمة لي.؟!

ونهضت فورا .وحاولت الاتصال بوالدها ولاكن هاتفها لم يكن مشحونا.. فركبت مع التاكسي وذهبت خلف سيارة الشرطه اللتي بها كازومي.."

عند وصول كازومي الى مركز الشرطه اخبروه بان يتصل بولي امره ولاكن لم تكن الى دقائق معدوده حتى وصلت ميري وقالت ...

ميري : نظرت الى كازومي وقالت سيدي هل تسمح لي ان اجري مكالمه هاتفيه...،؟!

الضابط : ولاكن من انتي،..،؟

ميري : انا انا صديقته وكنت معه بموقع الجريمه ولي...

قاطع كلامها الضابط: اذا انتي معه بنفس الجريمه ...اوه ثنائي رائع.!!

Sentinel hand some..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن