part9

146 9 2
                                    

مراجعة الاحداث الماضيه..

فاذا به..اخاه غير الشقيق يحمل ميري موجها السلاح عليها...!!وكانت ميري خائفه وتقول ابي ابي ماللذي يحصل..،،

عندما سمع كازومي صوت ميري نهض من مخباأه ..

كازومي: بتوتر.. م م معلمي ..م مييري . معلمي ماللذي تفعله.

السيد كروساكي: ملتفتا حول كازومي " ك كازومي."ثم اعاد نظره الى السيد رين..بتوتر.ارجوك ارجوك اقتلني ودع ابنتي..رجاءاا.!!

السيد رين : بسخريه هههههههه لم اسمعك..!!

اعاد السيد كروساكي: بحزن شديد ودموع ..رجاءا اقتلني ودع ابنتي رجاءا..رجاءا..انها اغلى ما املكه..لا باس خذ الشركه خذ الاموال كذ كل ما املك ودعها رجاءا ..ر رجاءا

السيد رين : بغضب اغلى ماتمكله هه اذا واسرتي واسرتي اللتي قتلتها امامي الا تظن با انها اغلى ماكنت املك..؟؟!

السيد كروساكي: بتوتر وحزن اجل اجل انا اسف لقد اخطأت انه خطئي ليس خطأ ابنتي رجاءا دعها رجاءا..!!

قرب السيد رين السكين حول ميري بحيث جرحها ..صرخ كازومي سريعا..

كازومي: معلمي ماللذي تفعله ..ليس خطأها ان كان والدها السبب فانتقم منه لا منها..!!

السيد رين: ههه تلميذي العزيز هل تعلم ماضي هذا الاحمق اللذي امامك..؟؟

كازومي : اجل اعلم ماضي هذا الاحمق فقد اخذ اموالك و قتل اسرتك وحاول قتلي عدة مرات..!

السيد رين : بسخريه ههههه حقا هل هذا كل ماتعلمه..؟!

كازومي: بتعجب وتوتر و وهل هناك اكثر من هذا...؟ !

السيد رين: كيف تظن بانه قد مات والدك..؟؟

كازومي: بتوتر ب بحادث مروري!!

السيد رين : بسخريه ههههههه هذا ماقالته الشرطه..اللتي تعمل لدى هذا الشي..بالحقيقه هو من قتله..!! وهل تعلم لماذا ؟؟لانه كان شريكه بالعمل وقتله بسبب طمع.....

قاطعته ميري : بصراخ ك كلااا ابي لن يفعل هذاا.....

السيد رين : هههههه يبدو انكي لاتعرفينه جيدا..

بعد ان علم كازومي ان موت والده كان بسبب السيد كروساكي ركض مسرعا اليه وقام بامساكه من عنقه ولكمه بقوه حتى تساقط الدم من فمه وكان يقول..

كازومي: بغضب وصراخ ايها الاحمق باي حق تقتله ماللذي فعله لك...

كروساكي: بدموع وحزن ا اسف ا اسف

كازومي: وهل اسفك سيعيد والدي اخبرني.؟؟

بينما كازومي كان يضرب كروساكي كان لدى كروساكي جهاز ياخذه معه دائما بحيث يرن لدى حرسه وياتون اليه فورا..قام كروساكي بالضغط على الجهاز...فاتي جميع حرسه وحاصروهم من كل اتجاه..وقاموا ايضا بانقاذ ميري وامساك السيد رين..

Sentinel hand some..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن