إنهيار

162 11 7
                                    

ظللنا علي الارض لفتره لا نستطيع الوقوف .. تسئلنا كيف .. كيف كان نائم عندما خرجنا كيف حدث هذا ؟؟
تماسكت و قلت هيا لنخرج من هنا قبل ان يحل لنا ما حل بالسائق و ننبه الاخرين
ظللنا نجري و نجري ولا ننظر ورائنا .. لم اعد استطيع ان اكمل هذا ما قالته ياسمين لم اعد احتمل هذا لم اعد سنمووت هنا جميعنا سنكون بنفس المصير .. لما يحدث لنا هذا ماذا فعلنا و بدات بالبكاء و الصراخ .
فجلست بجانيها اهدئها و احاول ان اخبرها اننا سنكون بخير لكنها لم تستمع ابدا لهذا.. و فجأه**
تم اطلاق سهم كاد ان يصيب راس خالد و لكن لحسن حظه كان قد انخفض ليخفف علي ياسمين و لكن هذا جعل الامور اسوء بكثير مما كانت عليه .
فعندما اطلق السهم!! خافت ساره و جرت و تركتنا وهي تصرخ ..
اوقفنا ياسمين و اخذنا نلاحق ساره و لكننا لم نلحقها و لم نعرف اين ذهبت
ظللنا ننادي ساره اين انتي اجيبي يا ساره اين انتي ولكننا لم نجد شئ استمررنا بالركض و نحن نناديها و قد بداء النهار يشرق و كل ساعه تمر تجعلنا ننهار اكثر فأكثر.
توقفنا امام بركه ماء صغيره لنرتاح قليلا لكني كنت قلقه علي ساره جدا كيف حالها هل هي بخير ام لا.
كنت اقف و خلفي شجره كبيره .. فجاء الي ياسر و قال اشربي القليل من الماء و اغسلي وجهك لا تخافي سنجد ساره و لكن يجب ان نبقي اقوياء حتي لا بصل الينا هذا الشخص او الشئ .
فبدأت بالبكاء و اخبره انني خائفه ان لا ننجو و بدات اقول له لما يحدث لنا هذا ماذا فعلنا لنستحق هذا؟؟
فقال استهدي بالله يا ليلي انشاء الله راح نكون بخير الله معنا و يرانا ربما هذا اختبار لقوتنا لا تخافي راح ننجوا باذن الله.
فبدأت اشعر ببعض الطمأنينه و لكن لم يدوم هذا طويلا سمعت صراخ .. فقلت هذا صوت ساره .. و بدأت انادي ساره اين انتي ساره .
و لكن لم اتلقي اي اجابه فاسرعنا و بدانا نبحث عنها و اذا هي بالصدمه ..

#يتبع

حراس الغابهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن