نظرت انا و خالد الي الباب وكان ياسر يتفقد القبوو و حقا كنت خائفه جداا ما هذا الذي يحوم حول المكان قد يكون الشئ الذي قتل السائق و بدأ مقبض الباب بالتحرك و انا و خالد ننظر و امسك خالد بيده شئ مثل عصا حديده و فتح الباب فاغمضت عيني خوفا من الشئ الذي فتح الباب و سمعت صوت العصا تقع علي الارض و سمعت صوت خالد و هو يقول ساره .. ساره أهذه انتي يا الله لقد خفنا عليكي كثيرا .. ففتحت عيني لانظر وجدت ساره امامي .. بدات تدمع عيناي فرحا و جريت نحوها و احتضنتها بشده و انا ابكي و قلت لها لقد قلت عليكي جدا يا ساره ماذا حدث اين كنتي و هي تبكي بشده و تقول كنت خائفه كنت اموت كل ثانيه من خوفي ذلك لا تلك الاشياء لن ترحمنا ... قلت ماذا ماهي تلك الاشياء ؟!
قبل ان تخبرنا شئ سمعنا صوت وقوع شئ ع الارض في الاسفل حيث كان يبحث ياسر .
فنظرنا نحن الثلاثه الي بعضنا و اسرع خالد بالنزول و نزلت ورائه و بقت ساره مع ياسمين .
بدات انادي ياسر هل انت بخير ياسر اين ان.. لم اكملها وقع شئ لزج من علي السقف علي راسى فرفعت براسي للاعلي لاراي ما هذا .
اتسعت مقلت عيني و صرخت بصوت عالي يااااااسر فنظر خالد الي وانا علي الارض ابكي و قالي ماذا هناك ماذا هناك يا ليلي ؟؟ .. وانا لا استطيع التحدث فقلت و انا انظر للسقف ياسر ياسر .
فنظر ... " واذا هو بالمنظر " ... ياسر مذبوح و معلق بالسقف و دمه يسيل علي الارض مثل الصنبور المفتوح .
فاحتضني خالد و ابعدني عن المكان و قال لنخرج من هنا باسرع وقت ممكن هيا و انا لا استطيع السير او التحدث بدا يجذبني هو و نحن صاعدون علي السلم .. سمعنا صوت صراخ ساره و وجدنا راس ياسمين تقع علي السلم و هي مقطوعه مثل الكره و ......#يتبع