بعد بضعة ساعات استيقظت " بيني " على فراش من الورود الذهبية🌼
.
بيني: -تتألم- آآه رأسي يؤلمني 😖من الجيد أني هبطت على هذه الورود لقد خففت الصدمة، مهلاً لحظة أين أنا؟ أوه صحيح الجبل.
.
* تتفقَّد حقيبتها *
بيني:- تنهيد- حسناً على الأقل بعض الأغراض لازالت بخير.
.
*تتفقد المكان*بيني: أوه يبدو أن هذا هو المخرج -تعبر الباب-.
الزهرة ذهبية: مرحباً أنا " فلاوي " فلاوي الزهرة، هممم لابُد أنك جديدة في عالم ماتحت الأرض، صح؟؟؟
.
بيني: أوه مرحباً اسمي هو "بيني" و نعم كل ما أتذكره هو وقوعي من حفرة ثم استيقاظي على فراش من الزهور الذهبية.
.
فلاوي: لابُد أنك مشوَّشة على أحد أن يعلمك كيف تجري الأمور هنا، وأظن أنه عَلَي ذلك هل أنتي مستعدة ؟
حسناً هانحن ذا.فلاوي: هل ترين هذا؟، هذه هي روحك
.
بيني: واو
.
فلاوي: روحك تبدو ضعيفة لِما لا أشاركك بعض "الحب" ؟ حسناً كما ترين "الحب" يتمثّل على هيأة "كرات بيضاء صغيرة ومسالمة"بيني تحدث نفسها:(لا أعلم لماذا لكن هناك شعور يخبرني بأن لا أستمع لِما يقوله)
.
فلاوي: مستعدة؟ اجمعيها كلها.
*تبتعدعنها*
*فلاوي تغير وجهه 👹و أصبح يتكلم بنبرة مرعبة*
.
فلاوي: أنتي تعلمين ما يحدث هنا ، صحيح؟؟؟ -صنع دائرة من الكرات البيضاء حول بيني- موتي!!!!!!!!
*ضحك هستيري*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!!
.
{انتهى هذا الجزء أرجو أنه نال على إعجابكم ، انتظروا الجزء القادم}
أنت تقرأ
مغامرتي في أندرتيل❤️
Aventuraتحكي هذة القصة عن فتاة تدعى "بيني" سقطت في حفرة من أعلى جبل يقال أنه من يصعد ذاك الجبل "لا" يعود أبداً