فوت قبل لا تقرين 🍿✨.
وقفت امام متجر الحلوى انظر الى تلك الحلوى الشهيه و انا أتضور جوعاً
لم استطع ان ادفع ثمنها فأنا لا امتلك اي نقود غير اني مشرد
- لن أسامح امي و ابي لانهم تركوني وحدي في هذا العالم الموحش لقد توفيا وتركاني وحدي أتعذب - ان معدتي تصدر أصوات فأنا لم أتناول اي شيء منذ عدة ايام .دخل المتجر رجل ومعه طفلتة الصغير رأيتها تشير الى تلك الحلوى التي
كنت أريدها ياالهي تلك المدللة لن اترك تلك الحلوى لها .ما ان خرجت تلك الطفل سرقت تلك الحلوى منها وبدأت في الركض ولاكن والدها بدأ بالصراخ .
" لص لص امسكوه لقد سرق الحلوى من طفلتي !" .أسرعت في الركض ودخلت احدى الازقه لاصطدم بذالك الطويل و أوقعت الحلوى أسرعت في التقاطها لكنه أمسك بذراعي ترجيته ان يتركها و ان لا يسلمني لهم لكنه بدأ بالركض و هو ممسك بذراعي الى ان ظللناهم .
أوقفته لكي التقط أنفاسي قليلاً لاكن بحركه سريعة سرق الحلوى مني ." أعدها لي ماذا تفعل !" قلتها و انا أقف على أطراف أصابعي اللعنه كان طويل جداً .
" لا اريد ان كنت تريدها تعال معي " قالها ومد لي لسانه يسخر مني .
" لا اريد الذهاب معك الى اين سوف تأخذني " قلتها و ان اتكتف و ارفع حاجبي .
" لا تقلق لان افعل لك اي شيء انظر أترى ذالك المنزل انه لي اذا كنت تريد هذه الحلوى سوف تبيت عندي الليله " قالها وابتسم واللعنه جعل قلبي ينبض .
" لا لا اريد " قلتها و انا أهز رأسي .
" حسناً اذا لن تحصل عليها وداعاً " قلها وأخذ كعكتي معه و مازلت انظر الى ظهرهه الطويل الى ان دخل منزله .
جلست عند عتبت الباب وبدأت اشتم تحت أنفاسي اني أتضور جوعاً وكالعادة و كا كل ليله غفوت بدون اكل شيء .
نظر ذالك الطويل من النافذه عرفه انه لن يذهب من دون كعكته لاكن وجده نائم
عند عتبت الباب أسرع الى الخارج وحمل ذالك الصغير بين يديه وضعه في سريره
و استلقى بقربه وبدأ يتأمل في ملامحه الطفولية و تسللت ابتسامه صغيره الى ثغره عندما أمسك ذالك الصغير بقميص ذالك الطويل ." ياالهي انه أشبه بالملاك كيف لطفل مشرد ان يكون بهذه اللطافه ، حسناً اضن انك مناسب لذالك " قالها ثم لف يديه العريضتين ليحتضن ذالك الصغير ، طبع قبل صغيره على خده ونام .
In the next day .
استيقظ بيكهيون شعر بدفء فتح عينيه ليرى ذالك العملاق يحظنه احب ذالك الشعور منذ زمن لم يشعر بالدفء او الراحه او ينام جيداً احب رائحته الرجوليه شعر بحركه من ذالك العملاق ليغلق عينيه بسرعه ويمثل انه نائم .
نظرا العملاق له و ابتسم ابتسامه صغيره ومسح على خده وقبل جبينه ونهض .
أنت تقرأ
my little angel | Sebaek .
Fanfictionفقط اريد شخص يحبني بصدق و يعتني بي ويخرجني من الجحيم الذي أعيش فيه . لاكن لم أكن أتصور اني سوف اخرج من جحيم وادخل جحيم المدعو اوه سيهون !.