Part 4

7.2K 289 48
                                    

عند سيهون لف ارجاء لندن كلها هو و إيرين اخذها الى الفخم الاسواق في لندن هو حقاً كان فرحاً التقطو الكثير من الصور اما قصر باكنغهام و الكثير من الصور لساعة بيغ بن انه لم يتذكر بيكي حتى ، بيكي كان أيضاً مرتاح لعدم وجود ذالك المتعجرف في المنزل انه يخرج كثيراً مع ميناه لتسوق و اكل المثلجات .

" بيكي مارأيك ان نخرج اليوم " قالت ميناه بحماس .

" حسناً ولكن الى أين هذه المره " قالها وابتسم لها .

" الى الملاهي ما رأيك " قالت وهي تقفز .

" أشك انكِ اكبر مني ميناه أنتِ فعلاً طفله " قالها لتقلب عينيها .
خرج بيكي وميناه للملاهي اكلو المثلجات وغزل البنات استمتعو كثيراً وتقريباً ميناه ركبت كل الألعاب حتى ألعاب الصغار .
وبالصدفة التقو بذالك الأسمر المدعو كاي عند مقهى قريب من الملاهي .

" الهي بيكي انظر من يوجد هناك " قالتها وهي تأشر على كاي و القلوب تتطاير من عينيها .

" لنذهب ونجلس معه ما رأيك " قالها بحماس .
توجه بيكي وميناه لكاي .
" هل يمكننا الجلوس " قالها بيكي .

" ليلتفت له كاي و تتوسع عينيه ويردف " ا اجل يمكنك الجلوس " قالها ولعن نفسه انه تأتأ بدايه الكلام .

" آه صحيح انت لم تخبرني بأسمك " قالها كاي موجه السؤال لبيكي .

" أنا بيكهيون " قالها وابتسم له ليبدأ سرب الفراشات داخل معدة كاي .

" حسناً بيكهيون مارأيك ان تخبرني عنك " قالها وتكأ على يديه وينظر لبيك .

" حسناً انا اسمي بيكهيون عمري 24 انا لا اذكر شيء من حياتي السابقة لأَنِّي فقدت الذاكرة " قالها ليشهق كاي .

" فاقد الذاكرة كيف " .

" حسناً أظن أني سقطت من على الدرج وضربت رأسي ونسيت كل شيء "

" لا تذكر اي شيء أبداً " قالها كاي ليسمع اجابه بيكي لأكن ميناه قاطعتهم .

" مرحباً جاك ... ماذا ... حسناً سوف نعود حالاً " قالتها وأغلقت الخط .

" بيكي علينا الذهاب جاك يقول ان الأوقت تأخر " قالتها وهي وقطبت حاجبيها .

" من هو جاك " سأل كاي بفضول .

" انه كبير الخدم " قالها بيكي واستقام وأردف " حسناً كاي تشرفت بمقابلتك حقاً انت لطيف أتمنى ان تلتقي مجدداً " قالها بينما صافح يد كاي ليبدأ قلب كاي بالنبض من ملمس يد بيكهيون الناعمة حضرت السياره وركب كل من ميناه وبيكي ليتبعهم كاي بسيارته بفضول يريد أن يعرف اين يعيش ، وصل بيكي وميناه وعبرو البوابه الضخمه ليقف كاي يتأمل القصر الكبير .

my little angel | Sebaek .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن