مع الاصدقاء

58 5 6
                                    

عندما عدت إلى المنزل كانت هناك افكار واسئلة تدور في رأسي كنت أفكر في ما قالته جوري:"عليكي ان تكوني كالبذرة تحتاجين للأبتسام لتنمو"..وكنت اسأل نفسي مع التفكير في ما قالته جوري :"أهكذا هو..شعور الصداقة أنه أمر جميل وسهل للغاية".

في اليوم التالي لقد خرجت في الصباح أعلم أنها لم تكن من عادتي لكنني أريد أن ارى جوري،وجدتها في نفس المكان الذي تحدثنا فيه وكانت مع فتى ذهبت إليها وقفت وكنت صامتة وهي قد انتبهت لوجودي وقفت وقالت:"لقد عرفتك بالأمس عن نفسي وانت لم تعرفي نفسك هيا ما اسمك ،كنت أنظر إليها وللفتى باستغراب وقلت متوترة:"ما..ماذا؟ بعدها تحدث الفتى وقال:"إذا انتي تتحدثين واو ..لقد ظننت انك صماء بسبب صمتك ونظراتك تلك ...اعذريني!

بعدها أصبحت جوري تريد الذهاب فلحقها الفتى عندما مشوا بدأت بالشعور بذلك الشعور لا أعلم ما هو بالتحديد لكن هذا الشعور جعلني اتكلم ومن دون أن أشعر وفجئة بدأت بالقول وكان جوري والفتوى برحلات لكنهما ليس بعيدان عني كثيراً ،قلت:"اس...اسمي يونغ...شين هاي سونغ ،ثم توقفت جوري وادارت ظهرها عائدة الي قائلة:"إذا ايفان (اسم الفتى) وسونغ وأنا جوري ،جوري ويفات قالوا :"سررنا بعمرفتك وقلت :وأنا ايضاً
ثم بدأوا بالمشي سألتها أين ذاهبون اخبرتني للعمل ،قلت لها بذهول:"اتعملين في هذا العمر؟! اخبرتني عن ظروف عائلتها الصعبة وأنها عليها أن تجني المال لإكمال دراستها وايفان يساعدها سألني لدنيا أردت المجيء معهم فذهبت ....

كانت تعمل في محل لبيع الازهار عندما وصلنا فتحت المتجر وكان يجب تنظيفه هي ايفان بدأوا بكناسة الأرض ومسحها وأنا أنظر إليهم قال ايفان :"يا لا تقفي هناك كالتمثال هيا ساعدينا "قامت جوري باعطائي منشفة لتمسيح زجاج ونوافذ المتجر عندها انا نطقت بسرعة وجعلته يلمع فصدم ايفان وجوري من سرعتي وايتقاني للعمل فاخبرتهم :"الحياة في المدينة تعلمك كل شيء عن هذا العمل".

عندما انتهينا من التنظيف أصبح المتجر جاهز لكي تبدأ جوري بالبيع بدأ الناس بالقدوم ...أنهت جوري عملها بسرعة وأغلقت المتجر وقالت:"بما أنكم ساعدتموني اليوم سيكون ثمن العصير على حسابي اشترت جوري العصير لنا وجلسنا بالقرب من النهر كان المنظر جميل ورائحة الماء العذبة والأرض النبيلة بفضل المطر ،بعد برهة بدأوا بالتحدث عن أحلامنا لقد بدأت جوري بالقول انا تحلم بأن تمتلك المال لكي تصبح طبيبة وتساعد اسرتها أما ايفان فكان حلمه أن يصبح مثل المشاهير لكي يتعرف عليه العالم ويحصد حب الناس له وقد جاء الدور لي لكي أتحدث عن حلمي فبدأت بالقول أنه في الحقيقة هناك أمور كثيرة اتمناها وأحلم بها لكن أكثر ما أريده هو الخروج من ذلك السجن والذكريات الآليمة ،لأنه أحيانا تكون الحياة ليست عادلة مع الجميع. أخبروني بأنهم سيشعرون بما أشعر يوماً ما لكن لن يسمحوا للسجن أن يحبسهم بل سيتغلبوا عليه مع أصدقائهم وهذا ما انا يجب أن أفعله سيكون اصدقائي درع النجاة من السجن الذي صنعته لنفسي...
💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 24, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الشتاء الدافئ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن