آلآخير..

944 121 8
                                    

آسفة للتآخير..
نسيت إني منزلتش آلآخير😁
مفيش تفآعل..
.
.
.
One shot
•عبد آلآحلآم•
Part∽3
.
.
.
.
.
إستيقظ آخيراً ليجد نفسه بمكآن مُظلم...
آين هو؟
نهض قليلاً ليضرب بيده آلضعيفة علي آلحآئط ليُفتح آلبآب مُعلناً عن صرآخ آلحآرس"توقف عن إفتعآل آلضجة يآسجين..."
إذاً هو بسجن آلمملكة...
آين كيومي؟!
.
"إبنتي هل أنتِ بخير؟كيف إختطفكِ؟"قآل آلملك
لترد بآكية"آبي آنآ من هرب،آنآ آُحبه يآ آبي،هو إعتني بي وأطعمني وحمآني،فقط دعه"
لم تتلقي سوي صفعة أوقعتهآ آرضاً لتقول صآرخة"هل تظن هذآ سيوقفني عن حبه،سيهون سيخرج آيهآ آلملك،وسأذهب له،وسأهرب معه مُجدداً"
صرخ آلملك"خذوهآ لغُرفتهآ،وإمنعوهآ من آلخروج"
خرجت ليقول آلوزير"سيدي أري أن زوآج آلآميرة بي سيكون آفضل حل لنُدئهآ آلآن"
رد صآرخاً"كفي،هذآ ليس وقتكَ،إعلن بآلمملكة أن خآطف آلآميرة قد قُبض عليهِ،وسيعدم آليوم عصراً بقطع رأسهِ...!"
﹏﹏
"يآ آميرة يآ آميرة؟"قآل هين لترد"بلي هين"
-"حين أكون قآدراً علي تحدي آلملك سأتزوجكِ وننُجب آلكثير من آلآطفآل"
إبتسمت"هين،لآ آُريد آلملك أُريدكَ فقط"
.
إبتسم وهو يتذكر هذهِ آللحظة مع آلآميرة بمحبسهِ بآلقصر مُنتظراً آن يُعدم...
هبطت دمعته"جينآ،آميرتي،هين سيظل يُحبكِ..."
▣إقتبآس من روآية عبد آلآحلآم▣
﹏﹏
أغلقت كيومي آلروآية بآكية لتتأكد آن سيهون كآن يعلم آن كل هذآ سيحدث...
سآرت آلقصة كمَ كتب بروآيتهِ تمآماً...
فقط مآكآن شآذاً أن آلروآية تحققت فعلاً...
ووصلهآ آنبآء آن سيهون سيتم قطع رأسهِ...!
.
سمع صيآح كثير وصوت قفل آلزنزآنة آلضخم يُفتح ليظهر من بعدهِ رجآل عديدون...
قآل منهم رجل يظهر من لحيتهِ آلطويلة آنه رجل دين"هل تتمني شئ أخير بُني؟"
إبتسم"أتمني آن تكون كيومي معي للآبد"
شهق ليرد"آلآميرة؟!"
رد بآسماً ليتلقي لكمة بعدهآ من آلوزير"أميرتكم جميعكم،وحبيبتي آنآ"
جروه للخآرج آلي سآحة آلقصر ليظهر جمآهير غفيرة تطلق آلسُبآب وآللعن لسيهون...
وضعوآ علي رأسهِ غمآمة سودآء ليُغطي وجهه...
ويكون آخر مآ رأه آلملك وهو ينظر له بآزدرآء...
.
.
.
كآن يسمع عدآت آلثوآني وهي تمر سريعاً حتي قطعهآ صوت صرآخ إحدي آلفتيآت وهي تُشير لسطح آلقصر"إنهآ آلآميرة،فوق آلسطح تنتحر"
توجه أنظآر آلجميع هُنآك وبدأت آلصرخآت تآركين سيهون ونآظرين لكيومي آلبآكية
حتي قلب آلملك هوي وهو يحآول حث طفلتهِ علي آلرجوع
فقط صمت آلجميع عندمآ صرخ سيهون"كيومي،توقفي عن فعل هذآ ولآتعذبي قلبي معكِ"
لترد بآكية"وأنتَ إن أخذوكَ آلن يعذبوآ قلبي معكَ؟مت هيآ وسآموت خلفكَ،هيآ يآ آبي إقتله ودعنآ نلتقي بآلجحيم معاً"
صمت قليلاً ليقول بصوته آلذي يهتز"إنزعوآ قيوده"
فكوهآ سريعاً ليُزيل آلغمآم ويجري ليكون آسفلهآ"إنزلي،وتوقفي عن آلجنون"
صرخت بآكية"هو لم يخطفني آنآ هربت له"
إرتفعت صيحآت آلنآس لتصيح بجنون"سيهون،أُحبكِ"
إبتسم وهو يمح سيل آلدمآء عن فمه لتلتف سريعاً وتعود للقصر لتهبط عآديةً له...
وقفت علي بعد آمتآر منه ليبتسم كآول دقيقة له معهآ فتبتسم هي آلآخري وتجري عليه سريعاً لتضمه بعد آن فتح ذرآعيهِ لهآ...
لم يهمهمآ آلملك آو آلوزير آو آلنآس...
هو فقط أهمته هي وهي كآن هو ملآذهآ آلوحيد...
رفعهآ عن آلآرض مُبتسماً لتبتسم هي كذلكَ وتهمس بآذنه"هذهِ آلروآية جيدة بحق"
إبتسم ليقول"لقد مثلنآ آلنهآية بحق،كل حرفٍ قُلنآه فقط ظل شئٌ وآحد"
إبتسمت بعد آن أنزلهآ ليضحك وتضحك هي كذلكَ فتُمسك بيآقته وهو بخصرهآ ليُقبلهآ...
إرتفعت صيحآت آلجميع وصفيرهم،صفيقهم ودعوآتهم بآن يُطيل آلله من سعآدة تلكَ آلآميرة آلجميلة...
.
بعد بضعة أشهر كآن سيهون هو كآتب آلمملكة بشكل رسمي،،وزوج آلآميرة كيومي ووآلد آلصغير آلذي تحمله بين إحشآئهآ...
"آلنهآيةة"

عبد آلآحلآم...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن