يوم الحفل :" أمي ! أمي ! ماذا أرتدي "
أجابت دون النظر حتى " هذه عاشر مرة تسألين أرتدي أي شيء واغربي عن وجهي"
أنا " لا أمي إنه أول حفل لي علي أن أبدو بكامل أناقتي "
أمي " منذ متى وانت تهتمين بلأناقة هل أفسدتك الجامعة لهذا الحد "
انا " معكِ حق.. إذا ماذا علي أن أرتديه الآن "
نظرت إلي وهي ترفع السكين في وجهي " اغربي عن وجهي قبل أن أطبخك مع طعام اليوم "
ظهرت أختي الصغيرة من العدم وهي تقفز " لا أمي لا سيفسد الطعام "
اجابتها أمي وهي تبتسم " هذا صحيح صغيرتي "
نظرت إليهما بأنزعاج شديد " أنا لا احتاج مساعدة أحد أساساً.. "عم المساء ولازلت مستلقية انظر للحائط لم أرغب بالذهاب منذ البداية
تبقى نصف ساعة لذا سأرتدي أي شي يقع عليه نظريظهر امامي فستان أسود لطيف منذ الثانوية سيفي بالغرض مع القليل من مساحيق التجميل " مذهل "
نزلت السلم على عجلة " أمي ! سأذهب "
أمي " أسود هل هي حفلة أموات "
أنا " أنا على عجلة من أمري أمي انتقديه عندما أعود "
أمي " حسناً صغيرتي تبدين رائعة إذاً فلتستمتعي بوقتك "أنا " حسناً امي وداعاً وداعاً " تناولت حقيبتي واتجهت للخارج بسرعة فوقت افتتاح الحفل قد مر مسبقاً وشتائم هيون المنتظِرة لم تتوقف في بريد هاتفي
.
.في قاعة الإحتفال في الجامعة :
عانقت يد هيون " المكان مليء بالطلاب أشعر بتوتر شديد ..ثم هذه أول مرة أضع مساحيق تجميل هكذا "
هيون " ما تضعينه يعتبر لا شيء انظري للفتيات لن يلاحظك أحد بينهم هيا بنا ... "
مكان آخر في الحفل :
جونغكوك بابتسامة خبيثة " ألم تأتي بعد .. أم أنك لم تلاحظ وجودها "
بادله تاي الإبتسامة الطفيفة " استطيع تمييزها من بين آلاف الأشخاص بل الملايين "
جيمين " بالتأكيد هذا ليس غريباً "
غير تاي نظره لمكان آخر بانبهار " إنها هنا "
ابتسم جيمين وكوك على ردة فعل قائدهما اللطيفة
كوك " جيمين أنظر أنا لم أرى ابتسامته السعيدة هذه من قبل ابداً "
أنت تقرأ
Life NO Colors ' مكتملة '
Fanficحياة ...لا ألوان .. عالم بلا ألوان .. حياة بلا مشاعر دافئة ... كرست كل حياتي ودراستي لتغيير هذا .. تغيير عالمي ...