كانت هيري تلوح بيديها أمام وجه بيالا وتقول "هي بيا هل أنتي حتى تستمعين؟"بيالا" ها أجل أنت كنتي تقولين..... "
التفت هيري و أصبحت تنظر إلى الذين في الممر" إلى من تنظرين " وبالفعل وجدت أن هناك من ينظر لبيالا ويبتسم فقالت" هل تعرفينه؟ "
بيالا " لا لا أعرفه دعك منه وأخبرني ما الذي حدث معكي " وقد جعلت هيري تنظر إليها
هيري بحماس" لن تصدقي ما حدث البارحة "
بيالا وهي تنظر لها بغرابة " ما الذي يمكن أن يحدث ؟؟"
هيري " لقد ذهبت إلى مهجع الفتيان و"
شهقت بيالا وقالت " ماذا ؟؟لما ذهبتي هناك إنه ممنوع"
هيري" دعيني أكمل أنا لم أدخل إليه كنت أقف عند الباب أنتظر جون لكنه لم يخرج وأنتظرت طويلاً حتى خرج أمامي سام وأصدقائه في البداية لم أعلم ماذا افعل وتلبكت كثيراً لكنني تذكرت ما قلتيه لي وتحدثنا"
بيالا بأنبهار "واو حقا ألم يصبح وجهك مثل حبة الطمام وجريتي بعيداً. .. هذا رائع أنا حقا فتاة عبقرية لأنني أعطيتك تلك النصائح"
هيري" آها آها توقفي عن مقاطعتي ودعني أكمل لأنه حدث الكثير بعد ذلك مثل أنني ذهبت معه لمشاهدته يلعب كرة القدم وبالمناسبة إنه ماهر جدآ وأيضاً دعاني لأتي اليوم أيضاً أليس هذا رائعاً! ؟"
بيالا ببرود "إذاً أين ستخرجون في موعد لاحقاً "
هيري بعد تفكير "لا أعلم ربما إلى الملاهي أو السينما أليس أفضل موعد إلى السنيما"
بياﻻ بمزاح" أوه أجل لتتبادلوا القبل في الظلام " ضربتها على رأسِها وأكملت " أيتها الحمقاء ما زال هناك طريق طويل للموعد لا تلقي بنفسك عليه"
هيري وقد وضعت يدها على رأسِها وتصنعت الالم و قالت" لقد حيرتني ما أفعل الآن لم أعد أفهم "
سحبتها بيالا من الممر واتجهو للصف دخلوا وأجلستها على مقعدها وقالت" فقط ركزي على الإمتحان لأنه يبدوا صعب للغاية"
هيري "أوه أجل لقد بقيت أدرس حتى الساعة الثانية ليلا حتى انتهيت ماذا عنكي ؟"
بيالا وهي تنظر لدفتر ملاحظاتها" أنا قد درست البارحة مع الأستاذ تاهيون وأكملت اليوم في الصباح"
دخل الاستاذ تاهيون وبدأ الجميع يرتجف خوفا من الامتحان حيا الطلاب وكأن لا شيء سيحدث قام بجمع الهواتف واجلسهم بشكل صفوف حتى يستطيع المرور بينهم
وبدأ بتوزيع الأوراق على الطلاب عم الصمت في المكان ولا تستطيع سماع سوى صوت خطوات تاهيون وهو يمشي بين الطلاب
انتهى نام سون من الحل فهذا طبيعي لأنه مستيقظ منذ الرابعة صباحاً وضع قلمه على الطاولة ولم يتحرك من مكانه لكن عيناه كانت تجول في المكان
أنت تقرأ
أوقعني في حبه
Romance"غريبة الاطوار لكن بشكل مثير للاهتمام فريدة من نوعها محط انظار الجميع تتصرف كصعبة المنال ولاتعطي شأن لاحد على الاقل هذا ما يبدوا لكنها لن تصعب علي سيكون هذا ممتع للغاية فهناك ما تخفيه عن الجميع هناك سر محيط بها وهناك قصة ما خلفها لكني سوف اكتشف ذل...