حب بنكهة القهوة ♡

664 27 32
                                    

اتركوا تعليق لطيف رجاءً 🍃💕
و استمتعوا 💞

في بلدة ما..
وبأحد شوارع تلك البلدة..
يوجد هنالِكَ مقهى يدعى ( مقهى السعادة )..
حسنًا.. فهو لم يُسمى بمقهى السعادة عبثًا..
فمنذُ دخولِكَ لهُ لا يتم استقبالُكَ إلا بابتسامة رُسِمت برفقٍ على ملامحِ العاملين به..
ورائحة القهوة المصنوعة بكل الحب تَطرقُ باب قلبكَ ليصلكَ حبُ من صنعها ولتسعدك..
والزبائن يشعرون بالراحة هناك ولا تفارقهم الابتسامة حتى خروجهم من ذلك المكان..

Jiyeon pov ~

أنا فتاةٌ بسيطة أُدعى (جايون) وأعملُ بمقهى السعادة بداومٍ جزئي لأغطي تكاليف دراستي بالجامعة..
فعائلتي ليس بمقدورها دفع التكاليف اللازمة..
فنحن لا نملك سوى قوتِ يومنا..
لذلك قَررتُ العمل بهذا المكان الجميل..

حسنًا.. لِنأخذ نظرة خاطفة في ذلك المقهى لنرى من يعمل هناكَ أيضًا..

نستفتح بمكتب الإدارة فكما تعلمون لن يسير الأمر بشكل جيد في المقهى بلا إدارة ممتازة..
وفي غرفة الإدارة نجد شابًا طويل القامة يمتلك ابستامةً ساحرة تنتهي بغمازتين لطيفتين..يدعى (نامجون)، قد تجد ذلكَ صعب التصديق بأن ذلك هو المدير لكونهِ صغيرًا بالسن على أن يتولى إدارة المقهى بأكملهِ..
ولكنهُ يؤدي مهاهم الإدارة على أكمل وجه وهو حقًا شخص يعتمدُ عليه ، وبعد الإدارة نأتي لمركز رائحة القهوة التي تعم ذلك المقهى وهو مكان إعداد القهوة وبعض الوجبات الخفيفة ويتولى ذلك فتى هزيل الجسم.. ذو نظراتٍ دافئة كأشعة الشمس التي تتخلل البرد القاسي في الشتاء.. وكباقي العاملين لديه ابتسامة لطيفة تسعد الزبائن ويدعى (جين) وهو حقًا يهوى الطهي لذلك يستمتع بكل ما يصنعه هنا..

*تهمس بصوت خافت* حسنًا.. سأخبركم سري الصغير.. أنا معجبة بجين منذُ فترة طويلة.. ولكن لا أنوي الاعتراف أو اخبار أحدٍ بذلك.. *//*

وأخيرًا تبقى لدينا صديقهُ (تاي) الذي يعمل بمرتبة نادل ولكن هذا الفتى لديه شعبيةٌ كبيرة بين الفتيات اللواتي يرتدن المقهى لوسامتهِ وتعامله اللطيف معهن.. وبشكل غير متوقع لديهِ شعبيةٌ بين الأطفال أيضًا فهو حقًا يهوى ملاطفتهم واستقبالهم بابتسامة رائعة كنسمات البحر..
وأنا أعمل مع تاي كنادلة..

حسنًا.. لعلي كررت كلمة " ابستامة " العديد من المرات.. لكن حقًا إن الابتسامات تعم أرجاء المقهى..

Jiyeon pov end

بعد انتهاء جايون من محاضراتها بالجامعة حيث كانت الساعة الثالثةَ مساءً ذهبت كعادتها لدوامها الجزئي بالمقهى وفي طريقها للذهاب التقت باثنين من أحد أهم الزبائن فهما يأتيان يوميًا للمقهى وفي الواقع هما صديقان لتاي وجين..
أحدهما يُدعى (جنقكوك) والآخر (جيمين) ، جنقكوك هو فتى طويل القامة ولديه وجه طفولي ولكن في المقابل إنه مفتول العضلات.. هو لا يتحدث كثيرا.. ولكن عندما تراه يجتمع مع أصدقائهِ فهو يبدأ بأخذ زمام الحديث ويستمر بالضحك..
أما بالنسبة لجيمين فهو فتًا قصير القامة ولديه حس الفكاهة فأسلوبه في روايةِ النكاتِ مضحك جدًا..

حب بنكهة القهوة ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن