ضغط زر الاتصال........
رد صوته علي الهاتف:من معي؟
انا فقدت عقلي بمجرد سماع صوته وكدت ان ادخل في عالم اخر لولا صراخه الذي ايقظني من شرودي...
اجبت بتردد:هذه انا..امم..مند...رد:كنت اعرف هذا مسبقا..ولكن لماذا كلامك متقطع؟الم يعلمك احد الكلام من قبل؟؟
شعرت بألم في قلبي فجأه!فلم اتوقع هذا الرد منه...انه حقا شخص بلا قلب...اجبت وانا احبس حزني ودموعي بداخلي: انا اسفه لازعاجك..فقط كنت اريد ان اعتذر عما حدث اليوم وانت في منزلي...ولم انتظر ان اسمع رده واغلقت الخط!!!
اخذت الدموع طريقها الي وجنتي وانا اشعر بالم يعتصر قلبي والم في راسي...لماذا يحدث كل هذا معي؟؟ ما ذنبي؟؟
هذا كان سؤالي دائما!!دقت الساعه 12 مساء شعرت بالاختناق فجأه وكل جسمي متعب...ارديت ملابسي ولا اعلم الي اين؟
خرجت من الغرفه كان كل من في المنزل نائم....فتحت باب المنزل واخذت المفتاح وخرجت الي اي مكان توصلني اليه قدماي.....وصلت لحديقه لطالما احببتها منذ صغري..جلست علي كرسي فيها بينما نسمات الهواء تداعب خصلات شعري.....
فجأه سمعت صوت انين وكأنه بكاء بصوت خافت....تتبعت مصدر الصوت وصعقت حينما وجدته كانكي!!!!!!
اقتربت ببطء واخذت اسمعه وهو يتحدث الي نفسه:لماذا؟؟لماذا يحدث هذا معي؟؟وما ذنبي؟؟لما استطع الحراك من الصدمه شفت الدمعات طريقها دون ان اشعر...انها نفس الكلمات التي اقولها لنفسي!!!!
رجعت مكاني دون ان اكلمه او أسأله عن اي شئ...فأنا اشعر بنفس ما يشعر به علي ان اداوي نفسي اولا قبله..
وفجأة تذكرت شيئا حدث في الماضي وكأن نفس الموقف قد اعيد في الماضي شعرت بالغرابه قليلا وسرعان ما شعرت بالبرد..ذهبت للمنزل وقد زاد همي بدل ان يخف عني قليلا!!اخذت افكر لما احسست بهذا الاحساس....لماذا كانكي يردد نفس الكلام الذي اقوله؟؟؟؟ كاد عقلي ينفجر من التفكير
خلعت ملابسي ووضعت راسي تحت الماء البارد لاخفف قليلا من التفكير الذي كاد يمزق عقلي من الالم.....وألقيت جسدي علي السرير محاولة نسيان كل شئ.....
استيقظت في الصباح وتذكرت اني لم انهي بحثي في الجامعه.....وها هو اليوم من اوله!!أخذت أشجع نفسي وان كل شئ سيكون بخير....
ارديت ملابسي ونزلت الدرج (اهيو) رد الجميع اهيو امندا
جلست علي الطاوله وتناولت الفطور وذهبت مسرعه فأنا لا اريد ان يزداد العقاب....في الطريق قابلت سورا وذهبنا معا كالعاده وقبل ان تتكلم في اي شئ اخبرتها الا تتكلم في اي شئ يخص كانكي فانا لا اريد ان يزيد همي من اول اليوم.......
وصلنا الجامعه ودخلت القسم واعتذرت لدكتورة القسم وطلبت منها ان تمهلني يومان لانهي البحث ووافقت (يوكاتا)......
جلست بجانب سورا واتي كانكي متاخر علي غير العاده ومنذ ان ادخل اخذ ينظر لي نظرات جعلت الجميع ينتبه لي...وجاء وجلس بجانبي...وانا لم اعطي له اهتمام فانا لا اريد ان يؤلمني قلبي مثل الامس!!!!
بدأت المحاضرة.....وبدأت عيني بالنعاس معها....ولكن حاول ان استيقظ باي طريقه فانا لا اريد ان اغضب الدكتورة خصوصا ان لم اسلم البحث في الموعد كباقي الطلبه وكله بسببه😠
انتهت المحاضره وبدأت بالنهوض بصعوبه فانا احس بالألم في جسدي بالكامل...وفجأة احسست بشخص يقترب مني ويأخذ حقيبتي وكدت اصرخ الا اني توقفت فجأه عندما وجدته كانكي!!!
كان لطيفا علي غير العاده وقال:يبدو بانكي متعبه..ما رأيك ان احمل الحقيبة عنكي الي ان نصل الي الكافتيريا.....
كدت ان ارفض الا ان سورا امسكت بكتفي واؤمات برأسها بنعم..وقالت بابتسامة:وانا ايضا سأذهب للمكتبه هناك كتاب اريد ان احضره للبحث الجديد.....
وصلنا للكافتريا وجلست ورأسي يكاد بنفجر من الألم...
وسألني كانكي بلطف:ماذا ستاكلين؟؟
اجبت:اسفه..لا اريد تناول شئ..رأسي فقط يؤلمني وضع الحقيبه بجانبي وقال حسنا لحظه وسوف اعود..ولم يمضي دقيقه حتي عاد ومعه شريط من الحبوب المسكنه وكوب ماء وعلبتان بيتزا وعلبتان عصير....
واعطاني الدواء اولا وبعدها بدأنا بتناول البيتزا والعصير...
لم يتحدث اي احد منا..وفجأة كسر هو ذلك الصمت بالحديث..
انا اسف علي ما حدث بالأمس...ولكن عندي سؤال:هل تحبيني بصدق؟؟اتمني يكون البارت عجبكو 😄
رايكم يهمني😊
القاكم في البارت القادم مع مزيد من التشويق😁😁
أنت تقرأ
ذنبي؟؟اني احببت!!
Romanceانا امندا فتاه في 19 من عمري اجل عانيت في حياتي وكل ما كان ينقصني هو ان احب شخص لا يابه لي واعيش معذبة طوال عمري وذنبي هو اني احببته!! لطالما كرهت اليوم الذي شاهدته فيه لتعرفو قصتي..ولماذا اكرهه بشده؟؟ اليكم نبذة عن حياتي... استمتعو