.
.
.
.الوحده ليست وحدتك و جلوسك بمفردك الوحده هي فراغ قلبك الذي لم يمتلئ بوجود احد..
حتى وانت بين دنيا من البشر تشتاقه.
تشتاق من اخذ روحك من ً استولى حتئ عليك انت نفسك ..عشكتج ♥
.........: اهى اهى شلون محمد شراح نسوي يعني حتعوفني مو.
: رؤى انتي روحي شعوف منج حضري جوازج و كل مستمسكاتج دنروح نعقد ب المحكمة و نسافر.
: وين نسافر?
: لامريكا لا تنسين اني دكتور مشهور و اصلا طلبوني هناك محتاجين خبرتي لذلك امشي نسافر.: اهى اوكي حبيبي.
....
: احمد تنسى عندك اخ اسمه محمد.
: بابا شلون محمد اخويه الجبير شلون انساه.
: ولك هذا اخوك يريد يتزوج كافره كافره.
: يابه صلي ع نبيك البنية مسيحية مو كافره.
: احمد اسمعني كلمة لخ اتبره منك انت هم ...اهه
: سلامتك يابه لاا هاي هي نسد موضوع محمد.
..........
#بعد مرور 18 سنة
: ريهااااام وين ساعتي السوده وديتيها.
: عمر صوتك شعلوه متبطل هلصياح وك عيني عمرك 28 سنه و بعدك تضيع اشيائك .
: بدال هلمحاضره انطيني ساعتي.
: دقيقه! , رنااا تعالي كعدي اخوج ساعه ب 8 شوكت يكعد.
: اي ماااما اجيت.
: وانت امشي ابو ساعه.
معرفناكم منو احنه
آٌنـّ'ℳΈ'ـّي راح احجيلكم اني اختهم الجبيره اسمي ريهام عندي بنيه عمرها 18 و ولد عمره 20 اسمه علي و ابوهم استشهد ب انفجار و آٌنـّ'ℳΈ'ـّي عايشه يم اهلي لان بيتهم عباره عن قصر و عائلتنه كووولش معروفه ب بغداد كلها عِنـ.̷̷̸̷ـديّ اخوان 2 عمر عمره 28 لازم شغل العائله كلها جان متزوج وحده يحبها و تمرضت و ماتت و قرر بعد ميتزوج للعلم صارلها 8 سنين ميته و اخويه الصغير اسمه مصطفى عمره 22 عايش ب امريكا ديدرس ع اساس و حيرجع الًيَوُمًِ .وابويه جبير ب السن بس باقي بلبيت الله يحفظه خيمة ع راسنه. هاي كل حياتنه.
وره مصعدت نطيت عمر ساعته راح للشركة و آٌنـّ'ℳΈ'ـّي هُسـℕȱա بلمطبخ احضر اكل لمصطفى مااحس الا واحد حاضني انداريت شفت مصطفى
: اااااا صوووفي حبيب اختك פـٍـٍبيبي اشتاقيتلك.
: ههههه وج ريهام خنكتيني.
: وخر فوك ممشتاقتلك.باسني. من خدي و مد ايده ع الاكل ضربته.
: وخر جوعي خلي يجي عمر و ناكل سوه.
: هوووووف و شوكت يجي استاذ عمر.
: مصطفى اصعد اسبح و بدل و انزل عمر ع جيه.: اوكي آآوْوْوْوگيــٍO̳̿K̸̳͡ــِۓ .