Part 8

11K 479 61
                                    

.
.
.

✨🌸

الى كل صامت🎈🔕
اعانك الله على ضجيج قلبك 🌿

....

ياسمين : ييي انت سويتت شنو.
مصطفى : مسويت شيي كوولشي مسويت.
ياسمين : لااا احجيي شسويت.
مصطفى : اني الي كتلت اخويه انيي الي موته علمودج علمود بسس احصل حبج.
ياسمين : ههههههههه اهنيك, , باووع وراك منوو.

اندار مصطفى شاف وراه ريهام

ريهام : مصطفى جنت متأكده انتت سبب و انت الي أذيت عمر بس ردت دليل عرفت تحب ياسه لذلك باوع هذاا الي بايدي هذا بي تسجيل كلل اعترافك ...

مصطفى : ااااا شدتحجي تسجيل ايش. اخوج اني ريهام.

ريهام : هههههههههه اخويه الي يحاول يقتل اخوه هذاا موو اخ حرام يسمونه بشر اصلاا .
مصطفى : يحاول? ?? تره مات عيني اخوج عمر عمر المسؤول عمر الجبير عمر الرجال عمر الزين عمر الي يعرف يدبر كولشي و مصطفى الموخوش مصطفى الطفل ولاا مره حسستوني انتو تحبوني مثل عمر حسستوني آٌنـّ'ي ابنكم حالي حال عمر ابد.

ريهام : بسس تدري هذاا مـو عذر, مصطفى هاك هاي فيزا روح ارجع للمكان الي جيت منه و عفنالك فلوس تكفيك كل عمرك و بعدد منريد نشوف وجهك افتهمت.

مصطفى : واذاا مرحت شحيصير. ?

ريهام : سهله اخابر الشرطه و تروح ع كوله المصريين ب ستين داهيه.

مصطفى : اوكي اووكي.

باوعنه ع عمر طلع منن البيت بسرعه رحت ع ريهام حضنتها و بقيت ابجي.

ياسمين : اهئ ريهام هايي ليشش هيج.
ريهام : حبيبتي شكدد بجيتي لوو ما حجيتلج و الله ردت ما احجي لوو ما شفتج تبجين يم ملابس عمر اني منن بيوم كعدت منن وكت باوعت منن الشباك شفت مصطفى ديخرب فرامل سياره عمر تعجبت كبل خابرت عمر كتله هيج و هيج بسيارتك لذلك اخذ احتياطه بسس صددوك سوه حادث تتذكرين ب المستشفى منن راح مصطفى يحجي ب فونه رحت وراه اتأكدت من عملته لذلك وصيت الدكاتره يكولون عمر مات بسس عمرر مبي شي جان مجرد كسور و هسه كوولش زين صار و طبعا هوو ويانه ب البيت بس بأخر غرفه و مكدرت اخليج تشوفي لاان ادري حيبين عليج لذلك خليتج يوميه تحجين وياه ب الفون.
ياسمين : اوووف ريهام انيي مصدومة مااعرف شسوي.
ريهام : اووف موو بكد صدمتي , امشي خلي نشوف عمر تره ميت ع شوفتج.
ياسمين : اووكي امشيي فدوه بسس صدووك ريهام شحنكول للكل.
ريهام : منكول شيي لان الكل يدري.
ياسمين : اووكي اووكي امشي.

رحت اركض قبلها ع الدرج
ريهام : اووكفي ع كيفج ياسه.

بسرعه رحنه وصلت يم باب الغرفه

ريهام : يله انيي حروح انام اخذي عمر و روحي لغرفتج.
من هلكد ما متتوتره بس هزيت الها راسي راحت فتحت الباب ع كيفي شفت عمر كاعد ع سرير و ديقره كتاب و لابس نظرات طبيه شال راسه اول مشافني ضحك لدرجه شِفْْـٍــْْْ👀ــٰٰـٰتْ غمازاته معرفت شسوي بقيت ابجي ب مكاني

عشكتج حيث تعيش القصص. اكتشف الآن