في تلك اليومين أرسلن ست مئة رسالة و تعبن كثيرا و صرن في حالة يرثى لها..مر الأسبوع بطيئا كمشية السلحفاة و هن لم يستسلمن بعد رغم الصعاب التي واجهتهن..ماري التي كانت دائما تهتم بوجهها تلف و ذهبت كل تلك الكريمات و الخلطات و الماسكات للوجه هباء منثورا و أصبحت لها هالات سوداء غامقة جدا...أما ميارا التي كانت تعشق شعرها لم تعره أي اهتمام هذا الأسبوع بل لم تضع المشط فيه مرة واحدة حتى طووول الاسبوع! ليست هي فقط بل صديقتاها أيضا..كما أن إيملي التي كانت تتناول الدواء كل يومين بسبب وعكتها الصحية فقد كانت تمرض بسرعة لأن جسمها ضعيف و تتناول فقط الأشياء المضرة...نسيت دواءها تماما و لم تتناوله أبدا طيلة ذلك الأسبوع القاسي..كان حقا أسوء و أبشع و أقسى أسبوع مرت به الفتيات..و عندما انتهى...
ماري:بيانيه غورلز.. كنت على محقة ايملي..فكرتي غبية للغاية..أتعلمان أننا حطمنا رقما قياسيا؟؟ أرسلنا ألفان و مئتا رسالة هذا الأسبوع..لكن تبا لهم..كم هو متكبر ميونغ سو هذا..
ميارا:و عنيد هذا البيكهيون..
إيملي:و غير مهتم هذا المسمى جي هوب..لكن لا تعتذري..كانت تشومل فكرة رائعة!
ماري:لم تكن كذلك أبدا *تباشر البكاء* بسببي مررتما بأقسى تجربة في حياتكما..أنت إيملي حتى لم تتناولي دوائك ماذا إذا أصابك مكروه؟؟!
إيملي:اش ذلك الدواء ليس مهما أصلا بل هو للحماية فقط!
ماري:و إن يكن! و أنت ميارا أنظري إلى شعرك المنكوش *يخرب بيتك انت بتبكي ولا بتشتمي خخخخ*
تعشقين الاهتمام بشعرك لكن بسبب غباءي أهملته كثيرا!!
ميارا:سأغسله و أضع له بعض الوصفات الجيدة و سيصبح جميلا و ناعما كما كان من قبل..
إيملي:ليس هناك شيء خطر لماذا تريدين بشدة القيام بجنازة ؟؟!! -_-
ماري تختفي دموعها فجأة:و أنا التي كنت أريد مواساتكن -_- ناكرات الجميل أنتن حتى لم تتمكن من التصرف مع الأمر ! تش ليس كأنكما لوحدكما من تأذيتما انظرا إلى وجهي الجميل كيف أصبح
ميارا:خخخخخ لم تتغيري أبدا كدت أصدق فجأة أنك حزينة حقا هههععع
تضحك الفتيات..
ماري:بما أن فكرتي فشلت فليست لدي ثقة في اقتراح أفكار جديدة..
ميارا:أنا أرى أن نظل على هذا المنوال لكن يجب أن نرسل رسائل صادقة و ليس فقط طمعا في أن يجيبوننا و من يدري قد يجيبوننا يوما..
إيملي:اهاا أنت محقة و بأكثر دقة لم لا نخبرهم كل يوم بيومياتنا أي كل ما نفعله كل يوم و نتجنب الكذب و التصنع...
ماري:اهاااا فكرتكما رائعة!! الآن فلتذهب كل واحدة منكما للمنزل و ترتاح قليلا و تبدأ و سنتواصل على الواتساب
تذهب الفتيات لمنزلهن و ترتحن ذلك اليوم و في الغد يبدأ يوم جديد و بالنسبة للفتيات فهو مليء بالحماس و الشوق لم يشعرا ابدا بالإحباط رغم ما حصل معهن...فلنبدأ بالترتيب..
عند ميارا~~
قامت في الصباح أخذت حماما منعشا و ارتدت ملابسها.. أفطرت مع والديها و أخيها و أنهت الفطور و قامت من الطاولة بعد أن أكملت مع أخيها جولة من الخصام و الشتم كالعادة و ككل صباح..فأمسكت هاتفها لربع ساعة و أرسلت رسالتين لبيكهيون..الأولى تقول :"انيوو اوبا..آسفة اذا أزعجتك لا أعلم كم الساعة لديكم الآن..و أيضا أريد الاعتذار عن الألفي و مئتا رسالة التي بدرت مني في الأسبوع الماضي..بيانيه" و الرسالة الثانية :"لم لا نتقاسم أنا و أنت الأوقات و نصبح أصدقاء؟أتعلم..هذا الصباح مر ككل صباح عشته..طبعا القيام من النوم و الاستحمام و غيرها..تناول الفطور مع اوما و أبا و أوبا الذي لا أصمت منذ أن اراه و أنا أشتمه لكن رغم ذلك أحبه كثيرا" وضعت هاتفها بعد ذلك و خرجت للسوق و تسوقت بدل أمها و عادت للمنزل و باشرت في طهو أكلات لذيذة..صورت تلك الأكلات و أرسلتها لبيكهيون مرفوقة برسالة صغيرة تقول:"هذا ما قمت به بعد ان أرسلت لك الرسائل صباحا...أوما تذوقتها و أخيرا اعترفت على انني ماهرة في الطهو..إذا أعجبتك و إن شاء القدر أن نلتقي يوما فسأطهوها لك بكلللل حب و سرور"
عند إيملي~~~
استيقظت هي أيضا و استحمت و جلست على طاولة الافطار بعد أن أرسلت لجي هوب بعض الكلمات التي تعبر عن أسفها لإزعاجه بكومة الرسائل تلك..كانت تفطر لوحدها فكما قالت قبل أن والداها سافرا لشهر..لم تعلم ماذا تفعل فقد كان الملل مسيطرا عليها كليا فكتبت قصة صغيرة أبدعت و هي تكتبها و الأبطال؟ إيملي و جي هوب ^-^
أرسلتها إلى جي هوب بالانستغرام طبعا مرفوقة بكلمات بسيطة لكن الحب الذي بها كبير جدا..:"أوبا..لقد شعرت بالملل و أنا وحدي بالمنزل لذا فقد كتبت هذه القصة بكل حب و عناية لأنني سأرسلها لأكثر شخص أعشقه..أنت !! أتمنى أن تقرأها و تحبها !"
عند ماري~~~
استيقظت و أول ما فعلته عند فتحها لعينيها هو إرسال رسالة لميونغ سو تقول:"احم..صباح الخير..أريد أن أعتذر منك على كل الرسائل المزعجة التي أرسلتها..أنت مشغول حقا و أنا أزعجتك أكثر أدرك الآن تماما خطإي..لا تهتم لي فأنا مجنونة قليلا..او كثيرا ههه..لكنني فعلت هذا بسبب حبي لك الذي ليس له حدووود..أحبك أحبببكك..!!"
بعد ذلك قامت بالروتين الصباحي و وضعت خلطات كثيرة على وجهها و بدأت تمارس الرياضة..بعد أن انتهت أخذت حماما منعشا غسلت ذلك الشيء على وجهها أيضا و عند خروجها أصبح وجهها مشرقا..لا هالات سوداء..لا تجاعيد و لا بقع سوداء..بشرة بيضاء حليبية كالثلج..و شفاه كرزية *لا تواخذوني صرت احلم كثير الأيام دي هههه* استمرت في أخذ السيلفي لنفسها لنصف ساعة حتى اعجبتها في الأخير واحدة فقط -_- و أرسلتها لميونغ سو :"اوباااا هذه أنا أنظر لبشرتي كيف أصبحت الآن لقد كانت بحالة يرثى لها طيلة ذاك الأسبوع الذي كنت أرسل لك الرسائل ابدا فقد كنت أسهر حتى الصباح حتى حصلت على هالات سوداء بشعة و الآن أخيييرا عادت بشرتي جميلة كما كانت..."
في الليل خرجت الفتيات لتلتقين في مقهى لطيف يحمل إسم :"best friends" و استمرتا في الحوار بشأن الرسائل فهذا كل ما يهمهن..
إيملي:أنا أبدا لم اكذب لقد كنت صادقة فأنا بالفعل أخبرته بكل ما قمت به اليوم
ميارا:نادو
ماري:و أنا أيضا كما أنني سعيدة لأن بشرتي عادت لإشراقتها
ميارا:و شعري..اااه كم أنا سعيدة
إيملي:في الحقيقة كنت أحس بألم في بطني لكن ما إن تناولت دوائي حتى اختفى
ميارا:هذا يبعث للاطمئنان
ماري:أخشى أنهم لن يجيبوننا أبدا..
إيملي:لا تفقدي الأمل أبدا...!!
ميارا:ديه..فقط دعونا نستمر على هذا الحال حتى يجيبوننا
ماري بصوت خافت:تشه..سنفقد أسناننا و هم لن يجيبوننا أبدا
إيملي:بم تتمتمين؟؟
ماري:لا شيء..
تذهب كل فتاة للمنزل..تستمرن لحالهن لأسبوعان متتاليان دون أن تملا لكن في هذا الوقت كن ترسلن الرسائل بصدق..و في أحد أيام الأربعاء...ماري تغسل الأواني و تغني: بيبي بيبي وونت وونت يو غوورل سارانها نابوا..او او اوييه او او او او او اويييه~~~~~فيرن هاتفها رنة صغيرة...
ماري تغسل يديها:لن تكون سوى رسائل من الفتيات..*فتضغط على هاتفها ليفتح*.. انستغرام؟ فلللنرى..
في الشارع...ميارا تشاهد أمواج البحر حتى ررن هاتفها كهاتف ماري..
ميارا:اشششش دائما ما ترسلن رسائل في الوقت الغلط *تنير الهاتف* انستغرام؟ لكنني لم أنشر هناك اي شيء اليوم..
في بيت إيملي..هذه الأخيرة تضع سماعات الأذن و تسمع أغنية لبانغتان حتى رن هاتفها و أفزعها..
إيملي تتنهد:اووووووووه اللعنة أفزعني يجب أن أغير هذه الرنة اللعينة..لنرى قد تكون فقد تلك العاهرتان..
إيملي:هذه المرة لم احزر..يبدو أن أحدهم تابعني في الانستا..
تدخل الفتيات للانستاغرام...
ماري تدمع عينيها بفرح بعد ان قرأت تلك الرسالة اللطيفة من محبوبها الذي كانت تنتظر رسالته بفارغ الصبر..لم تصدر صوتا..وضعت يدها فوق فمها المبتسم..لم تصدق انها رسالة منه !!! هو نفسه !!! ميونغ سووو !!! "هههههه صدمتيني بكومة الرسائل هذه..لم اقرأها كلها آسف..لكن بفضل رسائلك الأخيرة..أحسست أنني أعيش معك !! ههههه كيف حالك؟؟"
و في مكان ليس ببعيد..
إيملي تنظر للهاتف و بؤبؤتا عينيها قد جفا لانها لم ترمش و لا رمشة واحدة..لم؟ بسبب انستغراامها !!
"Jhopebts يتابعك"
انصدمت حتى كادت تفقد ذاكرتها نهائيا..بعد ذلك ترسمت علامة في صندوق الرسائل ذاك فوق...استغرقت تقريبا عشر ثوان لتضغط عليه فحسب..فما بالكم بكتابة رسالة؟
في مكان جميل بالشارع...حملت ميارا هاتفها لتنظر ماذا يحدث...
ميارا غير مصدقة بتاتا و تحاول أن تبقى ساكنة:هههههههه يبدو أن هاتفي جن أيضا بسبب ذاك المعتوه هههههه
بدأت تضحك و تعلي ضحكتها و تضحك بهستيرية كبيرة لدرجة ان كل من يمر قربها يظنها مجنونة إلى أن قلبت كل ضحكها بكاء عال..مر أمامها رجل..فنهضت ميارا بسرعة متجهة نحوه و دموعها و صدمتها لا تفارقها
ميارا:سيدي اهئ ما المكتوب اهئ هنا؟
الرجل يتلعثم:ب...بيك..بيكه..بيكهيون أظن أو شيئا آخر
تضاعفت صدمتها لدرجة انها استدارت بكل بطئ موجود في العالم حتى انها لم تشكر الرجل !! لتعود إلى كرسيها..و تفقد وعيها !!
أنت تقرأ
كوماوو انستاغرام !! ♡
Ficțiune adolescențiحسنا..أغلبنا..أقصد نحن الكيبوبرز..أو كلنا على الأرجح لدينا حسابات انستاغرام..لقد أصبح موقعا تواصليا اجتماعيا مهما مثل الفيسبوك..خصوصا و أن كل الآيدولز لديهم حسابات انستغرام لذا أصبحنا نحب ذلك الموقع الاجتماعي لأنه من خلاله نستطيع رؤية آخر منشورات ال...