أسم القصة :
السيء الحظ.
أسم الكاتبة :
الشخصيات :
Mark Tuan & Joy -أسم الشهرة مالتهة ، يعني مو أسمهة الحقيقي-
الغلاف :
كنت بتابع سبونج بوب و أصمم الغلاف الأول 😂🍃.
وكنت بستمع الـ Treat You Better لـ Shawn Mendes و أصمم الغلاف الثاني ، علىٰ فكرة الأغنية موت 😭❤️.
بتمنىٰ يعجبك الغلاف 👽😌.
صدك جربت أسمع كوري لمن كنت دأبحث عن كيبوبية ، يعني بأستخدمهة بالغلاف وعجبتني هذي Kisum أعتقد هذا أسم شهرتهة علىٰ أي حال سمعت أغنيتين لها وعجبتني بالمناسبة يعني هي تغني راب.😂🌚💔
بس أني أحب الراب كلش 😍🌞.
س/ تحبون الراب ؟ و أذا أي ،فـ راب منو تسمعون ؟
_ أي بحب الراب و هواي مغنيين عندي أكثريتهم زنجيين مثل : نيكي ، و جريمي و جايسون صاحب أغنية Talk Dirty 😂 , و دقيقة بعد كومة بس ما أتذكرهم لأنه ما أحفظهم ، بس أحفظ أغانيهم علىٰ أنغامي 😂👀.س/ لون عيونكم؟ وتحبون يا لون من ألوان العين ؟
_لون عيوني بني ما تبين ألـ أذا أناظر للشمس ، و أحب لون العين الأخضر و الأزرق ، وصدك موجود لون بين البني والأخضر ، ما أعرف أذا تعرفوا بس لون عيون ماديسون بير تقريباً لونها بين الأخضر والبني يعني ما أدري عيونها عبارة عن مزيج من الألوان فـ هذا هو الـ لون ألي أحب ، وها بالمناسبة، لا علىٰ بالكم أنه أني أحب لون عين الأخضر والأزرق فـ أني راح أدمر خلقتي وأستخدم عدسات من أكبر ، لا لا بالعكس أني أكره العدسات ، ودائماً مفتكرة أنه أذا أستخدمت العدسات بـ طلع كائن فضائي وهذا صحيح 😂.أيووو بتخيل شكلي بالعدسات ، بقفل دماغي ما أريد أتخيل بعد .👓😌😂.
علىٰ أي حال شون ما تشوفون بدت مرحلة الحالة النفسية والثرثرة وكذا ،أستمتعوا بالصورة 👽👇🏻👌🏻:
سلام !🌞👋🏻
*هذي مو أول مرة أستمع فيها ألىٰ كوري ، سمعت قبل لـ فرقة EXO و فرق ثانية كورية صديقاتي في الحافلة كانوا مدمنين عليهم و كانوا يحثونا علىٰ أنه نصير أني وصديقتي كيبوبين مثلهم 😶.
أنت تقرأ
-الطلبات مغلقة- Covers Factory
Non-Fictionهنا هو مصنع الأغلفة. -زصافينا، من يصنع لك الأغلفة. -تمتع بهذا الكتاب اللطيف. وشكرا،ً لمرورك من هنا. @vevoking, @x_safa-salah_x. #7 in non-fiction.