.

186 15 16
                                    

اول شيء، الي ماعنده كيك بينزله، والي يقول لي المساحة غير كافيه بدفنه.

اول شيء اذا المساحة غير كافية، كيف بالله عليك تبي تحفظ الكوفر؟

وثاني شيء لازم الا انا اقول لكم طبقوا الشروط؟ ويعني لازم الا انا اقول لكم وش مواصفات الكوفر؟

والي يقهر اكثر يطلبون طلبات اصعب من حياتي، صح قلت اعطوني مواصفات الكوفر الي تبوه، بس مو كذا , طلبات سخيفة!

وأتوقع اني كتبت الشروط والطلب عشان خلقتكم، عشان الي يبي كوفر، يعرف وش المطلوب منه.

مب اسئله عندك كيك، ويقول لا!

طيب يا اخي/اختي العزيز/ة وش تتعاطون؟

ويمكن بس شخص واحد، يعني فعلاً هذا افضل شخص شفته في حياتي، يعني فعلاً مرتب .

هو الي مسوي كيك، وهو الي بسرعة اعطاني مواصفات الكوفر الي يبيه وهو الي مطبق الشروط.

يعني اذا الي يطلب الكوفر ومايطبق لا الشروط ولا اي شيء من الي قلته في الشروط والطلب، بعطيه بـلوك!

فهمتوا وش قلت؟

الانستا بيقص الصورة، يعني يقص صورة الكوفر يعني يطلع مقصوص، تبيه مقصوص؟ ك.

وتويتر مايرسل، ينرفز بيعلق.

والفيس ينرفز لازم ارسل طلب صداقة والى اخره.

والثاني ممستلم الطلب، او مايعرف وش هو اسم المستخدم.

وفي كثير اشخاص يبون كوفر وممطبقين الشروط، وفي كثير اشخاص مسوين لهم مليون كوفر لرواياتهم وبعدين يلغون المتابعة، علزق انتِ ووجهك.

يعني شيء يقهر انت تعبان على الغلاف ومسوي له مليون غلاف عشان يعجبه، وبالنهاية يلغي المتابعة ويلغي كل شيء.

والي معاجبه كلامي، ينقلع.

بقرات، ما تفهموا.



-الطلبات مغلقة- Covers Factory حيث تعيش القصص. اكتشف الآن