هدية من احلى أخت N

51 1 0
                                    

قالو لي لماذا لا تستطعين ان تتكلمي مع هذه الفتاة  الجميلة التى اتت الى غرفتكي؟ كنت اقول لهم ﻻ اعلم لماذا؟  لكنني بداخلي كنت ابكي وبحرقة كبيرة ابكي هل تعلمين لماذا؟  ﻻنني كنت احبكي كثيراً وعلمت بأن الله عزوجل قد بعثكي لي لكي يخرجني من حالتي البئيسة والعذاب الذي عانيته خﻻل سنتين من حياتي الجامعية. فكنت اعلم بانك انتي الفرج الذي كنت انتظره منذ زمن طويل.  وسالونى وقالو لي لماذا انتى ﻻ تصادقينها وتجعلينها صديقتك وهى باﻻصل تكون احدى قريباتك ؟ قلت لهم ﻻ اعلم لماذا؟ ولكن اﻻجابة انتي التي يجب ان تعرفينها مني ﻻ من احد غيري . ﻻنني يا دنيا عندما اتيت انتى الى غرفتي دق قلبي بسرعة كبيرة وعلمت بأنكي انتي ايضا كنتي بحاجة كبيرة الي كما انا بحاجة اليكي . وكنت ابتعد عنكي كثيرا ﻻنني كنت خائفة عليكي من اشياء كثيرة والشئ اﻻكبر التي كنت اخاف منه هو ان يرى احد صادقتنا وان يبعدنا عن بعض وان يفرق بيننا وقد حاول كثير من الناس ان يفرقوا ببينا ولكنني لم اسمح لهم بهذا الشي والفضل لله. كانوا يسالوننى هل تحبينها ؟ قلت لهم اكثر من نفسي . قالوا لماذا تحبينها بهذا القدر؟ قلت لهم ﻻنني بحاحة اليها وهي بحاجة اليا . قالوا وهل تعلمين بانها مختلفة عنكي كثيراً ونحن نتعجب كيف تصبحين صديقتها وهي اصغر منكي كثيرا ؟ قلت لهم انتم ترون اننا مختلفون لكننم ﻻ تدرون باننا روحين في جسد واحد . قالوا الا تخافين منها ؟ قلت لهم ابدا. قالوا وكيف ﻻ تخافين منها وهى غريبة عنكي ؟ قلت لهم انتم غريبون عني وهي اقرب من نفسي اليا . تعجبوا وقالوا انتي ﻻ تعلمين كم هي بعيدة عنكي ؟ قلت ولما هي بعيدة انتم ﻻ تعلمون اي شيء عنا نحن فقط بالنظر الى بعضنا نفهم بعضنا البعض ﻻننا روح في جسدين وانتم ﻻ تفهمون كﻻمي ﻻنكم بعيدين جداً عن معنة المحبة والصداقة . يا صديقتي انتي الربيع الذي اتى الى غرفتي فجعلتها زهور بكل الوانها وانواعها . انتي المطر الذي اتى الى صيف قد كاد ان يجعل حياتي قحط . انتي الشتاء الذي اتى فجعل حياتي هادئة مثل هدوء الليل والبحر . انتي الزهرة التي جعلتني اشمها في كل وقت وحين لكي ﻻ تحسسيني بالرائحة الكريهة التي كادت ان تقتل انفاسي . انتي كل شي بحياتي يا صديقتي . ارجوكى يا صديقتي ﻻ تزعلي مني ﻻنكى ﻻ تعلمين مدى حبى لكي يا اعز ناسي واصحابي ارجوكى كونى لي صديقة فقط . ﻻ اطلب اﻻكثر .






هنالك الكثير  اقول و أجيب عن هذا...
عن قريب ان شاءالله...

ليتني تعرفت عليك من قبلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن