جرائم غامضة

36 1 0
                                    

#الفتاة_الشبح

اسمي وردة ابلغ 26 سنة اسكن بالقرب من المكان تحدثت عن الجريمة الاولى والتي كانت في احد ايام الخريف.. دكرت الصحف وقائع الجريمة معنونة اياها محطم العظام يقتل اربعة مرضى في ليلة واحدة؟؟
تم العثور على جثث اربع ضحايا من مشفى الياقوت في غرفهم وقد كسرت عظامهم وتوفوا دون ان يدرك احد ماحدث.. بعد التحريات الصقت التهمة بالمجهول واغلق الملف وهذه الجريمة كانت سبب بناء السورين الاول والثاني..
اود ان اسألكم سؤال لن يجيب عنه المنطق الا بما ساجيب به انا..
كيف لرجل واحد ان يقوم بقتل اربع اشخاص دون ان يراه احد او حتى ان يجد مقاومة من مريض؟؟
قد تخبرونني انه قام بتخذيرهم ثم قتلهم!! احتمال ضعيف جدا.. لانه لو كان كذلك لكانت نتائج تشريح جثثهم تشير الى وجود مواد مخدرة في دمائهم..
الجريمة كاملة لكن ليست كاملة ببراعة القاتل وإنما بالتعاون في التحقيق لانهم مجانين وايضا لان ادارة المشفى تكتمت على الموضوع ..
جريمة ثانية هزت المشفى.. عنونتها الصحف بالبند العريض قاتل مختل يذبح مختلة..
هذه جريمة اخرى تضرب هذا الصرخ الضخم ومرة اخرى لم اقتنع بالتفسيرات..
مختل يذبح مختلة بسبب شجار والمختل مختل ولا يعاقب في قوانين الدولة..
جريمة ثالثة : ..
غردت الصفح جميعا بعنوان موحد..
انتحار جماعي..
10 من نزلاء المشفى يلقون بانفسهم من شبابيك غرفهم..
الغرف كانت 30..35..40..45..60 .. 65.. 70..85..90..105..
القوا انفسهم في فترة متقاربة تفصل بين كل واحدة وواحدة 10 دقائق..
انتحار منظم ومحسوب.. !!
سؤال واحد : لما هم بالمشفى اذا كانوا يستطيعون العمل بدقة هكذا ؟؟
كل 10 دقائق يرمي احدهم نفسه حتى اكتمل عددهم 10 ..
ما شد انتباهي ارقام الاغرف المنتحر اهلها..
وهذه قضية اخرى تقفل دون تقصي الحقيقة الكاملة..

مشفى الجن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن