فتحت اول صفحه وكان مكتوبٌ عليها بالدم,, قرأت ما كتب وكانت العبارة المكتوبة(سوف ننتقم) شعرت نوساليت برعبٍ شديد اخذت الكتاب وخرجت من القبوِ بسرعة ثمّ اتجهت نحوَ غرفةِ ليزا وكانت ليزا تجلس في الغرفةِ ايضاً عندما رأت ليزا نوساليت قالت لها..
ليزا:ما بكِ يا نوسالت لما انتِ خائفة ومسرعة هكذا ماذا رأيتي بالقبو ماذا هناك اخبريني.
نوساليت بخوف وتردد:ل.ل.لا شيء.
ليزا:هل انتِ متأكدة😒.
نوساليت:ن.ن.عم ل.ل.لا داعي ل.ل.ل.ل.قلق.
في تلك الأثناء سمعت نوساليت وليزا ايضاً صوت ام ليزا المرتفع وهي تقول:ليزا..ليزا تعالي وحضري الغداء معي.
ليزا:حاضر آتية
خرجت ليزا من الغرفة اما نوساليت فجلست على الفراش وفتحت الكتاب (كتاب مذكرات جونيفر) وبدأت بقراءةِ الصفحه التي تلي الصفحه التي كتب عليها العبارة المخيفة ثم وجدت:
اسمي جونيفر وعمري 26 سنة سوفَ اكتبُ لكُم كل مذكراتي وكل ما اود ان اكتبه وسأكتبُ لكم قصص متعددة عن كل ما يجري في المنزل.
الصفحة التالية:
سوف اكتب لكم اول قصة واهم قصة بالنسبةِ لي هي قصة ُاختي المتوفاة نعم لقد قتلها ابن عمي الحقير جان انا اكرهه وسوف اكتبُ لكم قصتها بإختصار وكيف ماتت,,,, لقد كانت اختي فائقة الجمال كانت جميلة ومحبوبة من قِبَلِ الجميع وكان ابن عمي جان اللعين يحبها لكنه لا يستطيع الزواج منها وبعد مدة تقدم لها شابٌ لطيف ومن عائلةٍ غنية هي لم توافق علهِ لكن اهلي غصبوها على الزواجِ به لأنه غني لم تستطع الاجابة وحتى الرد بكلمةِ(لا) وبعد مرور ايام اقتنعت هي الأخرى بهِ ونسيَت امرَ جان وعندما علِمَ جان بالخبر ذهب عندها وتكلم معها ولكن لا اعرف ما قاله لقد تحدث معها ولكن وبعد فترة قصيرة تركتهُ ورحلت ورحل هوَ ايضاً وكان مطأطأً رأسهُ على الأرض وحزين جداً وبعدَ أن تزوجت من ذلك الشب (جورج ادورد) وانجبت منهُ طفلان ذهبَ لهم في احدى الأيام وقتل اختي وعائلتها ولكن لم نعلم في بادئ الامر من قتلها لكن بعد ان حللنا البصمات على البابِ الذي دخلَ منه جان عرفنا انّها بصماته عندما تطابقت البصمات مع الأشياء اللتي امسكها مثل كتابه وقلمه طبعاً نحن حللنا بصمات جميع افراد عائلتنا في البداية بعدها تذكرنا جان الذي كان يحبها لاننا كنا نعلم انه في الآونة الأخيرة اصبح عصبي ومنزعج ويكرهنا ولا يود ابدا ان يرانا ظننا انه ربما هو من فعلَ ذلك لأنه اختفى احظرنا كتابه وقلمه حللناها فكانت الصدمة انها متطابقه مع البصمات التي على السكين الذي قتلَ بهِ السيد جورج,, ثمّ بعدَ ما علِم انه كُشف هرب ولم يعد ولم نراُه مجدداً وبعدها حُبِسَ وعُدِم بسببِ الجرائمِ الّتي كانَ يرتكبُها,,, لا يهم ولكن ما يهمني هوَ.....
قاطعها صوتُ الباب(طق طق طق)
نسواليت:تفضل..
دخلت ليزا الغرفة وقالت:هيا تعالي لقد اعددنا الغداء..
تركت ليزا الكتابَ تحت الغطاء وخرجت مع ليزا الى المائدة تناولت الغداء بصمت لم تتكلم اي كلمة كانت تفكر بالكتاب وبالعائلة فما تزال هناك اسئلة تريد معرفةَ اجوبتها...
في اثنا شرودهاوتفكيرها لوّحت ليزا بيدها امامَ وجهِ نوساليت وقالت:هَي نوساليت نونو ما بكِ لما انتِ شاردةَ البال منذ الصباح وانتِ لستي على ما يرام هل هناك شيء تكلمي.تظاهرت نوساليت بعدم وجود شيء اي تظاهرت بأنّ ليزا مخطئة وقالت:لا لا لاشيء انا فقط متعبة يا حمقاء ثم قهقهت ضاحكةً.
ليزا:انتي حمقاااااء يا نوساليت وضحكت هيَ الأُخرى.
استمرت نوساليت بالضحك والتكلم مع ليزا كي لا تشعر ليزاَ بأن نوساليت تخفي عنها شيئاً وهوَ الكتاب(كتاب المذكرات لجونيفر)
وبعد فترة استأذنت نوساليت من ليزا بحجةِ انها تريدُ النوم وقالت:اذا ارادَ احدٌ ان يدخل فل يطرِقِ البابَ اولاً لأنني اخافُ بسرعةِ خاصةً بعد ما علمت امرَ تلك العائله.
ليزا:حسناً كما تريدين ايتُها الملكة ثم ضحكت.
قهقهت نوساليت,,,,, ثمّ توجهت نحوَ غرفةِ ليزا جلست على الفراش اخرجتِ الكتاب(كتا مذكرات جونيفر) واكملت عندماوصل الى:
لا يهم ولكن ما يهمني هوَ الانتقام لأختي وهي سوف تنتقم اعدكم .. اعدكم بذلك
انتهت الصفحة ...
اغلَقت نوساليت الكتاب ووضعته تحت وسادتها وضعت رأسها على السرير ثم غلبها النعاس ونامت😴
#ليزا#
اشعرُ انّ نوساليت ليست على ما يرام شعرتُ بالقلقِ عليها وبعدَ قليلٍ ذهبتُ الى غرفتي فوجدتُ نوساليت نائمةً بعمق وكأنها كانت تعمل طوال اليوم تركتها نائمةً ولم ازعجها توجهتُ الى غرفةِ امي وابي تمددتُ على سريرهم شعرت انا ايضاً بالنعاس وغطيتُ بنومٍ عميق.....
استيقظت نوساليت بعد اربعِ ساعاتٍ من نومها ذهبت الى الحمام ثمّ شعرت بشيءٍ يمسكُ كتفها من الخلف.........
يتبع........
اتمنى يعجبكم البارت ولا تنسوا الفوت والكومنت وان شاء الله ينال اعجابكم وهذهِ المرة جعلت البارت اطول من البارتات السابقة لكنه ما زال قصير اعلم😊
فوت+كومنت=بارت جديد
وانتظروني في الجزء القادم.....
أنت تقرأ
غرفة الارواح
Horrorهذه القصة تدور حول فتاة وحيدة ليس لها اخوة تمتلك قوة خارقة لكنها لا تستخدم تلك القوة كثيراً. تذهب الى بيت صديقتها فتحدث لها احداث كثيرة. ما الذي ستفعله وكيف ستحل القضيه تابعوا لتعرفوا احداث القصة