فـوت قـبل القرأة ...❤
وعلقو ع الـفقرات بـليز ❤
~~~~~~~~~~~
"لقد مر اسبوع بلفعل ، احسست كأنها سنين تأخذ من عمري ، مع اني اكتشفت الحقيقه ووجدت جميع الاجوبة لأسألتي ، لكن مازال هناك اسألة لم اجد حل لها ، اسئله كثيرا تتعلق بلحاضر الان ! ربما تتسألون ماهي ، وانا ببساطة لايمكنني ان ابوح عنها للاخرين ، لذا سأخبركم بها في مخيلتي ، كل مايدور بمخيلتي هو لوهان و ليو وكريس ، لوهان الذي كسرني كمرآه بكل سهولة ، جعل منها قطع صغيرة مبعثرة ، كيف لي ان اجمع اشلاء قلبي المكسور بعد كل ماحدث؟ الم يفكر بي يوما كيف سأعيش؟ هو تأكد أني احبه ! لما فعل هذا بي؟ اما الأخر ليو ! سمعت اليوم انه حفل تخرجه ، لقد سمعته من قبل سيهون لان بلفعل سيهون يذهب للجامعة ليتسلى هو و جيسيكا ، والأمر الذي يضحكك اكثر انهم يرتدون نفس جامعة ونفس الصف لكن لم اخبرهم بأمر ليو ابدا ، كل مايشغل بالي كيف يعيش حياته الان ، هل احب امرأة اخرى؟ تزوج؟ نساني؟ بحث عني من قبل؟ وان بحث ولم يحب احد ، وببساطة رأني وتقبل كل الامر هل سأعود له؟ مازلت احبه انا لاكذب ! لكن لاريد العودة له ، كل ماريده هو لوهان فقط ... اما الثالث ! كريس ، الذي لم اراه منذ يوم الميناء ، لكن على من اكذب ، فهو يشغل تفكيري جدا ، كيف حاله الان ومالذي يفعله ياترى! لوهان منعني من رؤيته لكن بعد الان لاحق له لذا قررت ان اذهب اليه قبل يومين ، لكن ببساطه وانا اسير اليه وجدت لوهان امامي ، دعوني اقل لكم مالذي حدث معنا ببساطة"
أنت تقرأ
"You"
Vampireامر فضيع حينما تقع بحب مصاص دماء والاكثر من ذلك ... انك احببته بغصب ! تحذير :- تحتوي الرواية على مقاطع جنسية