-ayano- .
' أغلقتُ خزانتي بتنهد وأردت الهروب عندما رأيت المزعج يقترب من جهتي ! امسكت حقيبتي وسحبت بقدماي .
' هل هوا ملاحق ؟ لماذا يلاحقني كل هذا الوقت وينادي بِ اسمي! تشش انه مُجرد مزعج! 'التفت له بغضب : ماذا تريد؟؟
' نظر الي بلا مبالاه! حسناً الن يتكلم ؟ ماذا تغير بهذا السرعه يَا الهي ! ' نظر الي لمدة ثواني ثم نطق : كنت اريد ان ارى كم إنتِ قبيحة في هذا الصباح, اوتش إنكِ تزدادي قبح كُل يوم!
' ركلته بقدماي بقوه تعبر عن غضبي لردة فعله! ' اصمت ايها المزعج لحقتني وصرخت بِ اسمي لتقول لي هذا ! يَا الهي اعتقد انك تفقد عقلك جزئياً كل يوم .
' ابتسم ساخراً : اجل اجل انا افقد عقلي عندما ارى شخص قبيح مثلك .
' رمقته بنظراتي : اصمت, معتوه احمق غوريلا, غوريلا؟ اوه اجل سيد غوريلا احمق معتوه! انتظر ماذا اقول؟ لا يهم! 'توقفت لثواني ونظرت له' اوه اجل انتَ سيد غوريلا احمق معتوه!
' ضحك لردة فعلي : تبدين كانك فقدتي عقلك! لا لا إنكِ حقاً فقدتي عقلك يَا الهي .
' لم ابالي بكلامة الفارغ : انا لا اعلم ماذا فعلت بحياتي ليأتي لي شخص مثلك! انا حقاً .. هذا ليس مهم ابتعد اريد الذهاب .
كين ' حسناً ايتها الحمقاء الفصل ليسَ بطريقي ! انهُ بالطريق الاخر .
' نظرت له وعضضت شفاتي بخفه : اصمت انني اعلم !
' ضحك ساخراً : اجل اجل تعلمي .
' استدرت للطريق الاخر وسحبت قدماي للفصل ,نظرت لترتيب الفصل وعندها فتحت فوهة فمي بِ اكملها وصرخت : لمااذاا؟؟ هذا المعتوه الاحمق الغوريلا بجانبي يَا الهي الا يوجد غيره؟ لماذا من بين الجميع هوا ؟ اعتقد ان الجميع يكرهني حقاً يكرهني .
' استدرت ورأيت الفصل كله ينظر لي ضحكت قليلاً وأعتذرت وسحبت قدماي لمكان جلوسي .
' اتمنى ان لا يأتي هذا الاحمق المغ.. ' لم اكمل جملتي إلا وعندها رايته يتقدم الي ويبتسم يَا الهي حقاً اتمنى ان اكسر تلك الابتسامة! انها فقط تستفزني .
' وضعت راسي فوق الطاولة بجهة النافذه ,انا فقط لا اريد ان اشغل عيناي برؤيته .
كين ' هيي إنتِ؟؟
' يَا الهي ماذا يريد ايضاً؟ حسناً انا لا اسمعك.
- ken - .
كين ' هل تتجاهليني الان؟ سأريك الان .
' رفعت يداي اطلب فيها كلمة للمعلم! عندها تلفظ - تفضل ماذا تريد؟ - ايانو تزعجني انها لا تجعلني اقرأ الدرس .
' نظرت لي بصدمة : ماااذا؟؟ كاذب انا لم افعل شيء !!
' مثلت الصدمة : ماااذا؟؟ هل تكذبين الان؟ انا لا اكذب هيا من تكذب تلك المغفلة!
ايانو ' المغفل أنتَ ايها الاحمق !!
الاستاذ ' تتوقفوا!! جميعكم اخخخررجوا لا ارييد ان اراككمم .
ايانو ' ولك..
' قاطعها المعلم : بدون لكن اخرجوا!!
' ابتسمت ابتسامة انتصار لها وبالمبادر نظرت الي بغضب ' .
' خرجنا من الفصل عندها صرخت ايانو : ايها الاحمق المغفل !! لماذا فعلت هذا؟؟
ابتسمت ' لانك تجاهلتني .
ايانو ' يَا الهي هل تبتسم الان؟؟ انك فقدت عقلك انا لا اعلم ماذا فعلت بحياتي لياتي لي شخص مثلك حقاً لا اعلم .
كين ' لقد قلتِيها لي قبلاً .
ايانو ' نظرت لي بعدم صبر : فقط اصمت , لا تتكلم لا تتحرك لا تتفوه بشيء لا تفعل شيء .
كين ' لماذا ؟
ايانو ' لاني قلت هذا !
كين ' لهذا لن اصمت وسوف اتحرك واتفوه بِ اشياء .
ايانو ' ماذا؟ انك احمق ابله كلشيء !!
كين ' انني ذكي بالنسبة لغبائك > ببومم xD .
ايانو ' نظرت له بطرف عين ' أُريد ان ينتهي هذا بسرعه !
كين ' لن ينتهي .
ايانو ' مااذا تقصد؟
كين ' لا اعلم .
ايانو بغضب ' اصصمت!
كين ' اخبرتكِ اننِي لن افعلها!
ايانو ' حسناً تكلم .
كين ' انني اتكلم .
ايانو ' اقصد اصمت ولكن بالعكس ظننت هكذا انك سوف تصمت!
كين ' اخبرتكِ انني لن اصمت .
ايانو ' انا لا اعلم لماذا اتحدث معك!
كين ' لانكِ تريدي التحدث معي ولكنكِ لا تظهري هذا .
ايانو تضحك بسخريه ' ااريد ماذا ؟؟ ان اتحدث معك؟؟ هذا بِ احلامك!!
كين ' لا اعتقد هذا .
ايانو ' لا ! انا متاكده من هذا .
كين ' لا يهم ,كيف حالك؟
ايانو ' كيف حالي؟ هل فقدت عقلك؟
كين ' لا انني فقط اسال ,هل اصبح هذا جريمة ايضاً؟
ايانو ' لا حسناً انني بخير .
كين ' جيد .
' صمت لثواني اخيراً ' .
كين ' حسناً الن تساليني؟
ايانو ' اسأل ماذا؟
كين ' عن حالي!
ايانو ' حسناً انا لا اهتم .
كين ' تش انكِ قاسيه .
ايانو ' إذا ماذا نقول عنك؟
كين ' لا اعلم! ماذا يقولوا عني؟
ايانو ' يَا الهي لا يهم! الن تصمت؟
كين ' لا .
ايانو ' لماذا؟ دعنا نصمت قليلاً لقد مللت .
كين ' حسناً حسناً .
- Ayano - .
' لقد صمت اخيراً! بقينا بهذي الحالة الى ان اتى المعلم واخبرنا بالدخول ,انا لن اتجاهله مره اخرى !
' ذهبت بقدماي الى مكان جلوسي ' .
' استمرت الحصه بِ ازعاج كين الى ان اتى وقت الغداء .
' اخيراً بعيداً عن ازعاج كين! سحبت بِ قدماي الى الكافيتيريا انتظر صديقاتي كاوري و شو ,عندما رأيتهم لوحت لهم وابتسمت .
ايانو ' مرحباً كاوري و شو .
كاوري ,شو ' مرحباً .
ايانو ' لقد اشتقت لكم حقاً ): كيف حالكم؟
شو ' نحنُ ايضاً! بخير ,كيف حالكِ؟
كاوري ' انا ايضاً حقاً ,بخير ماذا عنكِ؟
ايانو ' انا بخير .
' جلسوا وبدأوا بحديثهم المُعتاد والضحك حتى سمعوا صوت اوقفهم.
' هل يمكننِي الجلوس ؟
' جميع الفتيات صدموا عندما رأوه!
.
- ننوقف هنا *^* أسفة إذا حمستكم):Xd .
الاسئلة .
١- كين ليش يحب يزعج ايانو .؟
٢- الشخص المجهول الي جاء بالاخير مين تتوقعوه؟؛-؛ -كلام كل امه وابوه خبابيص- المهم يارب فهمتوا معرف ارتب الكلام xD .
وبس والله يارب اعجبتكم 💙.
أنت تقرأ
أعتقدُ اننِي بدأت أحبك.
Romanceالا تعلمين حقاً لماذا احب ازعاجك؟ حسناً ستعلمين ولكن ليس الان .