ضحكة أو صوت أو شخص أو حكاية،يمكن أن تتذكر عن طريقهم شخص اختفى من على وجه الأرض زالت ملامحه و اختفت ضحكاته المدوية التي كان يتشاركها معك مزاحه المرح الذي دائما ما يسعدك روحه الطيبة و حنانه. تشتاق لظرباته المؤلمة التي يفاجئك بها و يخبرك أنها غير مؤلمة ممازحا لك،تشتاق لجلساته معك و إنتضارك مجيئه و الركض مسرعا للترحيب به و علامات الفرحة و الإشتياق مرسومة بوجهك،إتصاله بك ليسأل عن أحوالك كل يوم و سماعك لصوته و إرتياحك بعد التكلم معه.أشياء لن أستطيع الشعور بها بعد الآن بعد أن فقدتك يا عزيزة على قلبي يا روحا كانت تنير حياتي و تجعلني أشعر أنه لا يزال هناك أمل للعيش بهذه الدنيا،لا تعرفين مدى إشتياقي لكي يا خالتي يا حبيبتي،قلبي يتجزأ لمئة جزء عندما أتذكر أني لن أراك ثانية..طوال حياتي..إلى الأبد.يا حسرتاه..و من سيخلف مكانك و من سيملئ الفراغ الذي إتسع أكثر و أصبح ثقبا أسود يبتلع كل أحاسيسي و مشاعري،أعرف أن الحياة تنتزع مني كل شيئ أحبه لتختبر صبري لكنها دمرت مشاعري و محت الأمل و السعادة من قائمتي و جعلت الظلام مسكنالي و البكاء و الحزن دليلا على أن روحي لم تخرج مني.ويا خالتي متى سنلتقي مجددا ذلك كل ما أتمنى أريدك أن تخرجيني من هنا أرجوك أنجديني فأنا لم أعد أستطيع التحمل لقد تعبت و لم أجد من يمسك يدي و يساعدني على الوقوف من جديد،لم أجد من يحضنني حضنا ينسيني به كل همومي،من يخبرني أنه سيكون سندا لي و لن يتركني أبدا.يا عزيزة على قلبي لم أجد من يعوضني عن كل الحنان الذي لم أجده في أي مكان بعد فقدانك،و من سأجد الآن ليمدني بالحنان و العطف و الأمان اللذين لن أشبع قلبي بهم أبدا.
يا ريت روحي تخرج من جسدي و أتي لألتقيك يا من كنتي أما و خالة و أخت و صديقة يا من تركتني أتخبط في وحدتي و حزني و آلامي بدون عون أو رفقة،هنا أتذكر نصائحك آخر مرة كنتي معي بها و تنزل دموع من دم من عينيا لأني لم أعرف أنك تودعينني.
إشتقت لكي...
أنت تقرأ
أنا
Aventuraأحيانا تجد نفسك في متاهة لا تستطيع الخروج منها و تفكر ما الحل،لكن لا وجود للحل لأنك و أخيرا تكتشف أنك في متاهة داخل دماغك و ليس لها مخرج. أفكار مبعثر و ذكريات مؤلمة و أخرى سعيدة وجوه اندثرت من على أرض الحياة و لكنك لاتزال تراها و تحس بها بداخلك.أشيا...