P_2

3.1K 98 10
                                    

.
.
.
.

يتوجه إلى أدراج ما دون ال25 من العمر 
فالطبع هو ينظم معاملاتهم ب نمط و
تنظيم خاص به ... يخرج من الدرج إضبارة إحداهم ....و يتوجه لمكتبه

للعمل عليها ...يقرئ على الغلاف اسم
ص

احبها .....ليام جيمس باين ......و هو الموعد التالي له ...أول ماخَطَهُ الطبيب زين بالخط العريض عن حالة باين هو الخجل فـهو السبب الرئيسي لمرضه النفسي ...دائماً مايقوده للتوتر و يبني الحواجز الشاهقة بينه و بين أحلامه..نجاحه..رغباته..حتى علاقاته الاجتماعية ...في البداية و كما دوّن قلم الطبيب مالك خجله كان دائماً يقوده لـكبت رغباته ..و سبب له انطواء و انعزال عن العالم الخارجي من صغره .ربما يتسكع مع الاولاد بذات عمره و  و لكن دائماً ماكان ينتهي الأمر بإنسحابه ..إغلاقه باب غرفته على نفسه يدندن بعض الكلمات ليبحر في عالمه الخاص ..كان يمتلك صوت أكثر من رائع ..ولكنه لم يجعل أحد من أفراد عائلته يكتشف هذا ...إلا أن سمعه ذات مرة والده صدفة ...قرر دعمه رغم انّه كلما كبُرَ سنة قلَّ اختلاطه مع من حوله  و زادت هالة خجله ...ولكنه ضل يحاول و يحاول و اقنعه ان يقدم بإحدى برامج المسابقات للصوت ف لعلّ ذلك يساعده و يصنع له مستقبل زاهر ..انتسب ليام لإحدى برامج الصوت وهو "اكس فاكترتحت ضغط كبير من ابيه ولكن بالنهاية هو يحبه و لا يرفض طلبه ..في يوم تقديم التجارب الأولى حصل على الموافقة .والإكمال في البرنامج  ..تتالت الأيام و ضل يتخطى المراحل ب نجاح و ذلك جعل من نفسيته تصبح جيدة شيئأً فـشيئاً ..إلا ان جاء "تحدي الكراس الستة " ..و لم يتم اختياره ...استبعاده في ذلك الوقت حطم كل شيئ ...ولاسيما الأمل الذي ابصره منذ وقوفه على خشبة المسرح .....من بعدها عاد إلى دياره بحالة اكتئاب حادة ..لم يستطع أحد أن يعدل شيئ ..محاولاتهم جميعاً بائت بالفشل ...بعد شهران طفح الكيل مع ابيه و استعان بالأطباء النفسيين .. و كان الطبيب زين أول من عرض عليه حالته ...في البداية واجه صعوبة. و تتطلب الأمر وقت طويل إلا أن استجاب معه ...و الآن و بعد مرور سبعة أشهر لقد تغيّير الكثير و الكثير ..و تحسن حاله بشكل مثير للاهتمام ...

Like A Father || Ziam حيث تعيش القصص. اكتشف الآن