رتبت أفكاريييي↗(^▽^)↖
#ناو
'ل-ل-لا أصدق ملك مصاصي الدماء، ذو القلب المتحجر، الأحمق، الغبي، وحش الجليد، هيب الباكا، لوح الثلج، كرة الغباة والبرود والتكبر ، كرة الثلج المتجمدة الخالية من المشاعر ذات عقل النملة الذي لم يسمح يوماً لأحد بأن يرافقه حتى الحراس وكان يجعلهم يمشون بعيداً عنه لأنه يحب الخلوة وقت الصيد. O-O هل أنا أحلم أم لا فل يقرصني أحد!!' كان هذا ما يجول في خاطري حتى أحسست بأحد يقرصني في يدي.
"إيتااااااا مؤلم مؤلم، من فعل هذا؟؟!" صرخت.
"أنا" رد هيبا ببرود.
"ولما فعلت ذلك؟؟" قلت بدموع زائفة.
" أنت من طلبت ذلك!" رد ببرود.
"ها؟؟" قلت بإبستغراب.
"متحجر القلب، الأحمق، الغبي، وحش الجليد، هيب الباكا، لوح الثلج، كرة الغباء والبرود والتكبر، كرة الثلج المتجمدة الخالية من المشاعر ذات عقل النملة، هل بقي شتيمة لم تشتمها؟؟" سأل هيبا.
"*غير مستوعب لكلام هيبا* أجل أجل، الوحش الثلجي ذا العقل الخرف، الذي يخاف من ظله، المتعجرف العجوز، الوقع ال " لم أكمل كلامي لأنني شعرت بهالة سوداء والجميع تراجع للخلف وبعدها أدركت ما قلت.
'يا ويلي' هذا نا فكرت به.
"ال؟؟" سأل هيبا.
"اهاهاهاه *يضحك بتوتر* لم تدعني أكمل الإيجابيات، القوي الوسيم الجميل ذا الجمال الفاتن الذي يفتن الجميع وأجمل من الأمير ليون صدقني *وفي داخله 'ولكن لا تقتلنيT_T'*، قاهر الجميع." قلت بتوتر وانا أتعرق.
'لا أريد الموت لازلت صغير!!!!T^T' قلت ذلك في داخلي.
"حقا؟؟!" سأل هيبا بشك وانا متأكد أن في نبرته خبث.
"أجل أجل" قلت ذلك وانا اهز رأسي بقوة.
"أها أصدقك، ولذلك لك مكافأة ستأخذها عندما نعود. لا نريد تحطيم هذا القصر، تعلم نحن ضيوف أليس كذلك؟" رد عَلي بخبث وان ابتلعت بريقي وهززت رأسي بتوتر.
"أحم أحم، نحن هنا تعلمون ذلك" تدخلت الأميرة هينا.
:شكرا لكِ يا منقذتي سترين سأحبك حتى الموت.' فكرت بذلك ليرد عَلي هيبا ساخراً في عقلي 'منقذتك ها؟؟! وتحبها حتى الموت؟؟! أتريد تعجيل موتك؟؟'
وأنا أبتلعت بريقي...
اسفة ما لح اقدر كفي لأسباب معينة بكرا بقول لكم السببT_T
خلص لح قول لكم هيدي الماماT_T
بش عاجبة اني عم اكتب بالليل ع التلفونT_T
بس هلأ أجا خالوووووو، احبك خالووو*-*
لذلك انا اكتب وانا جالسة في المطبخ وحدي اكتب بحرية.
وايضا ان كنتم تتسائلون انه اتى في نصف الليل فبيته فوق بيت جدي، وانا عندهم*-*
يلا كتعويض هيدي نكتة.
محشش قال لزوجته: خططي بالقلم على ظهري خطوط طوليه...
قامت وخططت؟؟؟
قال: كمان خطوط عرضيه...
خططت؟؟؟؟؟
قال: شو طلع....
......قالت: مربعات!
قال: عديهم؟
عدت 24
قال: رقميهم؟
قامت ورقمتهم!
قام وشاف ظهره ع المراية وقلها: شايفه المربع رقم تسعه (9)
قالت: آآآآآه!
قال: حكّيه
😂😂😂😂
أنت تقرأ
ضائع في مثلث الحب Lost In The Traingle Of Love
Azioneالأسم بالعربي: ضائع في مثلث الحب الأسم بالإنجليزي: Lost in the triangle of Love ~نبذة~ ملك وملكتان يجتمعوا في لعبة تسمى القدر. حب قوي لملك قد أعطى حبه لأمرأتان بشكل متساوى ولكن ما العمل إن كانت كل واحده منهما تريده لنفسها فقد وتغار عليه؟؟؟ تابعونا...