Part 2

456 32 2
                                    

تفصلوا بارت الثاني♥
قراءة ممتعة 👇
_________

ثم ذهبت بنوم عميق تحلم بيوم ترى فيه اكسو و تذهب الى كوريا.

~
~

~~~

رن المنبه و استقيظت متحمسة لم ترمي المُنبه كما في عادتها غسلت وجهها و بدأت برسم تصاميم الملابس. 
ظلت ملاك مستيقظة حتى انهت من التصميمين نهائياً ، لم تنم الا وقتً قصير في نهاية كل يوم و جاء يوم تسليمهم للمدير ليقيم عملها. 

[ 9:00 AM , Thursday , The company /
يوم الخميس ، الساعة التاسعة صباحاً ، الشركة]

قرعت ملاك الباب ثم دخلت.

المدير :هل انتهيتي من التصاميم صحيح؟
.

اخذت ملاك نفساً عميقاً التوتر لا يتركها وشأنها تخاف بأن ترفض تصاميمها سيضيع حلمها بكل هذه البساطة .. بين كلمة "لا"؟  "نعم" يتوقف حلمها ☁♥.
.

قالت بصوت يكاد يكون مسموع : نعم سيدي ، انتهيت منه. *بتوتر*
المدير - لما تبدين متوترة؟
ملاك - انا .. متوترة .. لا لا ههه *ابتسامة مصطنعة*
المدير - اذاً اريني . 
.

ارته ملاك التصميم لحسن الحظ اعجب جداً بعملها و نفذ وعده.
المدير - حقاً انتي مصممة ملابس رائعة حتى يبدو هذا على تنسيق ملابسك و الوانها .. خسارة انك لم تكملي معنا هنا في الشركة سأكلم لكي ال SM حتى تعملي هناك لاحد المشاهير. 

نظرت ملاك له و عيناها مليئة بالفرحة و الدموع بنفس الوقت.

[ Mlak's pov ]
...

حلم او علم هذا؟ سأعمل هناك حقاً !! سأموت فرحاً ! لن اموت الان اذهب اولاً بعدها اموت ههه .. سأراهم اخيراً سأرى كل المشاهير و اولهم اكسو بالطبع كم انا ممتنه لذلك المدير لقد حقق لي حُلماً لطالما حلمت به شكراً لك شكراً لك. 

[ Mlak's pov end ]

••

ملاك - حقاً شكراً لك سيدي ، لكن متى سأذهب الى هناك ؟
المدير - مثل هذا اليوم الاسبوع القادم لقد حجزت لكي التذاكر فهي على حساب الشركة 
صمتُ لوهلة أُفكر بذلك اكسو ، كوريا ، الاسبوع القادم سأُجن !
ملاك - شكراً سيدي سأذهب الان.

.

ذهبت ملاك لمنزلها و هي في حالت صدمة. 
دخلت المنزل و هي لازالت في صدمة.

.

جلست على الاريكة و بدأت تفكر بما حدث اليوم و تستوعب انها ستسافر لكوريا و تعمل لدى SM.

حيآة مع إكسو *-*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن