الاختبار هذا يعتمد على تصنيف مايرز بريغز اللي يتضمن 16 شخصية .يسئلك مئة سؤال و على إجابتك تظهر لك شخصيتك في المجتمع على الرغم ان فيه أخطاء إلا أنه يعد من أفضل الاختبارات دقة .
طبعا محدثكم طلع له ذي الشخصية.
“اتبع مسار المفكرين غير الآمن والمستقل. عرّض أفكارك لأخطار الجدل. افصح عن أفكارك ولا تخشى من وصمة المطابقة. وبالنسبة للقضايا التي تبدو مهمة بالنسبة لك، دافع عنها وتحسب لأي ثمن قد تدفعه.”
توماس ج. واطسون......
• نوع شخصية ENTP هو محامي الشيطان المحنك، يزدهر أثناء تمزيق حجج ومعتقدات الآخرين وفضح عيوبهم و لا تفعل هذا لأنها تحاول تحقيق بعض الأغراض أو الأهداف الاستراتيجية، ولكن لسبب بسيط وهو أن ذلك أمر ممتع لهم.
"محامي الشيطان ما لقوا اسم أفضل :)
• لا أحد يحب عملية السجال العقلي أكثر منهم لأن ذلك يتيح لهم فرصة لممارسة خفة دمهم دون عناء، وإظهار قاعدة المعرفة المتراكمة الواسع لديهم، وكذلك إظهار القدرة على ربط الأفكار المتباينة لإثبات وجهات نظرهم.
"صحيح 👍
• انها شخصية صادقة دون هوادة، ولكنهم يجادلون بلا كلل من أجل شيء لا يؤمنون به فعلا، ويأخذون أدواراً غير أدوارهم لقول الحقيقة من منظور آخر.
ولعب دور محامي الشيطان يساعدهم ليس فقط على تطوير شعور أفضل ناحية تفكير الآخرين، بل وعلى فهم أفضل للأفكار المعارضة لهم.• فاشلون في إدارة ميكانيكا تنفيذ اقتراحاتهم في الواقع العملي اليومي.
• شخصيات ENTP لا تشكل سوى نحو ثلاثة في المئة من البشر.
"نادرين حنا 💔
• قد تحرق العديد من الجسور مع الآخرين، في كثير من الأحيان عن غير قصد، لأنهم يتخطون قدرات احتمال الآخرين في التشكيك في معتقداتهم وتنحية مشاعرهم جانباً. ولأنهم يعاملون الآخرين كما يحبون أن يعاملوا، فهم لا يتحملون التدليل، ويكرهون الناس المستعطفين.
• كما أن شخصيات ENTP تجد نفسها محترمة من الآخرين لرؤيتها الثاقبة وما تتمتع به من ثقة ومعرفة وشعور قوي بالفكاهة، ولكن غالبا ما يكافحون من أجل الاستفادة من هذه الصفات كأساس لإقامة صداقات عميقة وعلاقات رومانسية.
اي رومانسية يا شيخ ما شفنا شيء 😂💔
....
الحلو في الموضوع انهم يحطون لك الشخصيات اللي نفس شخصيتك آخر شيء .
تيريون و الجوكر لو أنهم حاطين ذول من البداية كان كفوني عن ذا الكلام كله ❤......
على العموم الاختبار كان ممتع و النتيجة كانت مطابقه لي في بعضها و البعض الآخر مخالفة .
مافيه شيء يصفك وصف دقيق .
هذا الرابط
https://www.16personalities.com/ar
شاركوني النتيجة االي طلعت لكم أي نوع من الشخصيات انت ؟
سلام .