what's hapening to you?

16 3 4
                                    

P.s: صورة البارت تمثل صورة آسامي ريشتر

Normal p.o.v:

      - منذ يوم الحادث اي منذ اسبوع ، تغيرت تصرفات ريشتر كثيرا ؛لقد اصبح يغضب كثيرا ويصرخ على الجميع ؛حتى ليو ورينا وهما اغلى شيء عنده لم يسلما من غضبه :اصبح يصرخ بسبب كل شىء يراه .

بدأ كل ذلك عندما نزل ليو من السلالم وهو يرتدي زيه المدرسي مستعدا للذهاب للثانوية ،حيث جلس على الافطارا ليرى وجه ريوكو العابس وقد تجاهله كالعادة ،خرجت رينا من غرفتها ايضا وجلست جنب ليو وهي ترتدي ثيابها المدرسية كذلك ، اما ريوكو فقد جلست مقابلهم بعد انتهائها من سكب الطعام ؛الجميع كان يتسائل اين ريشتر ،فهو في العادة اول شخص على مائدة الطعام لانه يحب استقبال الجميع بإبتسامته ؛                                       

  ووسط كل التساؤلات خرج ريشتر بشعر اجعد غير مرتب وهو يتثائب بطريقة غير مهذبة ؛و اغلق باب الغرفة بقوة لدرجة ان اللوحات على حائط غرفة الطعام قد اهتزت اهتزازا شديدا كاد ان يسقطها ثم جلس على طاولة الطعام دون كلام ،وشرع ياكل في طعام الافطار بطريقة حيوانية، ثم صرخ :"طعامكم  سيئ !!!!"ثم اكمل تناول طعامه بطريقة جعلت الجميع يتقزز ويتوقف عن الطعام ؛                 

"مهما وصل الامر بريشتر فهو عادة لا يتصرف هكذا " الجميع فكر بنفس الشيء .

اكمل تناول افطاره ثم نظر الى ليو ورينا وقال صارخا:"ماكانت اسمائكما؟ .....أه نعم ....ليون ورينا ......ماهذه الملابس الغريبة ؟؟؟؟"

ردت رينا :"انها ملابس مدرسية ؛ههههه مابك ابي؟ انت لاتضحنا هههه انت فقط تقززنا منك !!!"

اجاب بتشويش :"اه نعم انها الزي المدرسي .....هذا يعني انكما ذاهبان للدراسة .....انا...انا فقط كنت امازحكما ههههه...." ثم نظر اليهما بتمعن وقال صارخا :"انتي اذهبي الي دراستك وانت ابقى هنا ولا تغادر غرفتك حتى اقول لك "

حملت رينا حقيبتها وخرجت من الباب متجهة الى مدرستها رغم ان طريقة تصرف والدها معها جعلتها حزينة .

اما ليو فقد رد بغضب  :"ابي مامعنى هذا ؟ مالذي تقصده بانني لن اذهب الى الثانوية ؛ اليوم لدي امتحان  في الرياضيات ولااريد ان ارسب في هذه السنة المزعجة لاجل قراراتك التي لا منطق لها !!!"

تجعد وجه ريشتر بشكل لم يسبق للعائلة رؤيته "يا ولد !!! عندما اقول لك ان تبقى في غرفتك معناه ابقى في غرفتك ؛كيف تجرأ على عصياني هكذا ايها البشري المنحط !!!! "

" هدأ من اعصابك عزيزي ؛ انا اعرف ان هذا  الشقي قد سبب لك مشكلة ؛لكنك تخيفني الآن " قالت ريوكو بنبرة يشوبها القلق .

"لا تتحدثي معي يا إمرأة " قال ريشتر بصوت مرتفع

ثم مسك ليو من يده واخذه الى غرفته اين اغلق الباب عليه بالمفتاح ؛اما ليو فكان يصرخ طوال الوقت :"ابي ما الذي تفعله؟انت تألمني ؛دعني!!! "

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 14, 2016 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

devil's twins Where stories live. Discover now