البارت الثاني "سأحاول أن أنسى!"

34 3 1
                                    


بسم الله الرحمان الرحيم

Park su kie's pov

آآآه البيت..أنا قادمة..أنا أكره البيت..أفضل البقاء في الخارج على التواجد فيه..مهلا هل أكثر من كلمة "أكره"؟..

الطريق طويل بعض الشيء..وكان الأمر سيكون مملا لو لم تكن سوجين معي..إنها تحاول ما أمكن أن تجعلني أستمتع..

سو جين:سوكي أوني! غني لي!..*بوجه لطيف*..

أنا:ماذا؟..آه لا دعينا نؤجل الأمر لما بعد..

سو جين:ولكن لماذا؟؟ لا أحد معنا الشارع فارغ..لا أحد سيسمعك غيري..هياااا فنحن لم نفعل ذلك منذ العام الماضي..

أنا:ولكني متعبة أخبرتك رأسي يؤلمني..

سوجين:"الغناء يجعلني أشعر أفضل"..أليس هذا ما أخبرتني به ذات مرة؟..أرجوكي..أنا أحب صوتك..أنا أيضا أشعر بالإرتياح عند الإستماع لغناءك..ألا تهمك راحتي ؟*وجه لطيف*..

أنا:آآه حسنا حسنا سأغني..

ألقيت نظرة على الشارع..إنه فارغ!..هذا جيد..لم يسبق لي أن غنيت أمام شخص ما غير سوجين..أصلا هي من اكتشفت صوتي..العام الماضي..في طريقنا نحو المنزل ولنقضي على الملل كنت أغني..سوجين تفرح للغاية وهذا ما يدفعني إلى الإبتسام..

سوجين كانت ترقص باستمتاع..ههه تبدو ظريفة للغاية..أخذت تقفز مع اللحن على الرصيف..كنت أخشى أن تفقد توازنها وتقع في وسط الطريق..لكن بما أن الطريق فارغ لا بأس..

بدأت ضحكاتنا تتعالى..نبدو كطفلتين صغيرتين بعمر الروضة ههه..

وقعت سوجين على الأرض!..لكنها استمرت بالضحك..بالرغم من أنني خفت عليها أن تتأذى لكن منظرها دفعني إلى الضحك..

بدأت الأرض تهتز فجأة..إنه كصوت....!!!!!...دراجة نارية تقترب مباشرة من سوجين بسرعة كبيرة..

تغيرت ملامح وجهي إلى ملامح قلق فور أن أدركت أن سوجين في خطر..قفزت نحوها في وسط الشارع وعانقتها بقوة بحيث يقابل ظهري اتجاه قدوم الدراجة..أقفلت عيني..

صرخنا معا..آآآآآآآ!!!!!..

Park su kie's pov

تسارعت دقات قلبي..وضاق نفسي..كل ما كنت أفكر فيه هو حماية سوجين..ولو أنني سأصد عليها القليل.. كنت أشعر بارتجافها الشديد..إنها تشعر بالخوف..تتسائلون عن شعوري أنا؟..كنت أشعر بأن قلبي قد يتوقف في أية لحظة..لكن أسوء شعور اجتاحني بتلك اللحظة..إحساس خسارة أعز الناس!!..

بقينا متجمدتين لدقيقة..لم يحدث شيء!..
هل حقا لم يحدث شيء؟..أم أننا قد انتقلنا إلى العالم الآخر بهذه السرعة؟..

فتحت عيني ببطئ..نظرت من حولي..ونظرت نحو الدراجة النارية المرمية على الطرف الآخر من الطريق..وبعد مسافة ليست ببعيدة عنها..ذاك الشخص الذي يواجه صعوبة في الوقوف..إنه متمسك بمرفقه الأيمن..هل هو سائق الدراجة؟..

لما علي تصديقك؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن